صيدا سيتي

مياه لبنان الجنوبي: تخفيض رسم تأسيس اشتراك جديد لخدمة المياه أبناء الشرحبيل ينعون الفقيد المرحوم محمود الجعفيل "القوات": "ما حدا يحكي معنا" سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019

وفد من المكتب السياسي لحركة الجهاد يلتقي الحملة العالمية للعودة في بيروت - صورتان

فلسطينيات - الأربعاء 12 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى وفد من المكتب السياسي لـ"حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، رئيس "الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين"، الشيخ يوسف عباس، اليوم الثلاثاء في بيروت، وجرى البحث بالوضع الفلسطيني عامةً وفي قطاع غزة خاصةً، ولا سيما مسيرات العودة.

وضم وفد الجهاد أعضاء المكتب السياسي: محمد الهندي، وخالد البطش، وجميل عليان، ويوسف الحساينة، وإبراهيم الحساينة، بحضور ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا، وأعضاء الهيئة التنسيقية في "الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين": حيدر دقماق، وأديب ياسرجي، ومحمد العابد.

وأكد المجتمعون ضرورة استمرار مسيرات العودة في قطاع غزة، وسبل تطويرها بما يمكنها من تحقيق أهدافها في العودة وفك الحصار.

كما ناقشوا سبل ووسائل دعم جرحى المسيرات، ودعم صمود أهالي غزة أمام السياسات الصهيونية العدوانية، وسبل فك الحصار عن القطاع.

وحيا المجتمعون صمود الشعب الفلسطيني، مؤكدين على التمسك بالمقاومة كخيار وحيد لتحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني. 

@ المصدر/ haithem alfaissal


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905324963
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة