صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

الموسوي: هناك مؤشرات إيجابية في موضوع تشكيل الحكومة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الموسوي: هناك مؤشرات إيجابية في موضوع تشكيل الحكومة!

زار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة"، النائب نواف الموسوي قائد المنطقة الإقليمية "لقوى الامن الداخلي" في الجنوب، العميد غسان شمس، في مكتبه في سراي صيدا الحكومي مهنئا اياه بتسلمه مهامه. 

وقال الموسوي في تصريح اثر الزيارة: "لقاؤنا اليوم لنهنئ العميد شمس الدين، بتسلمه منصبه الجديد الذي ينظر اليه الجنوبيون باهمية بالغة كونه يتصل بأمنهم وحياتهم"، مثنياً على "دوره في حفظ الامن في منطقة مستقرة الا وهي الجنوب وفِي تسهيل معاملات المواطنين الذين يواجهون أزمات في مجال البناء، مسجلاً نهجه المتميز و المتمثل بالتفهم العميق لمشاكل الناس وتعامله معها بايجابية كاملة". 
ووعد الموسوي العميد شمس الدين انه "انطلاقاً من موقعه النيابي سيعمل على إيجاد التشريعات المناسبة التي تُزيح عن كاهل قوى الامن المسؤولية الصعبة في التدخل بمسائل البناء المعقدة"، لافتاً الى انه "حتى ذلك الحين سنعتمد على تفهم العميد وعلى حسن تعاطيه مع المواطنين كافة في هذا المجال لحين صدور التشريعات الملائمة". 
وعن تشكيل الحكومة قبل الاعياد قال الموسوي اعتبر انه هناك "مؤشرات إيجابية، ومنها الإقرار بمبدأ تمثيل نواب اللقاء التشاوري في الحكومة، وهذا الإقرار يشكل مدخلاً معقولاً لحل العقدة الوطنية"، املا ان "يتم تشكيل الحكومة في اقرب وقت ممكن".
وحول التعديات الإسرائيلية على الحدوداللبنانية اكد الموسوي اننا "ملتزمون حتى الساعة بعدم التعليق على ما يجري على الحدود، ونترك للمسؤولين اللبنانيين من مواقعهم الرسمية ان يتولوا المواجهة مع التعديات الإسرائيلية".
وختم مؤكداً ان "موقفنا ثابت من اجل احباط قرار العدوان الاسرائيلي قبل ان يكون عدواناً واعتقد ان قدرات المقاومة المتراكمةوالآخذة في التزايد قد جعلت في لبنان حصانة تمنع العدو الاسرائيلي من المس بأمن لبنان وسلامه".

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919397062
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة