صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

وفد من المكتب السياسي لحركة الجهاد يلتقي الحملة العالمية للعودة في بيروت - صورتان

فلسطينيات - الأربعاء 12 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى وفد من المكتب السياسي لـ"حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، رئيس "الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين"، الشيخ يوسف عباس، اليوم الثلاثاء في بيروت، وجرى البحث بالوضع الفلسطيني عامةً وفي قطاع غزة خاصةً، ولا سيما مسيرات العودة.

وضم وفد الجهاد أعضاء المكتب السياسي: محمد الهندي، وخالد البطش، وجميل عليان، ويوسف الحساينة، وإبراهيم الحساينة، بحضور ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا، وأعضاء الهيئة التنسيقية في "الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين": حيدر دقماق، وأديب ياسرجي، ومحمد العابد.

وأكد المجتمعون ضرورة استمرار مسيرات العودة في قطاع غزة، وسبل تطويرها بما يمكنها من تحقيق أهدافها في العودة وفك الحصار.

كما ناقشوا سبل ووسائل دعم جرحى المسيرات، ودعم صمود أهالي غزة أمام السياسات الصهيونية العدوانية، وسبل فك الحصار عن القطاع.

وحيا المجتمعون صمود الشعب الفلسطيني، مؤكدين على التمسك بالمقاومة كخيار وحيد لتحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني. 

@ المصدر/ haithem alfaissal


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946526639
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة