صيدا سيتي

مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة اختتام دورة Microsoft for Teachers ـ 9 صور وفد اقتصادي وتجاري هندي زار غرفة صيدا - صورتان "المعلومات" توقف سارق الذهب من سوق صيدا.. وسائق أجرة "مفتاح" الإيقاع به! إلغاء الألقاب .. حليمة وعادتها القديمة! إخبار من بطيش الى النيابة المالية في حق أصحاب محلات الخليوي لتجاوزهم الاسعار المحددة بستاني خلال اطلاق مركز مراد لخدمة المشتركين في صيدا: بعد خفض اشتراكات الكهرباء تقدم اكثر من 20 الف طلب تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور خليل رعى منتدى "الموازنة والمالية العامة " في سراي صيدا الحكومي واعلن انجاز واصدار 3400 سند لبيوت التعمير في صيدا - 20 صورة إبتكار جديد للسارقين.. دخول المنازل من أبوابها مؤسسة الاسكان: سندات الملكية لعقارات المصلحة للتعمير في صيدا والمية ومية أنجزت

أحمد الحريري في استقبال السفير البابوي: لا شيء يفرقنا عن جزين وأهلها - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مثّل الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري النائب بهية الحريري، في استقبال السفير البابوي في لبنان  المونسنيور جوزيبي سبيتاري، خلال زيارته إلى قضاء جزين، أمس، بدعوة من نائب رئيس اتحاد بلديات جزين ورئيس بلدية لبعا فادي رومانوس، والتي تخللها رعاية اضاءة شجرة الميلاد في ساحة بلدة لبعا، ووضع حجر الاساس لـ"بيت الضيعة، وتفقد "بيت جورجيت وحنا رومانوس" للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذي تديره رابطة "كاريتاس"، في حضور مطران صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك ايلي بشارة الحداد، مطران صيدا وبيت الدين للطائفة المارونية مارون العمار، النائبين زياد اسود وسليم خوري وقيادات روحية وأمنية وحزبية وبلدية.

وعايد أحمد الحريري، خلال الزيارة، أهالي قضاء جزين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، وقال :"نحن واياهم واحد ولا شيء يفرقنا، مهما علت الأصوات في السياسة، وأهالي جزين لهم علينا الكثير، وسنبقى معهم كما كانوا معنا".

وتوجه بالشكر إلى السفير البابوي على زيارته إلى جزين، معرباً عن أمله في "أن يزور البابا فرنسيس لبنان قريباً"، مستعيداً محطات اللقاء به في روما، مع الوفد اللبناني الذي زارها مؤخراً، بدعوة من المؤسسة المارونية للانتشار.

وأمل أن يتم تشكيل الحكومة قبل رأس السنة، داعياً إلى "عدم الاصغاء للأصوات العالية، وفتح الأبواب للوصول إلى حكومة في نهاية المطاف، تضم فريق عمل متجانس، يؤمن استفادة لبنان من مشاريع سيدر". 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908221556
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة