صيدا سيتي

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟

حسن منيمنة: ألمانيا قدمت21 مليون يورو لإعادة إعمار نهر البارد

فلسطينيات - الأربعاء 12 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حسن منيمنة: ألمانيا قدمت21 مليون يورو لإعادة إعمار نهر البارد

تبلغت لجنة الحوار ال​لبنان​ي الفلسطيني من ​رئاسة مجلس الوزراء​ اللبناني أن ​الحكومة الالمانية​ قررت تقديم هبة بقيمة 21 مليون يورو مخصصة لإستكمال عملية عادة إعمار ​مخيم نهر البارد​، وذلك تلبية لطلب رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ خلال مؤتمر بروكسل الثاني لدعم مستقبل ​سوريا​ والمنطقة الذي عُقد في العاصمة البلجيكية يومي 24 - 25 نيسان 2018 برئاسة ​الاتحاد الأوروبي​ ومشاركة وفود أكثر من 80 دولة من بينها لبنان.

وسيتم البحث في تفاصيل آليات هذه المساعدة في اوائل العام المقبل 2019 خلال اجتماع يُعقد بين ​السفارة الالمانية​ في ​بيروت​ و لجنة ​الحوار اللبناني الفلسطيني​ بوصفها الهيئة الحكومية المعنية بالسياسات العامة التي تعالج قضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان.

وقد رحب رئيس لجنة الحوار، ​حسن منيمنة​ الذي يشارك في مؤتمر المشرفين على شؤون ​اللاجئين الفلسطينيين​ في ​الدول العربية​ المضيفة الذي يعقد دورته الـ101، في مقر ​الجامعة العربية​ في ​القاهرة​ بالدعم الالماني "المهم في توقيته ولإنجاز جزء من المراحل الأخيرة من إعادة إعمار مخيم نهر البارد خلال العام 2019".

ودعا ​الدول المانحة​ إلى "تقديم المزيد من المساعدات ليتم أنجاز المرحلة الأخيرة من المشروع الذي ما زال بحاجة الى مايقارب 80 مليونا إضافية" ودعا بعض الدول العربية التي تعهدت خلال ​مؤتمر فيينا​ بالمساهمة في إعادة إعمار المخيم إلى "تنفيذ تعهداتها بهذا الصدد لتلبية الاحتياجات المالية لدفع عجلة الاعمار وفق المخطط المرسوم". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905197006
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة