صيدا سيتي

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟

الشهاب وكلمة شكر لشبكة الكنائس والمساجد في صيدا

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الخميس 13 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشهاب وكلمة شكر لشبكة الكنائس والمساجد في صيدا

كتب منح شهاب - صيدا: 

أول الكلام أستَّهل به اليوم هو شكر الله! وأنا أعتقد بعزتَّه! عزَّ وجلَّ! ذو الجلال والإكرام! وليس فقط بذلك، بل بعنايته الإلهيه بالصغير والكبير من الناس.

أشكره تعالى الذي رعى بركته رجال الدين، فأينعت ثمارهم، فرأينا بأعيننا، وسمعنا بأذنينا، ولمسنا بيدينا التآخي الحاصل في صيدا! الذي هو من دعاة الدين، كما في كل مكان، أساس كل بناء! يأمرون بالخير، ويعظون بالعمل الصالح، ويحاربون المنكر والضرر، ويحافظون على التقاليد الموروثة، تقاليد آبائنا وأجدادنا الذين عاشوا في الإخاء... كل ذلك بتآزر طوائفهم على تدعيم بناء مجتمعنا بالتعاون المتبادل في العيش اللبناني المشترك، بولاء صادق عميق، فبعثوا فينا روحاً جديده! ممَّا زادنا تألقاً وإشراقاً... وهذا ما يدعوني إلى تكرار شكري لهم وزيادة تقدير صفاتهم العالية! ولا عجب إن كان شكري هذا يتسم بالطابع الصيداوي الأهلي وهو خير صفة أطلقها تعبيراً عن شعور الصيداويين نحو إجتماع شبكة الكنائس والمساجد في صيدا بأن اللبنانيين جميعاً يؤلفون على تعدد المذاهب والعقائد أسرة واحده تشَّد فيما بين أبنائها أواصر وطنية وهذا الشعور الحميم الذي يخالجني شخصياً كما يخالج جميع الصيداويين والذي سيكون له في الوطن وفي الأوساط المسيحية والإسلامية دوي بعيد.. ليعرفوا تعلق الطائفتين بالدين: أن الله محبه!!!... فإن صيدا من أعرق دور الدين! والوطنية في لبنان! وأن (مبادرات صنع السلام)، المشرفه والمعززَّه بالحكمة والمنبثقة عن شبكة الكنائس والمساجد! تعطينا صورة عن هذه الحقيقة من تفاهم وتضامن كاملان تحليا منهم في العمل الروحي كما تحليا في العمل الوطني الذي يساهم فيه اللبنانيون جميعاً على أوسع مدى...

هذا؛ و نحن نشيد في هذه المواقف الهادفة على توطيد دعائم الحق الإنساني واحترام الحقوق لجميع الناس كبيرهم وصغيرهم عن طريق الجهد الشامل! والعمل الكامل! قلباً ويداً في اداء الواجب!.


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905195669
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة