صيدا سيتي

‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"!

شكر خاص إلى مدارس الإيمان في صيدا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لقيت ابنتنا رغد - الفائزة بلقب 1st Runner Up عن مستوى HIGHER A في المسابقة العالمية للحساب الذھني الفوري 23rd UCMAS لعام 2018 في مالیزیا - تكريماً رائعاً في مدرستها المجيدة مدرسة الإيمان في صيدا. فقد أحاطها مدير المدرسة عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر والطاقم الإداري والتعليمي والتلامذة، بكل الحب والتقدير أثناء تكريمها على مسرح المدرسة. وقد تشاركوا جميعا في تقديم الهدايا والقصص والدرع التكريمي بقلوب ملؤها النقاء والحب والعطاء إلى ابنتنا. 

إن التشجيع والدعم المعنوي الكبير الذي لقيته ابنتنا يجعلنا نكبر ونجل الطاقم الإداري وعلى رأسه الأستاذ كامل كزبر الذي يقود المسيرة نحو تحقيق مستوى متقدم ومتطور من التحصيل العلمي لتلامذته، وإعدادهم ودعمهم اللافت حتى يبلغوا أعلى درجات المجد والتفوق. وإن الطاقم التعليمي الذي يتمثل القيم المثلى في التربية والتعليم والتوجيه قد بلغ درجاته العليا في التأثير الإيجابي بالتلامذة وتحفيزهم لبذل غاية الجهود لبلوغ أرقى سلالم السؤدد والعلياء. 
والد ووالدة المكرمة يتوجهان بالشكر العابق بأبلغ الامتنان والتقدير لكم جميعاً، ودامت مسيرتكم التعليمية على خطى الرشد والسداد. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919459636
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة