صيدا سيتي

مدرسة البهاء عايدت تلامذتها بالمولد النبوي الشريف - 6 صور وقفة تضامنية مع غزة في ساحة ايليا "روتاري ساحل المتن" نظم حملة توعية حول شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال"- برج حمود - 8 صور سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تقيم دورة إعلامية بعنوان: الإعلامي الرياضي المبدع في صيدا - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي والأسير المحرر د. محمد القرم وثلة من الشخصيات الإعلامية الرياضية، أقام القسم الإعلامي في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بالتعاون مع فضائية القدس دورة في الإعلام الرياضي بعنوان "الإعلامي الرياضي المبدع" قدمها الإعلامي الدكتور إسلام صقر مقدم البرامج في قناة القدس، وذلك يوم السبت 8/12/2018 في قاعة ملعب الجولدن بول صيدا بمشاركة أكثر من 20 متدرب.
البداية كانت مع السيد خليل العلي حيث أكد بأن المؤسسة تهدف الى خلق جيل إعلامي رياضي على الأسس الصحيحة من خلال هذه الدورة ودورات قادمة.
ومن ثم قدم الدكتور إسلام محاور الدورة وتمحورت حول كيفية كتابة الخبر وصياغته بطريقة مهنية موضوعية حيادية.
وفي الختام حصل الحضور على شهادة مشاركة في الدورة صادرة عن المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وفضائية القدس. 

@ المصدر/  قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917646938
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة