صيدا سيتي

كيف تدمِّر بلداً؟ الحريري والسعودي تفقدا تقدم سير العمل في مرفأ صيدا الجديد.. وخطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها به - 14 صورة مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019 الأشغال الشاقة المؤبدة لمتهم بالاشتراك بمعركة عبرا هيئة العمل الفلسطيني المشترك: اضراب عام واقفال مداخل مخيم عين الحلوة يوم الخميس توقيف شخص على خلفية الاشكال في صيدا اعتصام نقابة محرري الصحافة اللبنانية: لإنقاذ الصحافيين والاعلاميين من براثن البطالة والجوع - 18 صورة جمعية خريجي الإنجيلية كرمت الكلش والسعودي ورزق ومعلمين خلال عشاءها السنوي - 244 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة

ضمن فعاليات أسبوع الإمارات في السودان د. سمر الشامسي تطلق حملتها الإنسانية - 4 صور

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 10 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب محمد الحاجم / الخرطوم: 

أطلقت للفنانة التشكيلية العالمية الدكتورة سمر الشامسي الحملة الإنسانية لدعم الأطفال في السودان خلال دعوة رسمية من جمعية الصداقة السودانية في الخرطوم وبالتنسيق مع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في أطلاق الحملة ضمن فعاليات مهرجان (أسبوع الإمارات في السودان)، والذي يأتي تحت شعار (زايد الخير في أرض الخير).

وجالت الدكتورة سمر الشامسي على عدد من المدارس والتقت الأطفال وقدمت لهم دفاتر رسم ملونة وكتاب "ألواننا أحلامنا"، أعدته الفنانة الإماراتية سمر الشامسي، يضم رسوماتها الخاصة التي من خلالها تحاول أن تترجم ما يجول بخواطر الأطفال الذين يتطلعون إلى السلام والتعبير عما في داخلهم من آلام وآمال، متمنية لهم في الوقت ذاته من خلال تلك الرسومات عالما آمنا وحياة سعيدة يخيم عليها السلام والحب والسعادة.

وكانت كلمة بالمناسبة للمهندسة المعمارية والفنانة التشكيلية الدكتورة سمر الشامسي ضمن فعاليات أسبوع الإمارات في السودان فتحدثت عن حملة الفن في خدمة الإنسانية والتي ساهمت في رفع الظلم ومعالجة الأطفال من خلال الفن الرسم.

وتعتبر مشاركة الشامسي خطوة مهمة في تعزيز العلاقات بين الشعبين الإماراتي والسوداني، وبدورها قدمت "جمعية الصداقة السودانية الإمارتية" للدكتورة سمر الشامسي درع وفاء وتقدير لمشاركتها ومساهمتها في نجاح فعاليات "أسبوع الإمارات في لسودان" وثناءاً لجهودها الإنسانية المميزة التي امتدت الى دول عربية وافريقية، وكما نالت الشامسي درع تكريمي من وزارة الثقافة والسياحة والآثار لمسيرتها وعطاءاتها الإنسانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907924297
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة