صيدا سيتي

خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. تجمع للمحتجين في ساحة إيليا وتحية للجيش عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

مجلة TIME الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 12 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مجلة TIME  الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

أدرجت مجلة TIME الأمريكية تلفزيون سامسونج QLED ضمن قائمتها لأفضل 50 ابتكاراً أطلقت في عام 2018 لتجعل من العالم مكاناً أفضل، أكثر ذكاءً ومرحاً.

فقد أشارت مجلة TIME إلى خاصية Ambient Mode  الثورية من سامسونج والتي تجعل التلفاز يندمج مع الحائط، لينسجم تلفزيون QLED من سامسونج بشكل سلس مع الديكور الداخلي للغرفة عندما يكون في وضع إيقاف التشغيل، حيث يمكن للمستهلكين تشغيل  Ambient Mode“الوضع المحيطي” لتعزيز جمالية الغرفة من خلال الصور الخاصة بالمستخدم أو تنبؤات الطقس أو عناوين الأخبار أو حتى تشغيل الموسيقى الخلفية. ليس ذلك فحسب، إذ يتمتع تلفزيون QLED بالقدرة على الاختفاء من خلال محاكاة لون وشكل الجدار من خلفه.

وقد عبر باتريك لوكاس أوستن عن تلفزيون QLED قائلاً: "تقدم أجهزة التلفزيون المتطورة اليوم جودة بصرية مذهلة عند مشاهدة البرامج والأفلام أو ممارسة الألعاب، لكن عندما يتم إيقاف تشغيلها فإنها تصبح صناديق سوداء بلا حياة. ولكن ليست هذه الحال مع أحدث طراز من تلفزيونات سامسونج QLED ذات تقنية 4K (سعرها الإبتدائي من 1,099 دولارًا) ، والتي تتميز بـ "الوضع المحيطي" Ambient Mode الذي يعرض الأعمال الفنية أو تقارير الطقس أو الصور الشخصية. يمكنك حتى إعداده لمحاكاة الجدار الذي يتم تعليق التلفزيون عليه، مما يسمح باندماجه بسلاسة في غرفتك عندما لا يكون قيد الاستعمال. بالإضافة إلى تعديلات التصميم الأخرى، مثل نقل كل الموصلات الضرورية إلى صندوق منفصل، بحيث لا يحتاج المالكون للقلق بشأن مجموعة الأسلاك التي تفقد هذه القطعة التكنولوجيا الأنيقة جمالها".

وخلال مراحل تطور ظاهرة التلفزيونات الذكية، واصلت سامسونج ريادتها عبر تطوير ابتكارات مستمرة ورؤية طموحة لوظائف التلفزيون. ومن خلال تلفازها QLED 2018، تعيد الشركة صياغة ما يمكن للتلفزيون تقديمه للمشاهدين عبر تقديم جهاز تلفاز فائق الذكاء. وتتميز تشكيلة سامسونج من أجهزة تلفاز QLED 2018 بخصائص اتصال عديدة تم تصميمها لتعزيز تجربة المشاهدة التلفزيونية بما ينسجم مع أسلوب حياة المستهلكين العصري. حيث تم تعزيز التلفاز بتقنية SmartThings، وهي المنصة الخاصة بتقنيات إنترنت الأشياء من سامسونج والتي توفر طريقة أبسط وأكثر ذكاء للتحكم بالتلفاز ومزامنته مع الأجهزة الأخرى. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917780121
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة