صيدا سيتي

إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني جمعية البنيان الإنمائي تعلن عن دورة في التصميم الإعلاني والإخراج الصحافي فندق Platinum Hotel في منطقة صور يرحب بكم - احجز عبر الإنترنت واحصل على حسم 20% لقاء المنارة الثقافي قناريت يُكرم الشاعر د.محمد علي شمس الدين - 24 صورة

مجلة TIME الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 12 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مجلة TIME  الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

أدرجت مجلة TIME الأمريكية تلفزيون سامسونج QLED ضمن قائمتها لأفضل 50 ابتكاراً أطلقت في عام 2018 لتجعل من العالم مكاناً أفضل، أكثر ذكاءً ومرحاً.

فقد أشارت مجلة TIME إلى خاصية Ambient Mode  الثورية من سامسونج والتي تجعل التلفاز يندمج مع الحائط، لينسجم تلفزيون QLED من سامسونج بشكل سلس مع الديكور الداخلي للغرفة عندما يكون في وضع إيقاف التشغيل، حيث يمكن للمستهلكين تشغيل  Ambient Mode“الوضع المحيطي” لتعزيز جمالية الغرفة من خلال الصور الخاصة بالمستخدم أو تنبؤات الطقس أو عناوين الأخبار أو حتى تشغيل الموسيقى الخلفية. ليس ذلك فحسب، إذ يتمتع تلفزيون QLED بالقدرة على الاختفاء من خلال محاكاة لون وشكل الجدار من خلفه.

وقد عبر باتريك لوكاس أوستن عن تلفزيون QLED قائلاً: "تقدم أجهزة التلفزيون المتطورة اليوم جودة بصرية مذهلة عند مشاهدة البرامج والأفلام أو ممارسة الألعاب، لكن عندما يتم إيقاف تشغيلها فإنها تصبح صناديق سوداء بلا حياة. ولكن ليست هذه الحال مع أحدث طراز من تلفزيونات سامسونج QLED ذات تقنية 4K (سعرها الإبتدائي من 1,099 دولارًا) ، والتي تتميز بـ "الوضع المحيطي" Ambient Mode الذي يعرض الأعمال الفنية أو تقارير الطقس أو الصور الشخصية. يمكنك حتى إعداده لمحاكاة الجدار الذي يتم تعليق التلفزيون عليه، مما يسمح باندماجه بسلاسة في غرفتك عندما لا يكون قيد الاستعمال. بالإضافة إلى تعديلات التصميم الأخرى، مثل نقل كل الموصلات الضرورية إلى صندوق منفصل، بحيث لا يحتاج المالكون للقلق بشأن مجموعة الأسلاك التي تفقد هذه القطعة التكنولوجيا الأنيقة جمالها".

وخلال مراحل تطور ظاهرة التلفزيونات الذكية، واصلت سامسونج ريادتها عبر تطوير ابتكارات مستمرة ورؤية طموحة لوظائف التلفزيون. ومن خلال تلفازها QLED 2018، تعيد الشركة صياغة ما يمكن للتلفزيون تقديمه للمشاهدين عبر تقديم جهاز تلفاز فائق الذكاء. وتتميز تشكيلة سامسونج من أجهزة تلفاز QLED 2018 بخصائص اتصال عديدة تم تصميمها لتعزيز تجربة المشاهدة التلفزيونية بما ينسجم مع أسلوب حياة المستهلكين العصري. حيث تم تعزيز التلفاز بتقنية SmartThings، وهي المنصة الخاصة بتقنيات إنترنت الأشياء من سامسونج والتي توفر طريقة أبسط وأكثر ذكاء للتحكم بالتلفاز ومزامنته مع الأجهزة الأخرى. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903029224
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة