صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

الحريري افتتحت معرض رسومات لقسم الفنون في ثانوية رفيق الحريري - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري افتتحت معرض رسومات لقسم الفنون في ثانوية رفيق الحريري

وهنأت بفوز تلميذتيها بجائزتين في مسابقة " أطفال من أجل حقوق الانسان "

اقامت ثانوية رفيق الحريري معرضاً لرسومات تلامذتها تحت اشراف قسم الفنون والرسم في الثانوية ، وتناولت لوحاته " حقوق الانسان ، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني والذكرى الخامسة والسبعين لإستقلال لبنان " .

وجرى افتتاح المعرض برعاية وحضور رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري ومشاركة رئيس المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم الدكتور طلال ابو غزالة وحشد من التربويين ومديرة الثانوية هبة ابو علفا والطلاب واهاليهم .وجالت الحريري وأبو غزالة برفقة الحضور على ارجاء المعرض مستمعين من التلامذة المشاركين الى شرح حول لوحاتهم ورسوماتهم .

وتخلل المعرض تكريم تلميذتي ثانوية رفيق الحريري "داليا لطفي وهيا قعقور " اللتين فازتا بجائزتي الشرف في مسابقة الرسم العالمية " أطفال من أجل حقوق الانسان " التي نظمتها مؤسسة غابارون بالتعاون مع الأمم المتحدة احياء للذكرى السبعين للإعلان العالمي لحقوق الانسان .

وتناولت لوحة التلميذة داليا لطفي ( 10 سنوات) حق الطفل في التعليم فيما تناولت لوحة التلميذة هيا قعقور ( 12 سنة ) رسما تعبيريا للمهاتما غاندي ودفاعه عن حقوق الإنسان .

وأثنت الحريري على نتاج تلامذة الثانوية المشاركين في المعرض من خلال ما تميزوا برسمه من لوحات تعبر عن نظرتهم لإستقلال لبنان وقضية فلسطين وحقوق الانسان وحق الطفل في التعلم. وهنأت الحريري التلميذتين لطفي وقعقور على فوزهما بجائزتي الشرف في مسابقة الرسم العالمية منوهة بإبداعهما الذي استطاعتا ان تعبران من خلاله عن مواضيع تجسد ما ترمز اليه الشرعة العالمية لحقوق الانسان. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940639710
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة