صيدا سيتي

مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

جفينور روتانا يضيء شجرة الميلاد - 6 صور

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 20 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الأعياد المجيدة، أقام فندق جفينور روتانا لقاء" جمع فيه الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي إضافة إلى شركاء العمل لإضاءة  شجرة الميلاد وذلك نهار الجمعة الواقع في 14 كانون الأول في ردهة الفندق.

واستمتع الحاضرون بالأجواء الميلادية التي سادت اللقاء وأغاني العيد التي أضفت سحرا خاصا إليه إضافة إلى الحلويات اللذيذة والمشروبات التي تعكس طابع العيد المجيد وفصل الشتاء.

وبعد ترحيبه بالحضور الكريم ، تحدث المدير العام الجديد لفندق جفينور روتانا السيد جيلبير زعيت قائلا: "نحن مسرورون جدا بتواجدكم معنا اليوم لنشكركم على دعمكم المتواصل لفنادق روتانا ونؤسس معا لعام جديد مليء بالتعاون والنجاحات على كافة الأصعدة." وأضاف :" نأمل أن تحمل السنة الجديدة كل الأمل والخير، ونعدكم أن يحمل جفينور روتانا من جهته العديد من المفاجآت ليطل بحلة وخدمات متجددة بعد الإنتهاء من عملية تحديث الأجنحة والغرف ضمن مشروع التجديد الذي يقام مؤخرا في الفندق. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908281801
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة