صيدا سيتي

مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين

وفد حركة حماس البرلماني برئاسة الدكتور الزهار يزور رئيس الجمهورية اللبنانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد حركة حماس البرلماني برئاسة الدكتور الزهار يزور رئيس الجمهورية اللبنانية

التقى الوفد البرلماني الفلسطيني خلال جولته الخارجية برئيس الجهورية اللبنانية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري، وضم الوفد النائب د. محمود الزهار ود. مروان أبو راس وأ. مشير المصري وأ. محمد فرج الغول وبمشاركة ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة، والمسؤول السياسي للحركة في لبنان د. أحمد عبد الهادي، والقيادي أسامة حمدان، ومسؤول العلاقات السياسية زياد حسن. 

واستعرض د. الزهار مستجدات القضية الفلسطينية وما تتعرض له مدينة القدس والمسجد الأقصى من تهويد في ظل التحديات الخطيرة على القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن. 

وأشار د. الزهار لمعاناة الشعب الفلسطيني جراء الحصار المفروض منذ سنوات على قطاع غزة والذي أثر على جميع نواحي الحياة، والاضافة ما تتعرض له الضفة الغربية من اعتقالات ومداهمات واستيطان. 

ونقل د. الزهار رسالة أهالي المخيمات الفلسطينية في لبنان، مشدداً على ضرورة تحسين ظروف معيشتهم مثمناً دور جمهورية لبنان الشقيقة في دعم وإسناد القضية الفلسطينية.

وتمنى الوفد البرلماني السلامة والأمن للبنان الشقيقة من كيد المؤامرات الصهيونية إثر مزاعم الاحتلال حول اكتشاف النفق جنوب لبنان.

من جانبه رحب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بالوفد البرلماني الفلسطيني في لبنان، مؤكداً موقف لبنان الثابت تجاه القضية الفلسطينية، قائلا " لم أترك مناسبة عربية أو أوروبية أو أممية أو دبلوماسية الا وتحدثت عن القضية الفلسطينية والقدس".

وأشار الرئيس عون إلى تحذيراته المستمرة في اجتماعات جامعه الدول العربية من إجراءات تهويد القدس وصفقة القرن مؤكداً القدس لا يمكن أن تكون عاصمة لليهود، مضيفاً " القدس تمثل كل الطوائف الاسلامية والمسيحية".

وشدد الرئيس عون على ضرورة اتخاذ الجامعة العربية مواقف عملية إزاء الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، مؤكداً على خطورة هذه المرحلة الحالية في ظل التطبيع العربي وزيارات الاحتلال للدول العربية في العلن.

وأكد العماد عون على مواصلة التأييد والتضامن الحكمي اللبناني مع فلسطين مضيفاً نحن معكم بالكلمة الحرة في أعلى المنابر الدولية.

وفي ختام الزيارة شكر وفد النواب الرئيس عون على حسن الاستقبال ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية والعربية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي – لبنان - حركة المقاومة الإسلامية – حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932092328
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة