صيدا سيتي

نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا

العالمية تطرق أبواب مدارس الإيمان من جديد مع الطالبة المبدعة رغد الخطيب - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت الطالبة المبدعة رغد الخطيب في بطولة الحساب الذهني UCMAS الـ 23 في ماليزيا / كوالالمبور وحصلت على لقب 1st runner up (الوصيف الأول) وهو اللقب الذي يلي لقب Champion (البطل) مباشرة.

ونتيجة لهذا النجاح الباهر، أقامت مدارس الإيمان حفل تكريم بحضور مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر، مسؤولة قسم الروضات الآنسة باسمة حجازي ووالدة الطفلة رغد. كما ضمّ رفاقها من صفوف مختلفة ومعلّماتها الذين شعروا بالفخر والإمتنان نتيجة هذا الفوز العالمي.

وقد بدأ التكريم بسرد قصة الطالبة رغد التي أبت أن تدخل نادي الحساب الذهني لتتفاجىء بعدها الأم بزيارة مندوبين النادي إلى بيتهم وإخبارها أن ابنتها ستشارك في بطولة عالميّة في ماليزيا.

بعدها، قدّم مدير مدارس الإيمان ترافقه الآنسة باسمة حجازي درعاً تكريميّاً تذكارياً.

ثم ألقى كلمة شجّع بقية الطلاّب على وضع هدف أمامهم والعمل عليه من اجل الوصول له، فمادام هناك هدف وعزيمة وإصرار، لا يصعب على المرء أي شيء. ولم يتثنّى التكريم من محبّة أصدقائها حيث صعدوا المسرح وقدّموا لها هديّة معبّرين عن فرحتهم وفخرهم بزميلتهم رغد.

كما وجّهت والدة رغد كلمة لأسرة الإيمان عبّرت فيها عن سعادتها بأن ابنتها تنتمي إلى هذه المدرسة العريقة شاكرة التشجيع والدعم المعنوي الكبير الذي لقيته ابنتها من إداريين ومعلّمين على رأسهم  الأستاذ كامل كزبر الذي يقود المسيرة نحو تحقيق مستوى متقدم ومتطور من التحصيل العلمي والإبداعي لتلامذته. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924823757
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة