صيدا سيتي

بالصور... نشوب حريق في المدينة المنورة بالفيديو.. سحور صيدا.. أطيب مناقيش جريصاتي سهر في صيدا: رأيت وجها لها لم اكن أعرفه! - صورتان جمعية المواساة تقدّم "موائد الرحمن" طيلة شهر رمضان المبارك - 4 صور أسامة سعد يستقبل وزير البيئة فادي جريصاتي ويبحث معه في مشاكل صيدا البيئية - 3 صور هل تقفل المدارس الخاصة الإثنين؟ 3 جرحى بحادث سير في الخرايب العثور على جثة خادمة معلقة على شجرة في معركة عشرات المؤسسات أقفلت وصرفت عمّالها.. القطاع التجاري في دائرة الخطر! دورات مشغل ومعهد الأم تعيد لفن الخياطة رونقه - 13 صورة صيدا الرمضانية: أمسية تراثية فلسطينية لفرقة الكوفية ومعرض حرفي - 39 صورة السحور السنوي للصليب الأحمر اللبناني بمشاركة المطرب أيمن زبيب في إستراحة صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة تحليق للطيران الاسرائيلي فوق مناطق الجنوب اعتصام لموظفي الإدارة العامة غداً في سراي صيدا إخماد حريق أعشاب يابسة عند بوليفار معروف سعد في صيدا جريحة بحادث اصطدام سيارة بحائط في صيدا "جمعية اعانة الطفل المعوق" أقامت مولدها السنوي .. أسمى بلولي ديراني: افتتاح المركز الجديد مطلع العام المقبل - 14 صورة تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان اللواء أبو عرب يستقبل هيئة التوجيه السياسي والمعنوي - صورتان سوق عين الحلوة يفتح ليلاً بدءاً من غد الأحد - أسعار رخيصة ... وتوصيات إلى المعنيين

الإنجيلية في صيدا تضيء شجرة الميلاد في ساحة المدرسة - 46 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتبت انتصار الدنان: 

بحضور عدد من الفاعليات الدينية، والسياسية، والأمنية، وجمع من الأهل والأصدقاء، والطلاب، أضاء رئيس المدرسة الإنجيلية، في صيدا، شجرة الميلاد الطبيعية، معلنًا افتتاح السوق الميلادي المخصص ريعه، لدعم صندوق الطالب، إشارة إلى أن المعروضات الموجودة بمجملها من صنع طلاب المدرسة، كما هناك مشاركات مميزة من قبل الجمعيات التي تربطها علاقة وطيدة بالمدرسة.

وكانت كلمة لرئيس المدرسة الدكتور روجر داغر، قال فيها:" يسعدني جدّاً أن أكون معكم في أمسيةِ هذا اليوم، لنشتركَ ونحتفلَ سويّا بإضاءةِ شجرة الميلاد في الإنجيليّة، وكوني صديق للبيئة وأحدِ المهتمين بها، يسرُّني جدّاً أنّ هذه الشجرة الرائعة التي سنضيئها هي طبيعية، حيّةً تنمو وتكبرُ شامخةً، وأنّها ستكون شجرةَ الإنجيليّة الميلاديّة لهذا العام ولسنين كثيرة في المستقبل إن شاء الله. و إنّ أفضلَ تعبيرٍ عن روحِ الميلادِ هو ما تعكسُه وجوهُنا من بريقٍ وفرحٍ".

كما تقدم من الحضور بمشاركتهم أمانيهم بالميلاد، وعلى رأسها: السلام، الوضع الاقَتصادّي الجيّد في وطننا لبنان، كما تمنّى للجميع مجتمعاً حاضناً يسمحُ لكلِّ واحدٍ أن يحقّقَ طموحاتِه وِفقَ ما أُعطِيَ من مواهبَ وقدرات. كما تمنى لصيدا وللبنان مستقبلا قويّاً أساسُه ماضٍ نفتخرُ به، كما رأى أنّ بانتظار الإنجيليّة أيضاً مستقبلٌ مشرقٌ مبنيٌ على ماضٍ مشرّفٍ وناجح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 899873674
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة