صيدا سيتي

اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل الحاجة نجية موسى جمعة في ذمة الله العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا قوى الامن: ارتفاع خطير باعداد شكاوى جرائم الابتزاز الجنسي خلال الشهر المنصرم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تستأنف نشاطها بعد إجراءات التعقيم مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية ارتفاع غير مسبوق في أسعار السمك يحرم الفقير من أكلة السردين والبوري (النهار) كورونا يضرب مؤسسات صيدا... وأربعون عائلة تخلي مجمّع الاوزاعي تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 22 ايلول 2020 تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

شكر خاص إلى مدارس الإيمان في صيدا - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لقيت ابنتنا رغد - الفائزة بلقب 1st Runner Up عن مستوى HIGHER A في المسابقة العالمية للحساب الذھني الفوري 23rd UCMAS لعام 2018 في مالیزیا - تكريماً رائعاً في مدرستها المجيدة مدرسة الإيمان في صيدا. فقد أحاطها مدير المدرسة عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر والطاقم الإداري والتعليمي والتلامذة، بكل الحب والتقدير أثناء تكريمها على مسرح المدرسة. وقد تشاركوا جميعا في تقديم الهدايا والقصص والدرع التكريمي بقلوب ملؤها النقاء والحب والعطاء إلى ابنتنا. 

إن التشجيع والدعم المعنوي الكبير الذي لقيته ابنتنا يجعلنا نكبر ونجل الطاقم الإداري وعلى رأسه الأستاذ كامل كزبر الذي يقود المسيرة نحو تحقيق مستوى متقدم ومتطور من التحصيل العلمي لتلامذته، وإعدادهم ودعمهم اللافت حتى يبلغوا أعلى درجات المجد والتفوق. وإن الطاقم التعليمي الذي يتمثل القيم المثلى في التربية والتعليم والتوجيه قد بلغ درجاته العليا في التأثير الإيجابي بالتلامذة وتحفيزهم لبذل غاية الجهود لبلوغ أرقى سلالم السؤدد والعلياء. 
والد ووالدة المكرمة يتوجهان بالشكر العابق بأبلغ الامتنان والتقدير لكم جميعاً، ودامت مسيرتكم التعليمية على خطى الرشد والسداد. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940026024
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة