صيدا سيتي

تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

الرعاية تقدم كنزة الشتاء لطلاب مدرسة انجيليك صليبا الرسمية - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنطلقت الرعاية في جولة توزيع كنزة الشتاء للعام الدراسي 2018 - 2019على طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها، وأولى محطاتها كانت في مدرسة إنجليليك صليبا الرسمية لـ 240 طالب وطالبة في المرحلة الإبتدائية من عمر 6 لغاية 12 سنة .

وقامت مديرة المدرسة السيدة ناديا أبو ظهر بإستقبال وفد الرعاية الذي ضم الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل ومعهد الأم والسيدة ليلى سعد الدين مديرة البرامج المحلية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقام بتسليم الكنزة للطلاب.

وفي كلمة للسيدة ناديا أبو ظهر أشادت خلالها بالمشروع الذي تقدمه الرعاية للطلاب الأكثر حاجة حيث تساهم الكنزة بتوفير الدفء لهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد حيث يعجز الأهالي عن تأمينها. الزعتري تقدمت بالشكر من الرعاية ومن المساهمين وأهل الخير على دعمهم للمشروع .

الأستاذ هاني أبو زينب توجه بكلمة أشار خلالها بأن هذه هي المحطة الأولى من محطات توزيع كنزة الشتاء على الطلاب في المدارس الرسمية والشبه مجانية، حيث نسعى هذا العام لتقديم 2000 كنزة شتاء. أبو زينب أكد على أهمية التوأمة بين المدارس الخاصة والرسمية في هذا المشروع، حيث تقدم بالشكر من أهل الخير ومن المدارس الذين يساهمون في المشروع سنوياً مما يعكس التكافل والتضامن بين أبناء المدينة الواحدة.

أبو زينب أشار بأن مشروع كنزة الشتاء مستمر لغاية شهر شباط ويبلغ ثمن الكنزة الواحدة 10 آلاف ليرة لبنانية ويتم تصنيعها وتنفيذها في مشغل ومعهد الأم. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931741411
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة