صيدا سيتي

مطلوب موظف أو موظفة تجيد الفوتوشوب والعمل على مواقع التواصل حراك لبناني - فلسطيني لعقد مؤتمر موسع لمواجهة "صفقة القرن" الاميركية: بري على خط المساعي الإعلامي محمد الزعتري يثور على الحاقدين وناكري الجميل - 14 صورة مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة

ضمن فعاليات أسبوع الإمارات في السودان د. سمر الشامسي تطلق حملتها الإنسانية - 4 صور

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 10 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب محمد الحاجم / الخرطوم: 

أطلقت للفنانة التشكيلية العالمية الدكتورة سمر الشامسي الحملة الإنسانية لدعم الأطفال في السودان خلال دعوة رسمية من جمعية الصداقة السودانية في الخرطوم وبالتنسيق مع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في أطلاق الحملة ضمن فعاليات مهرجان (أسبوع الإمارات في السودان)، والذي يأتي تحت شعار (زايد الخير في أرض الخير).

وجالت الدكتورة سمر الشامسي على عدد من المدارس والتقت الأطفال وقدمت لهم دفاتر رسم ملونة وكتاب "ألواننا أحلامنا"، أعدته الفنانة الإماراتية سمر الشامسي، يضم رسوماتها الخاصة التي من خلالها تحاول أن تترجم ما يجول بخواطر الأطفال الذين يتطلعون إلى السلام والتعبير عما في داخلهم من آلام وآمال، متمنية لهم في الوقت ذاته من خلال تلك الرسومات عالما آمنا وحياة سعيدة يخيم عليها السلام والحب والسعادة.

وكانت كلمة بالمناسبة للمهندسة المعمارية والفنانة التشكيلية الدكتورة سمر الشامسي ضمن فعاليات أسبوع الإمارات في السودان فتحدثت عن حملة الفن في خدمة الإنسانية والتي ساهمت في رفع الظلم ومعالجة الأطفال من خلال الفن الرسم.

وتعتبر مشاركة الشامسي خطوة مهمة في تعزيز العلاقات بين الشعبين الإماراتي والسوداني، وبدورها قدمت "جمعية الصداقة السودانية الإمارتية" للدكتورة سمر الشامسي درع وفاء وتقدير لمشاركتها ومساهمتها في نجاح فعاليات "أسبوع الإمارات في لسودان" وثناءاً لجهودها الإنسانية المميزة التي امتدت الى دول عربية وافريقية، وكما نالت الشامسي درع تكريمي من وزارة الثقافة والسياحة والآثار لمسيرتها وعطاءاتها الإنسانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902402777
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة