صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

الحريري افتتحت معرض رسومات لقسم الفنون في ثانوية رفيق الحريري - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 16 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري افتتحت معرض رسومات لقسم الفنون في ثانوية رفيق الحريري

وهنأت بفوز تلميذتيها بجائزتين في مسابقة " أطفال من أجل حقوق الانسان "

اقامت ثانوية رفيق الحريري معرضاً لرسومات تلامذتها تحت اشراف قسم الفنون والرسم في الثانوية ، وتناولت لوحاته " حقوق الانسان ، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني والذكرى الخامسة والسبعين لإستقلال لبنان " .

وجرى افتتاح المعرض برعاية وحضور رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري ومشاركة رئيس المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم الدكتور طلال ابو غزالة وحشد من التربويين ومديرة الثانوية هبة ابو علفا والطلاب واهاليهم .وجالت الحريري وأبو غزالة برفقة الحضور على ارجاء المعرض مستمعين من التلامذة المشاركين الى شرح حول لوحاتهم ورسوماتهم .

وتخلل المعرض تكريم تلميذتي ثانوية رفيق الحريري "داليا لطفي وهيا قعقور " اللتين فازتا بجائزتي الشرف في مسابقة الرسم العالمية " أطفال من أجل حقوق الانسان " التي نظمتها مؤسسة غابارون بالتعاون مع الأمم المتحدة احياء للذكرى السبعين للإعلان العالمي لحقوق الانسان .

وتناولت لوحة التلميذة داليا لطفي ( 10 سنوات) حق الطفل في التعليم فيما تناولت لوحة التلميذة هيا قعقور ( 12 سنة ) رسما تعبيريا للمهاتما غاندي ودفاعه عن حقوق الإنسان .

وأثنت الحريري على نتاج تلامذة الثانوية المشاركين في المعرض من خلال ما تميزوا برسمه من لوحات تعبر عن نظرتهم لإستقلال لبنان وقضية فلسطين وحقوق الانسان وحق الطفل في التعلم. وهنأت الحريري التلميذتين لطفي وقعقور على فوزهما بجائزتي الشرف في مسابقة الرسم العالمية منوهة بإبداعهما الذي استطاعتا ان تعبران من خلاله عن مواضيع تجسد ما ترمز اليه الشرعة العالمية لحقوق الانسان. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923133569
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة