Invitation to Amal Dhainy's Defense to her MA thesis مدرسة صيدون الوطنية في قلب الحدث الرياضي الكبير ماراثون صيدا الدولي الثاني 2019 - 10 صور مريم الهبش تتألق في بطولة البحر الأبيض المتوسط في إيطاليا - صورتان للبيع شقق سكنية جاهزة للسكن في مشروع ملاك السكني - طريق مغدوشة / مطلة على البحر - 9 صور الشيخ جمال شبيب استقبل وفدًا من جمعيّة المشاريع الخيرية الإسلامية حسابات مغلوطة وهدر في الأموال: هذا واقع صندوق الضمان! جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين

لقاء قيادي بين حركة حماس و الجبهة الشعبية في بيروت

فلسطينيات - السبت 08 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مكتبها يوم أمس الجمعة في 7/12/2018   برئاسة عضو المكتب السياسي لحركة حماس ورئيس مكتب العلاقات الوطنية في الحركة الأخ حسام بدران، وعضوية كل من: نائب رئيس مكتب العلاقات الوطنية الاخ الدكتور صلاح بردويل، وعضوي مكتب العلاقات الوطنية الأخ زكريا معمّر، والأخ الدكتور أحمد عبد الهادي، ومسؤول العلاقات الفلسطينية للحركة في لبنان الاخ مشهور عبد الحليم، وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام ابو احمد فؤاد وضم كلاً من : مروان عبدالعال مسؤولها في لبنان، وعضوي لجنتها المركزية العامة هاني الثوابتة وهيثم عبده.
بحث المجتمعون خلال الإجتماع آخر مستجدات القضية الفلسطينية وظروف شعبنا في لبنان و الشتات، وكذلك مسيرات العودة الكبرى، والعدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة، بالإضافة إلى الوضع الفلسطيني الداخلي.
وتوقف المجتمعون عند ايجابية النجاح المهم في الجمعية العامة للأمم المتحدة لجهة الفشل الأمريكي  في تمرير مشروع قرار  يدين حركة حماس، والذي يعتبر اسقاطه حافزاً قوياً من أجل العمل وبقوة لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، على أساس الشراكة الحقيقية وبرنامج وطني يتصدى لتصفية القضية الفلسطينية؛ خاصة ما يسمى "بصفقة القرن"..
وحيَا المجتمعون جماهير شعبنا الفلسطيني في جميع اماكن تواجده في الداخل والشتات، وخاصة التصدي للمخططات الصهيونية في القدس والخان الأحمر، وكذلك وقفة جماهيرنا المنتفضة  في  قطاع غزة في الجمعة السابعة والثلاثون لمسيرات العودة التي حملت عنوان "جمعة انتفاضة الحجارة الكبرى".
وأكدوا على استمرار  المسيرات حتى تحقيق أهدافها في فك الحصار عن قطاع غزة، وتحقيق العودة إلى كامل التراب الفلسطيني، داعين إلى دعمها وتطويرها بكل السبل والوسائل المتاحة.
كما وعبّر المجتمعون عن مباركتهم للوحدة الميدانية للمقاومة و " غرفة العمليات المشتركة " في ردها على العدوان الصهيوني الغادر  على القطاع .
كما أكد المجتمعون رفضهم التام وادانتهم لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني .
ودعا المجتمعون الإخوة في لبنان إلى منح الشعب الفلسطيني فيه الحقوق المدنية والإنسانية، وتمكينه من العيش بكرامة حتى يبقى متمسكاً بحق العودة ورافضاً لكل مشاريع التهجير والتوطين، مطالبين بدعمه في التصدي لهذه المشاريع التي تهدف إلى تصفية قضية اللاجئين.
كما أكد الطرفان على حرصهما على تعزيز العلاقات الثنائية ودوام التواصل لتحقيق مصالح شعبنا وأهدافنا الوطنية.
@ المصر/ المكتب الإعلامي - لبنان - حركة المقاومة الاسلامية-حماس


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895466459
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة