صيدا سيتي

ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida

العالمية تطرق أبواب مدارس الإيمان من جديد مع الطالبة المبدعة رغد الخطيب - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت الطالبة المبدعة رغد الخطيب في بطولة الحساب الذهني UCMAS الـ 23 في ماليزيا / كوالالمبور وحصلت على لقب 1st runner up (الوصيف الأول) وهو اللقب الذي يلي لقب Champion (البطل) مباشرة.

ونتيجة لهذا النجاح الباهر، أقامت مدارس الإيمان حفل تكريم بحضور مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر، مسؤولة قسم الروضات الآنسة باسمة حجازي ووالدة الطفلة رغد. كما ضمّ رفاقها من صفوف مختلفة ومعلّماتها الذين شعروا بالفخر والإمتنان نتيجة هذا الفوز العالمي.

وقد بدأ التكريم بسرد قصة الطالبة رغد التي أبت أن تدخل نادي الحساب الذهني لتتفاجىء بعدها الأم بزيارة مندوبين النادي إلى بيتهم وإخبارها أن ابنتها ستشارك في بطولة عالميّة في ماليزيا.

بعدها، قدّم مدير مدارس الإيمان ترافقه الآنسة باسمة حجازي درعاً تكريميّاً تذكارياً.

ثم ألقى كلمة شجّع بقية الطلاّب على وضع هدف أمامهم والعمل عليه من اجل الوصول له، فمادام هناك هدف وعزيمة وإصرار، لا يصعب على المرء أي شيء. ولم يتثنّى التكريم من محبّة أصدقائها حيث صعدوا المسرح وقدّموا لها هديّة معبّرين عن فرحتهم وفخرهم بزميلتهم رغد.

كما وجّهت والدة رغد كلمة لأسرة الإيمان عبّرت فيها عن سعادتها بأن ابنتها تنتمي إلى هذه المدرسة العريقة شاكرة التشجيع والدعم المعنوي الكبير الذي لقيته ابنتها من إداريين ومعلّمين على رأسهم  الأستاذ كامل كزبر الذي يقود المسيرة نحو تحقيق مستوى متقدم ومتطور من التحصيل العلمي والإبداعي لتلامذته. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919230674
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة