صيدا سيتي

للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا

الرعاية تقدم كنزة الشتاء لطلاب مدرسة انجيليك صليبا الرسمية - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنطلقت الرعاية في جولة توزيع كنزة الشتاء للعام الدراسي 2018 - 2019على طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها، وأولى محطاتها كانت في مدرسة إنجليليك صليبا الرسمية لـ 240 طالب وطالبة في المرحلة الإبتدائية من عمر 6 لغاية 12 سنة .

وقامت مديرة المدرسة السيدة ناديا أبو ظهر بإستقبال وفد الرعاية الذي ضم الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل ومعهد الأم والسيدة ليلى سعد الدين مديرة البرامج المحلية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقام بتسليم الكنزة للطلاب.

وفي كلمة للسيدة ناديا أبو ظهر أشادت خلالها بالمشروع الذي تقدمه الرعاية للطلاب الأكثر حاجة حيث تساهم الكنزة بتوفير الدفء لهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد حيث يعجز الأهالي عن تأمينها. الزعتري تقدمت بالشكر من الرعاية ومن المساهمين وأهل الخير على دعمهم للمشروع .

الأستاذ هاني أبو زينب توجه بكلمة أشار خلالها بأن هذه هي المحطة الأولى من محطات توزيع كنزة الشتاء على الطلاب في المدارس الرسمية والشبه مجانية، حيث نسعى هذا العام لتقديم 2000 كنزة شتاء. أبو زينب أكد على أهمية التوأمة بين المدارس الخاصة والرسمية في هذا المشروع، حيث تقدم بالشكر من أهل الخير ومن المدارس الذين يساهمون في المشروع سنوياً مما يعكس التكافل والتضامن بين أبناء المدينة الواحدة.

أبو زينب أشار بأن مشروع كنزة الشتاء مستمر لغاية شهر شباط ويبلغ ثمن الكنزة الواحدة 10 آلاف ليرة لبنانية ويتم تصنيعها وتنفيذها في مشغل ومعهد الأم. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911428388
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة