صيدا سيتي

الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

ضمن فعاليات أسبوع الإمارات في السودان د. سمر الشامسي تطلق حملتها الإنسانية - 4 صور

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 10 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب محمد الحاجم / الخرطوم: 

أطلقت للفنانة التشكيلية العالمية الدكتورة سمر الشامسي الحملة الإنسانية لدعم الأطفال في السودان خلال دعوة رسمية من جمعية الصداقة السودانية في الخرطوم وبالتنسيق مع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في أطلاق الحملة ضمن فعاليات مهرجان (أسبوع الإمارات في السودان)، والذي يأتي تحت شعار (زايد الخير في أرض الخير).

وجالت الدكتورة سمر الشامسي على عدد من المدارس والتقت الأطفال وقدمت لهم دفاتر رسم ملونة وكتاب "ألواننا أحلامنا"، أعدته الفنانة الإماراتية سمر الشامسي، يضم رسوماتها الخاصة التي من خلالها تحاول أن تترجم ما يجول بخواطر الأطفال الذين يتطلعون إلى السلام والتعبير عما في داخلهم من آلام وآمال، متمنية لهم في الوقت ذاته من خلال تلك الرسومات عالما آمنا وحياة سعيدة يخيم عليها السلام والحب والسعادة.

وكانت كلمة بالمناسبة للمهندسة المعمارية والفنانة التشكيلية الدكتورة سمر الشامسي ضمن فعاليات أسبوع الإمارات في السودان فتحدثت عن حملة الفن في خدمة الإنسانية والتي ساهمت في رفع الظلم ومعالجة الأطفال من خلال الفن الرسم.

وتعتبر مشاركة الشامسي خطوة مهمة في تعزيز العلاقات بين الشعبين الإماراتي والسوداني، وبدورها قدمت "جمعية الصداقة السودانية الإمارتية" للدكتورة سمر الشامسي درع وفاء وتقدير لمشاركتها ومساهمتها في نجاح فعاليات "أسبوع الإمارات في لسودان" وثناءاً لجهودها الإنسانية المميزة التي امتدت الى دول عربية وافريقية، وكما نالت الشامسي درع تكريمي من وزارة الثقافة والسياحة والآثار لمسيرتها وعطاءاتها الإنسانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934205718
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة