صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

حسن منيمنة: ألمانيا قدمت21 مليون يورو لإعادة إعمار نهر البارد

فلسطينيات - الأربعاء 12 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حسن منيمنة: ألمانيا قدمت21 مليون يورو لإعادة إعمار نهر البارد

تبلغت لجنة الحوار ال​لبنان​ي الفلسطيني من ​رئاسة مجلس الوزراء​ اللبناني أن ​الحكومة الالمانية​ قررت تقديم هبة بقيمة 21 مليون يورو مخصصة لإستكمال عملية عادة إعمار ​مخيم نهر البارد​، وذلك تلبية لطلب رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ خلال مؤتمر بروكسل الثاني لدعم مستقبل ​سوريا​ والمنطقة الذي عُقد في العاصمة البلجيكية يومي 24 - 25 نيسان 2018 برئاسة ​الاتحاد الأوروبي​ ومشاركة وفود أكثر من 80 دولة من بينها لبنان.

وسيتم البحث في تفاصيل آليات هذه المساعدة في اوائل العام المقبل 2019 خلال اجتماع يُعقد بين ​السفارة الالمانية​ في ​بيروت​ و لجنة ​الحوار اللبناني الفلسطيني​ بوصفها الهيئة الحكومية المعنية بالسياسات العامة التي تعالج قضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان.

وقد رحب رئيس لجنة الحوار، ​حسن منيمنة​ الذي يشارك في مؤتمر المشرفين على شؤون ​اللاجئين الفلسطينيين​ في ​الدول العربية​ المضيفة الذي يعقد دورته الـ101، في مقر ​الجامعة العربية​ في ​القاهرة​ بالدعم الالماني "المهم في توقيته ولإنجاز جزء من المراحل الأخيرة من إعادة إعمار مخيم نهر البارد خلال العام 2019".

ودعا ​الدول المانحة​ إلى "تقديم المزيد من المساعدات ليتم أنجاز المرحلة الأخيرة من المشروع الذي ما زال بحاجة الى مايقارب 80 مليونا إضافية" ودعا بعض الدول العربية التي تعهدت خلال ​مؤتمر فيينا​ بالمساهمة في إعادة إعمار المخيم إلى "تنفيذ تعهداتها بهذا الصدد لتلبية الاحتياجات المالية لدفع عجلة الاعمار وفق المخطط المرسوم". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934566727
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة