صيدا سيتي

مياه لبنان الجنوبي: تخفيض رسم تأسيس اشتراك جديد لخدمة المياه أبناء الشرحبيل ينعون الفقيد المرحوم محمود الجعفيل "القوات": "ما حدا يحكي معنا" سرقة سوبرماركت البسام في مجدليون شرق صيدا الاضراب في عين الحلوة دخل يومه التاسع ارتفاع سعر البنزين بنوعيه قتيل صعقا بالتيار الكهربائي في صيدا اخماد حريق داخل مستودع معدات كهربائية في سهل الصباغ - 5 صور مُعالجة هادئة لإنهاء تداعيات إجراءات وزارة العمل ضد الفلسطينيين بعيداً عن «بازار» المُزايدات رايات فلسطين ممنوعة .. والتهمة «الإزعاج وإقلاق الراحة»! الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين مشروع سد بسري: للمرة الأولى يحظى مشروع للبنك الدولي بهذا القدر من التسويق ومحاولة إخفاء الدراسات .. ما الذي يخفيه كل هذا التوتر؟ توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019

لقاء قيادي بين حركة حماس و الجبهة الشعبية في بيروت

فلسطينيات - السبت 08 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء قيادي بين حركة حماس و الجبهة الشعبية في بيروت

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مكتبها يوم أمس الجمعة في 7/12/2018   برئاسة عضو المكتب السياسي لحركة حماس ورئيس مكتب العلاقات الوطنية في الحركة الأخ حسام بدران، وعضوية كل من: نائب رئيس مكتب العلاقات الوطنية الاخ الدكتور صلاح بردويل، وعضوي مكتب العلاقات الوطنية الأخ زكريا معمّر، والأخ الدكتور أحمد عبد الهادي، ومسؤول العلاقات الفلسطينية للحركة في لبنان الاخ مشهور عبد الحليم، وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام ابو احمد فؤاد وضم كلاً من : مروان عبدالعال مسؤولها في لبنان، وعضوي لجنتها المركزية العامة هاني الثوابتة وهيثم عبده.
بحث المجتمعون خلال الإجتماع آخر مستجدات القضية الفلسطينية وظروف شعبنا في لبنان و الشتات، وكذلك مسيرات العودة الكبرى، والعدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة، بالإضافة إلى الوضع الفلسطيني الداخلي.
وتوقف المجتمعون عند ايجابية النجاح المهم في الجمعية العامة للأمم المتحدة لجهة الفشل الأمريكي  في تمرير مشروع قرار  يدين حركة حماس، والذي يعتبر اسقاطه حافزاً قوياً من أجل العمل وبقوة لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، على أساس الشراكة الحقيقية وبرنامج وطني يتصدى لتصفية القضية الفلسطينية؛ خاصة ما يسمى "بصفقة القرن"..
وحيَا المجتمعون جماهير شعبنا الفلسطيني في جميع اماكن تواجده في الداخل والشتات، وخاصة التصدي للمخططات الصهيونية في القدس والخان الأحمر، وكذلك وقفة جماهيرنا المنتفضة  في  قطاع غزة في الجمعة السابعة والثلاثون لمسيرات العودة التي حملت عنوان "جمعة انتفاضة الحجارة الكبرى".
وأكدوا على استمرار  المسيرات حتى تحقيق أهدافها في فك الحصار عن قطاع غزة، وتحقيق العودة إلى كامل التراب الفلسطيني، داعين إلى دعمها وتطويرها بكل السبل والوسائل المتاحة.
كما وعبّر المجتمعون عن مباركتهم للوحدة الميدانية للمقاومة و " غرفة العمليات المشتركة " في ردها على العدوان الصهيوني الغادر  على القطاع .
كما أكد المجتمعون رفضهم التام وادانتهم لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني .
ودعا المجتمعون الإخوة في لبنان إلى منح الشعب الفلسطيني فيه الحقوق المدنية والإنسانية، وتمكينه من العيش بكرامة حتى يبقى متمسكاً بحق العودة ورافضاً لكل مشاريع التهجير والتوطين، مطالبين بدعمه في التصدي لهذه المشاريع التي تهدف إلى تصفية قضية اللاجئين.
كما أكد الطرفان على حرصهما على تعزيز العلاقات الثنائية ودوام التواصل لتحقيق مصالح شعبنا وأهدافنا الوطنية.
@ المصر/ المكتب الإعلامي - لبنان - حركة المقاومة الاسلامية-حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905323286
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة