صيدا سيتي

الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية

العالمية تطرق أبواب مدارس الإيمان من جديد مع الطالبة المبدعة رغد الخطيب - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت الطالبة المبدعة رغد الخطيب في بطولة الحساب الذهني UCMAS الـ 23 في ماليزيا / كوالالمبور وحصلت على لقب 1st runner up (الوصيف الأول) وهو اللقب الذي يلي لقب Champion (البطل) مباشرة.

ونتيجة لهذا النجاح الباهر، أقامت مدارس الإيمان حفل تكريم بحضور مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر، مسؤولة قسم الروضات الآنسة باسمة حجازي ووالدة الطفلة رغد. كما ضمّ رفاقها من صفوف مختلفة ومعلّماتها الذين شعروا بالفخر والإمتنان نتيجة هذا الفوز العالمي.

وقد بدأ التكريم بسرد قصة الطالبة رغد التي أبت أن تدخل نادي الحساب الذهني لتتفاجىء بعدها الأم بزيارة مندوبين النادي إلى بيتهم وإخبارها أن ابنتها ستشارك في بطولة عالميّة في ماليزيا.

بعدها، قدّم مدير مدارس الإيمان ترافقه الآنسة باسمة حجازي درعاً تكريميّاً تذكارياً.

ثم ألقى كلمة شجّع بقية الطلاّب على وضع هدف أمامهم والعمل عليه من اجل الوصول له، فمادام هناك هدف وعزيمة وإصرار، لا يصعب على المرء أي شيء. ولم يتثنّى التكريم من محبّة أصدقائها حيث صعدوا المسرح وقدّموا لها هديّة معبّرين عن فرحتهم وفخرهم بزميلتهم رغد.

كما وجّهت والدة رغد كلمة لأسرة الإيمان عبّرت فيها عن سعادتها بأن ابنتها تنتمي إلى هذه المدرسة العريقة شاكرة التشجيع والدعم المعنوي الكبير الذي لقيته ابنتها من إداريين ومعلّمين على رأسهم  الأستاذ كامل كزبر الذي يقود المسيرة نحو تحقيق مستوى متقدم ومتطور من التحصيل العلمي والإبداعي لتلامذته. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911521320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة