صيدا سيتي

تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر

النائب سليم خوري رعى احتفالاً ميلادياً في الليسيه سان نيقولا عين المير - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى عضو تكتل لبنان القوي النائب ​سليم خوري​، بحضور راعي ابرشية صيدا و​دير القمر​ للروم الملكيين الكاثوليك المطران ​ايلي بشارة حداد​، احتفالاً ميلادياً تخلله عرض مسرحية الجزيرة للممثل والكاتب نزيه يوسف مع نخبة من الممثلين على مسرح الليسيه سان نيقولا – عين المير.

في ختام الحفل وبعد توزيع الهداية شكر راعي الابرشية باسمه و باسم الاب ​جهاد فرنسيس​ والهيئة التعليمية خوري، مثمناً هذا العمل الكبير بمعناه والذي ادخل بهجة العيد الى قلوب الاطفال وبعد إنتخاب خوري نائبا من قبل الناس بقي على عهده ووعده بتقديم الهداية والإهتمام بالمدرسة.

من جهته شكر خوري ادارة الليسيه سان نيقولا ممثلةً بالاب جهاد فرنسيس على الجهود المبذولة من اجل الانطلاق بهذا الصرح التربوي المهم والمميز بالنسبة لابناء ساحل جزين والمنطقة عامةً كما شكر راعي الابرشية على حضوره مؤكداً دعمه الكامل.

@ المصدر/ محمد المجذوب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931430001
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة