صيدا سيتي

الأشغال الشاقة المؤبدة للفلسطيني أسامة الشهابي ومجموعته مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

في عالم تقني متسارع يعتمد على الصورة... GALAXY A9 رفيقك الأمثل

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 18 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
في عالم تقني متسارع يعتمد على الصورة... GALAXY A9 رفيقك الأمثل

يقال أن الصورة بألف كلمة، فكيف إذا تم التقاط هذه الصورة من خلال هاتف ب 5 كاميرات، فسامسونج تقدم الآن هاتفاً عصرياً؛  GALAXY A9 الذي يقدم أول هاتف بأربع كاميرات خلفية وكاميرا أمامية.

فالتسارع في عالمنا الحالي والذي يعتمد على مشاركتنا اللحظات وتوثيقها أولاً بأول أصبح أولوية للعديد منا، فتقنيات الهواتف الذكية مكنت العديد منا ليكتشفوا قدراتهم الإبداعية في التصوير، حيث أصبحت هذه الهواتف من خلال توظيفها الذكاء الاصطناعي والتطبيقات الذكية تساعدنا على تعديل الصور واختيار الاعدادات المناسبة بأنفسنا وبكل سهولة.

صمم هاتف GALAXY A9 ليساعدنا على أن نكون مبدعين، ويحظى بمزايا تصوير مميزة مثل: زاوية واسعة للغاية، تكبير بصري 2x، تركيز تلقائي، محسن المشهد، كشف عيوب الصورة، تركيز السيلفي، إضاءة احترافية ، عدا عن مميزات الكاميرا الممتعة، بطارية تدوم طوال اليوم بسعة 3800 mah وتدعم تقنية الشحن السريع.

أما الكاميرات الأربع الخلفية في هاتف GALAXY A9 تساعدك على التقاط الصور من زوايا متعددة:

عدسة بقوة 8MP وهي للقطات الواسعة جداً ، لصور بانورامية أسهل وأوسع لغاية 120 درجة
عدسة بقوة 10MP للقطات تكبير مع Tele ، لصور واضحة حتى من مسافة بعيدة ، من خلال ميزة التكبير البصري 2x
عدسة بقوة 24MP وهي للقطات العادية وتتميز بفتحة عدسة بقياس 1.7 لصور أوضح وأكثر إشراقاً
عدسة بقوة 5MP وهي خاصة بالتركيز المباشر، لتضبط عمق مجال الصور في خطوة واحدة فقط اثناء التقاط الصورة أو بعد ذلك.

ويوفر GALAXY A9 أسلوب ذكي لالتقاط الصور حيث يتعرف على أنواع عديدة من المشاهد بشكل تلقائي ويعمل على تحسين إعدادات الألوان لتتناسب مع المحتوى، ليقوم بإشباع الألوان وموازنة اللون الأبيض والسطوع .ويتم تحسين درجة اللون بعد التعرف التلقائي على المشهد.

فيما تمكن تقنية دمج البكسل من التقاط مشاهد رائعة في أي وقت من اليوم وتستطيع الكاميرات الأساسية ذات دقة 24MP، بالكشف تلقائياً عن مستوى الإضاءة للحصول على صور عالية الدقة في أوقات النهار وصور أكثر سطوعاً في الإضاءة المنخفضة.

وتساعدك سامسونج في هاتف GALAXY A9 على اكتشاف ثلاثة عيوب شائعة للصور، وهي العيون المغلقة وعدم الوضوح وإضاءة زائدة للخلفية لينبهك الهاتف لتلتقط صور أخرى. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902661814
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة