صيدا سيتي

بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

الموسوي: هناك مؤشرات إيجابية في موضوع تشكيل الحكومة!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الموسوي: هناك مؤشرات إيجابية في موضوع تشكيل الحكومة!

زار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة"، النائب نواف الموسوي قائد المنطقة الإقليمية "لقوى الامن الداخلي" في الجنوب، العميد غسان شمس، في مكتبه في سراي صيدا الحكومي مهنئا اياه بتسلمه مهامه. 

وقال الموسوي في تصريح اثر الزيارة: "لقاؤنا اليوم لنهنئ العميد شمس الدين، بتسلمه منصبه الجديد الذي ينظر اليه الجنوبيون باهمية بالغة كونه يتصل بأمنهم وحياتهم"، مثنياً على "دوره في حفظ الامن في منطقة مستقرة الا وهي الجنوب وفِي تسهيل معاملات المواطنين الذين يواجهون أزمات في مجال البناء، مسجلاً نهجه المتميز و المتمثل بالتفهم العميق لمشاكل الناس وتعامله معها بايجابية كاملة". 
ووعد الموسوي العميد شمس الدين انه "انطلاقاً من موقعه النيابي سيعمل على إيجاد التشريعات المناسبة التي تُزيح عن كاهل قوى الامن المسؤولية الصعبة في التدخل بمسائل البناء المعقدة"، لافتاً الى انه "حتى ذلك الحين سنعتمد على تفهم العميد وعلى حسن تعاطيه مع المواطنين كافة في هذا المجال لحين صدور التشريعات الملائمة". 
وعن تشكيل الحكومة قبل الاعياد قال الموسوي اعتبر انه هناك "مؤشرات إيجابية، ومنها الإقرار بمبدأ تمثيل نواب اللقاء التشاوري في الحكومة، وهذا الإقرار يشكل مدخلاً معقولاً لحل العقدة الوطنية"، املا ان "يتم تشكيل الحكومة في اقرب وقت ممكن".
وحول التعديات الإسرائيلية على الحدوداللبنانية اكد الموسوي اننا "ملتزمون حتى الساعة بعدم التعليق على ما يجري على الحدود، ونترك للمسؤولين اللبنانيين من مواقعهم الرسمية ان يتولوا المواجهة مع التعديات الإسرائيلية".
وختم مؤكداً ان "موقفنا ثابت من اجل احباط قرار العدوان الاسرائيلي قبل ان يكون عدواناً واعتقد ان قدرات المقاومة المتراكمةوالآخذة في التزايد قد جعلت في لبنان حصانة تمنع العدو الاسرائيلي من المس بأمن لبنان وسلامه".

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934555270
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة