Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

العالمية تطرق أبواب مدارس الإيمان من جديد مع الطالبة المبدعة رغد الخطيب - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت الطالبة المبدعة رغد الخطيب في بطولة الحساب الذهني UCMAS الـ 23 في ماليزيا / كوالالمبور وحصلت على لقب 1st runner up (الوصيف الأول) وهو اللقب الذي يلي لقب Champion (البطل) مباشرة.

ونتيجة لهذا النجاح الباهر، أقامت مدارس الإيمان حفل تكريم بحضور مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر، مسؤولة قسم الروضات الآنسة باسمة حجازي ووالدة الطفلة رغد. كما ضمّ رفاقها من صفوف مختلفة ومعلّماتها الذين شعروا بالفخر والإمتنان نتيجة هذا الفوز العالمي.

وقد بدأ التكريم بسرد قصة الطالبة رغد التي أبت أن تدخل نادي الحساب الذهني لتتفاجىء بعدها الأم بزيارة مندوبين النادي إلى بيتهم وإخبارها أن ابنتها ستشارك في بطولة عالميّة في ماليزيا.

بعدها، قدّم مدير مدارس الإيمان ترافقه الآنسة باسمة حجازي درعاً تكريميّاً تذكارياً.

ثم ألقى كلمة شجّع بقية الطلاّب على وضع هدف أمامهم والعمل عليه من اجل الوصول له، فمادام هناك هدف وعزيمة وإصرار، لا يصعب على المرء أي شيء. ولم يتثنّى التكريم من محبّة أصدقائها حيث صعدوا المسرح وقدّموا لها هديّة معبّرين عن فرحتهم وفخرهم بزميلتهم رغد.

كما وجّهت والدة رغد كلمة لأسرة الإيمان عبّرت فيها عن سعادتها بأن ابنتها تنتمي إلى هذه المدرسة العريقة شاكرة التشجيع والدعم المعنوي الكبير الذي لقيته ابنتها من إداريين ومعلّمين على رأسهم  الأستاذ كامل كزبر الذي يقود المسيرة نحو تحقيق مستوى متقدم ومتطور من التحصيل العلمي والإبداعي لتلامذته. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893428396
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة