صيدا سيتي

محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد

حسن منيمنة: ألمانيا قدمت21 مليون يورو لإعادة إعمار نهر البارد

فلسطينيات - الأربعاء 12 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حسن منيمنة: ألمانيا قدمت21 مليون يورو لإعادة إعمار نهر البارد

تبلغت لجنة الحوار ال​لبنان​ي الفلسطيني من ​رئاسة مجلس الوزراء​ اللبناني أن ​الحكومة الالمانية​ قررت تقديم هبة بقيمة 21 مليون يورو مخصصة لإستكمال عملية عادة إعمار ​مخيم نهر البارد​، وذلك تلبية لطلب رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ خلال مؤتمر بروكسل الثاني لدعم مستقبل ​سوريا​ والمنطقة الذي عُقد في العاصمة البلجيكية يومي 24 - 25 نيسان 2018 برئاسة ​الاتحاد الأوروبي​ ومشاركة وفود أكثر من 80 دولة من بينها لبنان.

وسيتم البحث في تفاصيل آليات هذه المساعدة في اوائل العام المقبل 2019 خلال اجتماع يُعقد بين ​السفارة الالمانية​ في ​بيروت​ و لجنة ​الحوار اللبناني الفلسطيني​ بوصفها الهيئة الحكومية المعنية بالسياسات العامة التي تعالج قضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان.

وقد رحب رئيس لجنة الحوار، ​حسن منيمنة​ الذي يشارك في مؤتمر المشرفين على شؤون ​اللاجئين الفلسطينيين​ في ​الدول العربية​ المضيفة الذي يعقد دورته الـ101، في مقر ​الجامعة العربية​ في ​القاهرة​ بالدعم الالماني "المهم في توقيته ولإنجاز جزء من المراحل الأخيرة من إعادة إعمار مخيم نهر البارد خلال العام 2019".

ودعا ​الدول المانحة​ إلى "تقديم المزيد من المساعدات ليتم أنجاز المرحلة الأخيرة من المشروع الذي ما زال بحاجة الى مايقارب 80 مليونا إضافية" ودعا بعض الدول العربية التي تعهدت خلال ​مؤتمر فيينا​ بالمساهمة في إعادة إعمار المخيم إلى "تنفيذ تعهداتها بهذا الصدد لتلبية الاحتياجات المالية لدفع عجلة الاعمار وفق المخطط المرسوم". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919275699
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة