صيدا سيتي

أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان

"البرامية" تحتفل بالميلاد: قرية سلام للعيش معاً - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 16 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم:

جمعت بلدة البرامية جاراتها مناطق صيدا وشرقها وجزين والزهراني في احتفالية إفتتاح قريتها الميلادية التي اقامتها البلدية بالتعاون مع رابطة كاريتاس لبنان ولجنة وقف رعية سيدة البرامية، برعاية وحضور السفير البابوي في لبنان المونسنيور جوزيف سبيتاري ومشاركة النواب: بهية الحريري واسامة سعد وعلي عسيران وسليم الخوري، وممثل النائب ميشال موسى عقيلته جنين، وممثل مكتب الرئيس نبيه بري احمد موسى والمطارنة: ايلي حداد ومارون العمار وابراهيم ابراهيم ، ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي وفاعليات من منطقة صيدا وجوارها ورئيس بلدية البرامية جورج سعد الذي رحب بالحضور واعتبر ان "هذه القرية الميلادية تجسد روح الميلاد ورسالة طفل المغارة وتواضع السيد المسيح وهي قرية سلام نعيش فيها معاً امنين سالمين بعيدا عن الانانية وحب الذات" .
وقال: "ان لقاءنا اليوم يأتي ضمن سياسة الانفتاح التي تنتهجها بلدة البرامية عبر مجلسها البلدي وهذه قناعة نعمل جميعا على تثبيتها بالتواصل الدائم مع المحيط بكافة مكوناته"، مشددا على أن "هذه الكنيسة وساحتها شهدتا سابقا احتفالات شهر رمضان المبارك، وها هما اليوم تشهدان أيضا افتتاح هذه القرية الميلادية المباركة."
من جهته، اشار رئيس رابطة "كاريتاس" – لبنان الاب بول كرم الى أن قرية البرامية الميلادية تحمل في طياتها بعدين الاول هو التضامن لنجسد جميعا مسيرة الميلاد ولنعيش الفرح الحقيقي ونجسده في رسالة سلام من هذه المنطقة للعالم كله، والبعد الثاني هو لنؤكد ان هذا الوطن الرسالة هو وطن العيش المشترك والعيش معا من اجل بنيان يليق باسم لبنان .
وبعد كلمة كاهن رعية البرامية الأب جان بول خوري وصلاة رفعها السفير البابوي، جرى افتتاح القرية الميلادية وسط أجواء احتفالية وجال الحضور على أجنحة المعرض الميلادي المرافق.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919438036
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة