صيدا سيتي

جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

مدرسة عائشة أم المؤمنين شاركت في برنامج Design For Change في تايوان - 21 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

إيمانًا منها بأهميّة التّغيير وخاصّة التّغيير بالمحبّة ، شارك متعلّمون من مدرسة عائشة أم المؤمنين المجانيّة التّابعة لجمعيّة المقاصد الخيريّة الإسلامية في صيدا من نادي "قادة التّغيير" في المدرسة ببرنامج" Design For Change " العالمي الذي يُشارك فيه كلّ عام تلامذة من أكثر من ستّين دولة حول العالم مثل"أستراليا، فرنسا، إسبانيا، الأردن، اليابان، الهند... وغيرها". وتبنته وزارات التربية والتّعليم في عدّة دول حول العالم لِيُصبح جزءًا من المنهاج الرّسمي الخاص بها، كونه يعمل على القوّة الموجودة عند كلّ متعلِّم وعلى" I Can Mindset "ويؤكّد أنّ الصّغار لديهم القدرة على حلّ المشاكل المرتبطة بأهداف التّنمية المستدامة والتّخطيط لها من خلال خطوات المشروع الأربعة :"We Share - We Do - We Imagine- We Feel ".

وهذا العام كان للبنان نصيب كبير وحضور فعّال في المؤتمر العالمي"Be The Change 2018 "والذي عُقِد في تايوان في رِحاب مدرسة "Taipei Hoping Experimental  Elementary School  ".

ولأنّ مدرسة عائشة أم المؤمنين المجانيّة تسعى إلى إعداد جيل متسلّح بالتّفكير النّاقد وبالتّواصل الفعّال ذي الأثر الإيجابي محليًا وعالميًا، كان لها فرصة المشاركة بفعاليّات المؤتمر العالمي لبرنامج قادة التّغيير"Be The Change 2018 " والتي جرت في تايوان من خلال المتعلّمتيْن المقاصديّتيْن من الصف السادس الأساسي "حلا وسام الحمزاوي" و "دوللي أسامة صعب" .حيث تشاركتا  مع أكثر من ألف مشارك ومشاركة من أنحاء مختلفة حول العالم، وأكّدتا من على المنابر العالميّة على أهميّة النّظرة المختلفة في التّربية والتّعليم التي يتبنّاها مجتمعنا المدرسي بأكمله، وعرضتا مشروع الفـرز مـن المصـدر، الذي أوصل مدرسة عائشة إلـى العـالميـة وكان قـد حمل عنـوان" Small Steps Make The Change".

ورافق المتعلّمتان الى لمؤتمر كلّ من المعلّمة نورة نزيه يحيى ونورا أكرم عفيفي والأستاذ أحمد ناصر فقيه.

فهنيئًا لمدرسة عائشة أم المؤمنين المجانيّة وصولها إلى تمثيل لبنان في هذا المؤتمر العالمي وهنيئًا للمقاصد بمتعلّميها الصّغار قادة الغد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940680368
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة