صيدا سيتي

ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida

مغدوشة تمطر ميلاداً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مغدوشة تمطر ميلاداً

لم يكن ينقص مشهد الكرنفال الميلادي الذي عاشته بلدة مغدوشة ليل السبت – الأحد احتفالاً بإطلاق أنشطة الأعياد المجيدة إلا أن تُشارك أمطار كانون المحتفلين أجواء الفرح التي عمت ساحة وشوارع البلدة، ففاجأهم خير السماء وأعينهم شاخصة إليها ترقب توهج شجرة الميلاد وزينته بفرح الميلاد الذي جمعت فيه سيدة المنطرة «مغدوشة» كل جاراتها من صيدا إلى جزين إلى بلدات وقرى الزهراني ليشاركوها هذه الأجواء بافتتاح السوق الميلادي وإضاءة شجرة وزينة العيد بمشاركة النواب بهية الحريري، أسامة سعد، ميشال موسى، سليم الخوري وممثل مكتب الرئيس نبيه بري أحمد موسى وراعي أبرشية صيدا للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد.
وألقى رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان كلمة أشار فيها إلى «أنه في زمن الميلاد زمن التسامح والمحبة ما أجمل أن تجتمع العائلة الصغيرة بحب وبسلام وطمأنية. وإن عائلة مغدوشة الكبيرة بمشاركة جيرانها تجتمع اليوم لتضيء زينة العيد ولنملأ قلوبنا وكنائسنا وطرقاتنا بالفرح والبهجة والمحبة»، مؤكداً التزام بلدية مغدوشة بأن تبقى هذه البلدة عروس الجنوب وعنواناً دائماً للعيش المشترك وحسن الجوار.
وقال المطران حداد «تبدع مغدوشة سنة بعد سنة باستقبال سيد المجد، وهذا العام نرى لمسة هامة في الزينة وحلة العيد. ألا أدخل الله البهجة إلى قلوب الجميع ومنحنا سلاماً وحكومة جديدة بشفاعة الأعياد المجيدة وأنقذ لبنان من الأزمات لا سيما المعيشية منها وأحل السلام في المنطقة والعالم».
بعد ذلك تمت إضاءة الزينة الميلادية على وقع إطلاق الأسهم النارية ثم جرى افتتاح السوق الميلادي. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919232361
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة