صيدا سيتي

أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا

مجلة TIME الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 12 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مجلة TIME  الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

أدرجت مجلة TIME الأمريكية تلفزيون سامسونج QLED ضمن قائمتها لأفضل 50 ابتكاراً أطلقت في عام 2018 لتجعل من العالم مكاناً أفضل، أكثر ذكاءً ومرحاً.

فقد أشارت مجلة TIME إلى خاصية Ambient Mode  الثورية من سامسونج والتي تجعل التلفاز يندمج مع الحائط، لينسجم تلفزيون QLED من سامسونج بشكل سلس مع الديكور الداخلي للغرفة عندما يكون في وضع إيقاف التشغيل، حيث يمكن للمستهلكين تشغيل  Ambient Mode“الوضع المحيطي” لتعزيز جمالية الغرفة من خلال الصور الخاصة بالمستخدم أو تنبؤات الطقس أو عناوين الأخبار أو حتى تشغيل الموسيقى الخلفية. ليس ذلك فحسب، إذ يتمتع تلفزيون QLED بالقدرة على الاختفاء من خلال محاكاة لون وشكل الجدار من خلفه.

وقد عبر باتريك لوكاس أوستن عن تلفزيون QLED قائلاً: "تقدم أجهزة التلفزيون المتطورة اليوم جودة بصرية مذهلة عند مشاهدة البرامج والأفلام أو ممارسة الألعاب، لكن عندما يتم إيقاف تشغيلها فإنها تصبح صناديق سوداء بلا حياة. ولكن ليست هذه الحال مع أحدث طراز من تلفزيونات سامسونج QLED ذات تقنية 4K (سعرها الإبتدائي من 1,099 دولارًا) ، والتي تتميز بـ "الوضع المحيطي" Ambient Mode الذي يعرض الأعمال الفنية أو تقارير الطقس أو الصور الشخصية. يمكنك حتى إعداده لمحاكاة الجدار الذي يتم تعليق التلفزيون عليه، مما يسمح باندماجه بسلاسة في غرفتك عندما لا يكون قيد الاستعمال. بالإضافة إلى تعديلات التصميم الأخرى، مثل نقل كل الموصلات الضرورية إلى صندوق منفصل، بحيث لا يحتاج المالكون للقلق بشأن مجموعة الأسلاك التي تفقد هذه القطعة التكنولوجيا الأنيقة جمالها".

وخلال مراحل تطور ظاهرة التلفزيونات الذكية، واصلت سامسونج ريادتها عبر تطوير ابتكارات مستمرة ورؤية طموحة لوظائف التلفزيون. ومن خلال تلفازها QLED 2018، تعيد الشركة صياغة ما يمكن للتلفزيون تقديمه للمشاهدين عبر تقديم جهاز تلفاز فائق الذكاء. وتتميز تشكيلة سامسونج من أجهزة تلفاز QLED 2018 بخصائص اتصال عديدة تم تصميمها لتعزيز تجربة المشاهدة التلفزيونية بما ينسجم مع أسلوب حياة المستهلكين العصري. حيث تم تعزيز التلفاز بتقنية SmartThings، وهي المنصة الخاصة بتقنيات إنترنت الأشياء من سامسونج والتي توفر طريقة أبسط وأكثر ذكاء للتحكم بالتلفاز ومزامنته مع الأجهزة الأخرى. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911528221
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة