صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

الجماعة الاسلامية تلتقي قادة الاجهزة الامنية في الجنوب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري سراي صيدا الحكومي حيث التقى قادة الأجهزة الأمنية في صيدا والجنوب، وجرى البحث بالاوضاع السياسية والأمنية في المنطقة وضرورة تعزيز وتثبيت حالة الاستقرار الأمني التي تعيشها صيدا والجنوب بشكل عام.

وشملت اللقاءات قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، والمدير الإقليمي لجهاز أمن الدولة العميد نواف الحسن، ومدير مكتب صيدا في مخابرات الجيش اللبناني العميد ممدوح صعب، ورئيس مكتب شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في الجنوب العقيد زاهر العاصي، ومسؤول فرع المعلومات في الأمن العام العقيد علي حطيط، وآمر سرية صيدا في قوى الأمن الداخلي العقيد باسم يحيى، ومدير مكتب شعبة المعلومات في صيدا الرائد فؤاد رمضان، ورئيس مكتب الاستقصاء في قوى الأمن الداخلي الرائد شربل حبيب، وآمر فصيلة صيدا الرائد رمزي الحاج.

واكد د. حمود ان مشروع الدولة العادلة سيبقى حلم جميع اللبنانيين والذي يسعون اليه من اجل بناء بلد المواطنة حيث تنتفي الفروقات الفئوية والمذهبية والطائفية والحزبية، ويكون المقياس بين الجميع مبني على أساس الكفاءة ونظافة الكف وسيادة القانون.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931336347
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة