للإيجار شقة مفروشة في عبرا، بجانب الجامعة اليسوعية - 22 صورة للبيع أرض في قتالة قبل بسري مع طريق خاص و50 كعب زيتون ومطل لا يحجب - 13 صورة " Maison D’Art " بإشراف فاطمة سامي ومشاركة ناشطات عربيات نظم حفلا ترفيهياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 28 صورة " إبحار صحة وفرح " حفل ترفيهي من "إبحاراتنا" لألف طفل في عيدهم - 17 صورة احذر من استخدام الهاتف قبل النوم! حريق داخل محل لبيع الملابس المستعملة في النبعة واخلاء السكان - 6 صور موقف "نبيل" جديد لفتى البيضة! «سمسار قضائي» أمام القاضية: «أنا كنت فكّ مشنوق» موجة صرف جديدة في «سبينيس»؟ وفاة الطفل حبيقة: حالة من كلّ 10 آلاف شركات التأمين...«كارتل» يقوى بلا حسيب أو رقيب بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا

إعتصام وإضراب للفصائل الفلسطينية استنكارا لوفاة الطفل وهبة

فلسطينيات - الأربعاء 19 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية اجتماعا طارئا، إثر الحدث الأليم الذي أصاب أهالي مخيم نهر البارد، وأودى بحياة الطفل محمد مجدي وهبه بعد معاناته مع المرض وتقاعس "الاونروا" في تعاقد مع مشفى تخصصي.
وقرر المجتمعون، في بيان، "تنفيذ اعتصام امام محطة سرحان، اليوم الاربعاء، والإضراب العام في كل مؤسسات الاونروا باستثناء قسمي الصحة والنظافة".
وطالب "القيادة السياسية في لبنان بعقد اجتماع فوري وطارىء، وتشكيل لجنة تحقيق في المأساة وإعلان النتائج ومحاسبة كل من تثبت مسؤوليته فيما حصل للطفل".
كما طالب المجتمعون "الاونروا" برفع التغطية المالية للاستشفاء وزيادة عدد الأسرة للحالات الطارئة والمستعصية، ورفع مستوى ونوعية الخدمات الطبية المقدمة لشعبنا، وتطوير وتوسيع مركز الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم نهر البارد ليصبح مستشفى قادرا على إستقبال حالات الطوارئ والعناية المركزة والخاصة والولادات بأسرع وقت ممكن.
وتوجه المجتمعون بأحر التعازي لذوي الطفل وهبه سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما وتوجهوا بالشكر والتحية لكل الشارع اللبناني الذي تعاطف وتضامن مع الطفل ومع عموم أبناء شعبنا، وأبناء مخيمنا الذي نزلوا إلى الأرض، كما وفي بقية المخيمات.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895156684
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة