صيدا سيتي

معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!
  • الرعاية تقدم كنزة الشتاء لطلاب مدرسة انجيليك صليبا الرسمية - 23 صورة

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 كانون أول 2018
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    إنطلقت الرعاية في جولة توزيع كنزة الشتاء للعام الدراسي 2018 - 2019على طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها، وأولى محطاتها كانت في مدرسة إنجليليك صليبا الرسمية لـ 240 طالب وطالبة في المرحلة الإبتدائية من عمر 6 لغاية 12 سنة .

    وقامت مديرة المدرسة السيدة ناديا أبو ظهر بإستقبال وفد الرعاية الذي ضم الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل ومعهد الأم والسيدة ليلى سعد الدين مديرة البرامج المحلية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقام بتسليم الكنزة للطلاب.

    وفي كلمة للسيدة ناديا أبو ظهر أشادت خلالها بالمشروع الذي تقدمه الرعاية للطلاب الأكثر حاجة حيث تساهم الكنزة بتوفير الدفء لهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد حيث يعجز الأهالي عن تأمينها. الزعتري تقدمت بالشكر من الرعاية ومن المساهمين وأهل الخير على دعمهم للمشروع .

    الأستاذ هاني أبو زينب توجه بكلمة أشار خلالها بأن هذه هي المحطة الأولى من محطات توزيع كنزة الشتاء على الطلاب في المدارس الرسمية والشبه مجانية، حيث نسعى هذا العام لتقديم 2000 كنزة شتاء. أبو زينب أكد على أهمية التوأمة بين المدارس الخاصة والرسمية في هذا المشروع، حيث تقدم بالشكر من أهل الخير ومن المدارس الذين يساهمون في المشروع سنوياً مما يعكس التكافل والتضامن بين أبناء المدينة الواحدة.

    أبو زينب أشار بأن مشروع كنزة الشتاء مستمر لغاية شهر شباط ويبلغ ثمن الكنزة الواحدة 10 آلاف ليرة لبنانية ويتم تصنيعها وتنفيذها في مشغل ومعهد الأم. 

    @ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


    دلالات : الرعاية
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925052438
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة