صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

مغدوشة تمطر ميلاداً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مغدوشة تمطر ميلاداً

لم يكن ينقص مشهد الكرنفال الميلادي الذي عاشته بلدة مغدوشة ليل السبت – الأحد احتفالاً بإطلاق أنشطة الأعياد المجيدة إلا أن تُشارك أمطار كانون المحتفلين أجواء الفرح التي عمت ساحة وشوارع البلدة، ففاجأهم خير السماء وأعينهم شاخصة إليها ترقب توهج شجرة الميلاد وزينته بفرح الميلاد الذي جمعت فيه سيدة المنطرة «مغدوشة» كل جاراتها من صيدا إلى جزين إلى بلدات وقرى الزهراني ليشاركوها هذه الأجواء بافتتاح السوق الميلادي وإضاءة شجرة وزينة العيد بمشاركة النواب بهية الحريري، أسامة سعد، ميشال موسى، سليم الخوري وممثل مكتب الرئيس نبيه بري أحمد موسى وراعي أبرشية صيدا للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد.
وألقى رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان كلمة أشار فيها إلى «أنه في زمن الميلاد زمن التسامح والمحبة ما أجمل أن تجتمع العائلة الصغيرة بحب وبسلام وطمأنية. وإن عائلة مغدوشة الكبيرة بمشاركة جيرانها تجتمع اليوم لتضيء زينة العيد ولنملأ قلوبنا وكنائسنا وطرقاتنا بالفرح والبهجة والمحبة»، مؤكداً التزام بلدية مغدوشة بأن تبقى هذه البلدة عروس الجنوب وعنواناً دائماً للعيش المشترك وحسن الجوار.
وقال المطران حداد «تبدع مغدوشة سنة بعد سنة باستقبال سيد المجد، وهذا العام نرى لمسة هامة في الزينة وحلة العيد. ألا أدخل الله البهجة إلى قلوب الجميع ومنحنا سلاماً وحكومة جديدة بشفاعة الأعياد المجيدة وأنقذ لبنان من الأزمات لا سيما المعيشية منها وأحل السلام في المنطقة والعالم».
بعد ذلك تمت إضاءة الزينة الميلادية على وقع إطلاق الأسهم النارية ثم جرى افتتاح السوق الميلادي. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934523734
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة