صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

شكر خاص إلى مدارس الإيمان في صيدا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لقيت ابنتنا رغد - الفائزة بلقب 1st Runner Up عن مستوى HIGHER A في المسابقة العالمية للحساب الذھني الفوري 23rd UCMAS لعام 2018 في مالیزیا - تكريماً رائعاً في مدرستها المجيدة مدرسة الإيمان في صيدا. فقد أحاطها مدير المدرسة عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر والطاقم الإداري والتعليمي والتلامذة، بكل الحب والتقدير أثناء تكريمها على مسرح المدرسة. وقد تشاركوا جميعا في تقديم الهدايا والقصص والدرع التكريمي بقلوب ملؤها النقاء والحب والعطاء إلى ابنتنا. 

إن التشجيع والدعم المعنوي الكبير الذي لقيته ابنتنا يجعلنا نكبر ونجل الطاقم الإداري وعلى رأسه الأستاذ كامل كزبر الذي يقود المسيرة نحو تحقيق مستوى متقدم ومتطور من التحصيل العلمي لتلامذته، وإعدادهم ودعمهم اللافت حتى يبلغوا أعلى درجات المجد والتفوق. وإن الطاقم التعليمي الذي يتمثل القيم المثلى في التربية والتعليم والتوجيه قد بلغ درجاته العليا في التأثير الإيجابي بالتلامذة وتحفيزهم لبذل غاية الجهود لبلوغ أرقى سلالم السؤدد والعلياء. 
والد ووالدة المكرمة يتوجهان بالشكر العابق بأبلغ الامتنان والتقدير لكم جميعاً، ودامت مسيرتكم التعليمية على خطى الرشد والسداد. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924726078
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة