صيدا سيتي

أهالي موقوفي أحداث عبرا :لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

روتاري صيدا كرّم النائب بهية الحريري لنيلها الميدالية الدولية للتميز في القيادة والتعليم - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

كرم نادي روتاري صيدا رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري لمناسبة نيلها الميدالية الدولية للتميز في القيادة والتعليم .

جاء ذلك خلال استقبال النائب الحريري في مجدليون وفدا كبيرا من " روتاري صيدا" تقدمه رئيس النادي سليم بعاصيري مهنئين اياها بنيلها الميدالية الدولية ، حيث قدم بعاصيري للحريري درعا تكريمية بإسم النادي "عربون تقدير واعتزاز ".

بعاصيري

والقى بعاصيري كلمة بإسم الوفد أعرب فيها عن فخر واعتزاز "روتاري صيدا" بالسيدة الحريري ومسيرتها الانسانية والتربوية والوطنية . وقال:" يسعدنا نحن ان نعبّر لكم عن عميق فخرنـا وتقديرنـا للنجاحات الباهرة التي تحصدونها بشكل عـام ، وبالأخص منحكم مؤخراَ الميداليـة الدوليـة للتميّـز في القيـادة والتعليم من قبل "مركز التميّـز في التعليم" في مدينة بوسـطن الأميركيـة تقـديراَ لمسيرتكم العريقـة ومساهماتكم في المجال التعليمي – الأكاديمي في المجتمع العالمي. كيف لا ، وأنتم سفيرة النوايا الحسنة مدى الحياة لمنظمة اليونيسكو ، وشقيقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي قدم  الكثير والكثير لأبناء الوطن وبقيتم أوفياء لمسيرته ولمشروعه في بناء الوطن والإنسان تحت شـعار" مستقبل لبنان الإستثمار في الإنسان". وإننا بكل اعتزاز وتقدير نثمّن جهودكم المبذولـة التي تسهم في ازدهار ورقي المجتمع من خلال المواقع التي تشغلونها والمؤسسات والجمعيات التي ترأسـونها والتي ترعى الأعمال والمشاريع لبناء الانسان..مبروك لمن أضاءت قناديل العلم والمعرفة لقلب الوطن ، مبروك لرمز التضحية والعطاء المستدام ".

الحريري

وتحدثت النائب الحريري فشكرت روتاري صيدا على مبادرته ، منوهة بما يقوم به النادي من مشاريع وبرامج وانشطة في خدمة المجتمع الصيداوي والمحيط . وقالت :"الجائزة هي لكل لبناني آمن بلبنان وهذه اعادة الاعتبار للتعليم لأن التعليم هو الباب الوحيد للتغيير في كل مجتمع ولأن المجتمع يمكن ان ينتج دولةً ، لكن الدولة والسلطة لا يمكن ان تنتج مجتمعاً ". معتبرة انه "اذا لم تبن َالدولة لا نستطيع ان نواجه المخاطر التي نعاني منها على صعيد البلد" ، وان" بناء الدولة يكون بتقوية مؤسساتها "، ورأت أن "كل المحاولات التي كانت تأتي كبديل عن الدولة قد سقطت ".

كما كان اللقاء مناسبة للتداول في قضايا تربوية واجتماعية وتنموية ، وفي المشروع التربوي الذي اطلقه روتاري صيدا مؤخراً حول "بناء السلام" على صعيد المدارس.  وفي الختام وجه الوفد الدعوة الى الحريري لحضور الأمسية الميلادية الخامسة التي يقيمها روتاري صيدا بالتعاون مع ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك في كنيسة مار نقولا في صيدا عند السابعة من مساء الجمعة المقبل وتحييه الفنانة عبير نعمة ..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924719685
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة