صيدا سيتي

مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين طريق صيدا بيروت مقطوعة بالإطارات المشتعلة على أتوستراد الرميلة بالإتجاهين حتى الساعة العاشرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات إخماد حريق هشير قرب الجامعة اللبنانية - 5 صور

الرعاية تقدم كنزة الشتاء لطلاب مدرسة انجيليك صليبا الرسمية - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنطلقت الرعاية في جولة توزيع كنزة الشتاء للعام الدراسي 2018 - 2019على طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها، وأولى محطاتها كانت في مدرسة إنجليليك صليبا الرسمية لـ 240 طالب وطالبة في المرحلة الإبتدائية من عمر 6 لغاية 12 سنة .

وقامت مديرة المدرسة السيدة ناديا أبو ظهر بإستقبال وفد الرعاية الذي ضم الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل ومعهد الأم والسيدة ليلى سعد الدين مديرة البرامج المحلية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقام بتسليم الكنزة للطلاب.

وفي كلمة للسيدة ناديا أبو ظهر أشادت خلالها بالمشروع الذي تقدمه الرعاية للطلاب الأكثر حاجة حيث تساهم الكنزة بتوفير الدفء لهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد حيث يعجز الأهالي عن تأمينها. الزعتري تقدمت بالشكر من الرعاية ومن المساهمين وأهل الخير على دعمهم للمشروع .

الأستاذ هاني أبو زينب توجه بكلمة أشار خلالها بأن هذه هي المحطة الأولى من محطات توزيع كنزة الشتاء على الطلاب في المدارس الرسمية والشبه مجانية، حيث نسعى هذا العام لتقديم 2000 كنزة شتاء. أبو زينب أكد على أهمية التوأمة بين المدارس الخاصة والرسمية في هذا المشروع، حيث تقدم بالشكر من أهل الخير ومن المدارس الذين يساهمون في المشروع سنوياً مما يعكس التكافل والتضامن بين أبناء المدينة الواحدة.

أبو زينب أشار بأن مشروع كنزة الشتاء مستمر لغاية شهر شباط ويبلغ ثمن الكنزة الواحدة 10 آلاف ليرة لبنانية ويتم تصنيعها وتنفيذها في مشغل ومعهد الأم. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903203286
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة