صيدا سيتي

Beach Ready: Call us on 71-120001 / 07-733117 - VIP BOB البزري: صيدا أكثر المتضررين من الإجراءات المجحفة بحق الفلسطينيين ويجب العودة عن قرارات وزارة العمل دون شروط مسبقة خليل المتبولي: القلب ... بسرعة غير اعتيادية! السعودي إستقبل وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين - 4 صور اضراب شامل بمخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين الرئيس السنيورة عرض الأوضاع العامة مع وفد المستقبل من الجنوب - صورتان ردود فعل فلسطينية "مُبالغة"... الحريري لأبو سليمان: أكمِل العمل كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية تُعفي المتفوّقين في شهادة الثانوية العامّة من امتحانات الدخول إليها اجراءات وزارة العمل… بين مظلومتين لبنانية وفلسطينية 3 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي واحتراقها على اوتوستراد الناعمة ارتفاع سعر البنزين 500 ليرة الإضراب مستمر في عين الحلوة وقطع طرقات في صيدا ليلا احتجاجا على قرار وزارة العمل مخالفتين لفلسطينيين من أصل 550 مخالفة في كافة المناطق .. وزير العمل: هدفنا ليس تعذيب الناس بل تسهيل أمورهم بين تطبيق القانون والتحركات في الشارع: حملة وزارة العمل مستمرة المقدح نبّه من توقيت قرار وزارة العمل: هناك من يريد منع اللاجئين من العمل والطعام مخاوف من انفجار اجتماعي وأمني في المخيمات الفلسطينية بعد الإجراءات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية «انتفاضة» المخيمات «غير مفهومة» لوزير العمل! حزب الله وحركة أمل يرفضان إخضاع المحروقات للرسم الجمركي بمعدل 3 في المئة «الروتين الإداري» يحرم أبناء اللبنانيات من الإعفاء مخيمات صيدا وصور تقاطع البضائع اللبنانية .. دعوات إلى مقاطعة السجائر والتوقف عن استخدام السيارات لعدم شراء المحروقات!

تكريم الراحل زياد أبو عبسي بحضور عائلته وحشد من الفنانين والفعاليات في LIU صيدا - 53 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زياد ابو عبسي. فنان، استاذ، صديق وزميل. جيل السبعينات القرن الماضي يعرفونه بعبارته الشهيرة "كلكن محمودات". تميز بإيصال صورة عن واقع لبنان المرير حينها بصورة لطيفة وفكاهية.

زياد ابو عبسي كان نبع عطًا خلال حياته المهنية، وقد ختم حياته قبل رحيله بأن اعطى من خبرته وقدرته على التواصل كأستاذ محاط في الجامعة اللبنانية الدولية في حرم صيدا.

اليوم وبمبادرة من طلابه وزملائه وإدارة الجامعة قامت الجامعة بتكريم  ذكراه بحضور عائلة الراحل وحشد من الفنانين وفعاليات صيدا، وقد تخلل برنامج التكريم الفقرات التالية:

عريفة الحفل- الطالبة جويل قسطنطين

النشيد الوطني اللبناني و نشيد الجامعة

-كلمة الطلاب-الطالب عمر طافش

-الوثائقي

-كلمة نقيب الممثلين - الفنان نعمة بدوي

-كلمة عائلة الفقيد – الأستاذ خليل المتبولي نيابة عن الشيخة إلهام أبو عبسي

-كلمة الجامعة – الدكتور وليد رعد

-تكريم   (درع تقديري لذكرى الراحل) من المدير الأكاديمي لفرع صيدا الدكتور أحمد الحاج. 

@ المصدر/ الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904850800
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة