صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

"البرامية" تحتفل بالميلاد: قرية سلام للعيش معاً - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم:

جمعت بلدة البرامية جاراتها مناطق صيدا وشرقها وجزين والزهراني في احتفالية إفتتاح قريتها الميلادية التي اقامتها البلدية بالتعاون مع رابطة كاريتاس لبنان ولجنة وقف رعية سيدة البرامية، برعاية وحضور السفير البابوي في لبنان المونسنيور جوزيف سبيتاري ومشاركة النواب: بهية الحريري واسامة سعد وعلي عسيران وسليم الخوري، وممثل النائب ميشال موسى عقيلته جنين، وممثل مكتب الرئيس نبيه بري احمد موسى والمطارنة: ايلي حداد ومارون العمار وابراهيم ابراهيم ، ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي وفاعليات من منطقة صيدا وجوارها ورئيس بلدية البرامية جورج سعد الذي رحب بالحضور واعتبر ان "هذه القرية الميلادية تجسد روح الميلاد ورسالة طفل المغارة وتواضع السيد المسيح وهي قرية سلام نعيش فيها معاً امنين سالمين بعيدا عن الانانية وحب الذات" .
وقال: "ان لقاءنا اليوم يأتي ضمن سياسة الانفتاح التي تنتهجها بلدة البرامية عبر مجلسها البلدي وهذه قناعة نعمل جميعا على تثبيتها بالتواصل الدائم مع المحيط بكافة مكوناته"، مشددا على أن "هذه الكنيسة وساحتها شهدتا سابقا احتفالات شهر رمضان المبارك، وها هما اليوم تشهدان أيضا افتتاح هذه القرية الميلادية المباركة."
من جهته، اشار رئيس رابطة "كاريتاس" – لبنان الاب بول كرم الى أن قرية البرامية الميلادية تحمل في طياتها بعدين الاول هو التضامن لنجسد جميعا مسيرة الميلاد ولنعيش الفرح الحقيقي ونجسده في رسالة سلام من هذه المنطقة للعالم كله، والبعد الثاني هو لنؤكد ان هذا الوطن الرسالة هو وطن العيش المشترك والعيش معا من اجل بنيان يليق باسم لبنان .
وبعد كلمة كاهن رعية البرامية الأب جان بول خوري وصلاة رفعها السفير البابوي، جرى افتتاح القرية الميلادية وسط أجواء احتفالية وجال الحضور على أجنحة المعرض الميلادي المرافق.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934364165
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة