صيدا سيتي

المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو) استنفار القطاعين الطبي والتعليمي في صيدا لمواجهة "كورونا" إخماد حريق داخل معمل فحم مقابل مفرق درب السيم نتائج مميزة لنادي الكيوكوشنكاي كاراتيه في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب

مجلة TIME الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 12 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مجلة TIME  الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

أدرجت مجلة TIME الأمريكية تلفزيون سامسونج QLED ضمن قائمتها لأفضل 50 ابتكاراً أطلقت في عام 2018 لتجعل من العالم مكاناً أفضل، أكثر ذكاءً ومرحاً.

فقد أشارت مجلة TIME إلى خاصية Ambient Mode  الثورية من سامسونج والتي تجعل التلفاز يندمج مع الحائط، لينسجم تلفزيون QLED من سامسونج بشكل سلس مع الديكور الداخلي للغرفة عندما يكون في وضع إيقاف التشغيل، حيث يمكن للمستهلكين تشغيل  Ambient Mode“الوضع المحيطي” لتعزيز جمالية الغرفة من خلال الصور الخاصة بالمستخدم أو تنبؤات الطقس أو عناوين الأخبار أو حتى تشغيل الموسيقى الخلفية. ليس ذلك فحسب، إذ يتمتع تلفزيون QLED بالقدرة على الاختفاء من خلال محاكاة لون وشكل الجدار من خلفه.

وقد عبر باتريك لوكاس أوستن عن تلفزيون QLED قائلاً: "تقدم أجهزة التلفزيون المتطورة اليوم جودة بصرية مذهلة عند مشاهدة البرامج والأفلام أو ممارسة الألعاب، لكن عندما يتم إيقاف تشغيلها فإنها تصبح صناديق سوداء بلا حياة. ولكن ليست هذه الحال مع أحدث طراز من تلفزيونات سامسونج QLED ذات تقنية 4K (سعرها الإبتدائي من 1,099 دولارًا) ، والتي تتميز بـ "الوضع المحيطي" Ambient Mode الذي يعرض الأعمال الفنية أو تقارير الطقس أو الصور الشخصية. يمكنك حتى إعداده لمحاكاة الجدار الذي يتم تعليق التلفزيون عليه، مما يسمح باندماجه بسلاسة في غرفتك عندما لا يكون قيد الاستعمال. بالإضافة إلى تعديلات التصميم الأخرى، مثل نقل كل الموصلات الضرورية إلى صندوق منفصل، بحيث لا يحتاج المالكون للقلق بشأن مجموعة الأسلاك التي تفقد هذه القطعة التكنولوجيا الأنيقة جمالها".

وخلال مراحل تطور ظاهرة التلفزيونات الذكية، واصلت سامسونج ريادتها عبر تطوير ابتكارات مستمرة ورؤية طموحة لوظائف التلفزيون. ومن خلال تلفازها QLED 2018، تعيد الشركة صياغة ما يمكن للتلفزيون تقديمه للمشاهدين عبر تقديم جهاز تلفاز فائق الذكاء. وتتميز تشكيلة سامسونج من أجهزة تلفاز QLED 2018 بخصائص اتصال عديدة تم تصميمها لتعزيز تجربة المشاهدة التلفزيونية بما ينسجم مع أسلوب حياة المستهلكين العصري. حيث تم تعزيز التلفاز بتقنية SmartThings، وهي المنصة الخاصة بتقنيات إنترنت الأشياء من سامسونج والتي توفر طريقة أبسط وأكثر ذكاء للتحكم بالتلفاز ومزامنته مع الأجهزة الأخرى. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924875055
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة