صيدا سيتي

" كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني

طلاب الإيمان يحصدون المراكز الأولى في البرمجة - 17 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طلاب الايمان يحصدون المراكز الأولى في البرمجة

والمسابقة العالميّة في الأردن وأذربيجان بانتظارهم

شارك طلاب مدارس الايمان للسنة الثالثة على التوالي في مسابقة البرمجة التي تنظمها جامعة رفيق الحريري في المشرف حيث شارك أكثر من ٦٠ طالب وطالبة من مختلف المدارس والمناطق اللبنانية.

وبعد مضي أكثر من 20 ساعة تدريبيّة، حصد طلاب الايمان هذا العام على معظم المراكز الأولى حيث توزعت الجوائز على الشكل التالي:

-عمر كرزون -مركز ثاني

-نسيل حبال -مركز ثالث

- محمد فياض - مركز رابع

-مالك الحسن - مركز خامس

- محمد حشيشو- مركز سادس

- فرح زعتر -مركز سابع

- انس حنينة - مركز ثامن

- عمر شملي - مركز تاسع

- عائشة مرشود - مركز عاشر

وبدوره، توجه مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر بالتهنئة للطلاّب الفائزين وللأستاذ نور الدين البركة الذي أشرف على تدريب الطلاّب شاكراً له جهوده ومتابعته علماً أنها ليست المره الأولى التي تفوز بها مدارس الإيمان في هذه المسابقة. فقد مثّلت لبنان السنة الماضية في البطولة العربيّة وحصلت على المرتبة الثانية عربيّاً.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرسة ستمثّل لبنان في أولمبياد البرمجة اللبنانيّة والمسابقة العربيّة في الأردن وكذلك في المسابقة العالميّة للبرمجة في ادربيجان. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924768816
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة