صيدا سيتي

عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه

النائب بهية الحريري استقبلت د. محمود الزهار ووفدا من حماس: ما جرى ويجري في المنطقة هدفه تحويل الأنظار عن قضية الشعب الفلسطيني التي تبقى هي الأساس - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والقيادي في حركة حماس الدكتور محمود الزهار يرافقه عضو المجلس التشريعي صلاح البردويل ومسؤول العلاقات اللبنانية في الحركة الدكتور ايمن شناعة ووفد مرافق وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف .

وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة ولا سيما في اعقاب المواجهة الأخيرة مع الاحتلال الاسرائيلي وما سبقها من مسيرات العودة من غزة باتجاه العمق الفلسطيني . كما جرى التطرق الى موضوع احياء المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس ، الى جانب الوضع في المخيمات ولا سيما في منطقة صيدا من مختلف جوانبها ، وشؤون حياتية وانسانية تهم الوجود الفلسطيني في لبنان عموما. 
الحريري رحبت الزهار والوفد المرافق متوجهة من خلالهم بتحية الى الشعب الفلسطيني الصامد والمقاوم للإحتلال ، ومثنية على الأجواء الايجابية التي نقلها الزهار عن الرغبة في اعادة احياء برنامج المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس معتبرة ان وحدة الصف والكلمة الفلسطينية تشكل مصدر قوة للقضية المركزية للشعب الفلسطيني في مواجهة المخاطر والتحديات التي تتعرض لها . واعتبرت الحريري ان كل ما جرى ويجري في المنطقة هدفه تحويل الأنظار عن هذه القضية وعن حقوق الشعب الفلسطيني المحقة والعادلة والتي غم كل ذلك تبقى هي الأساس. 
من جهته شكر الزهار الحريري على دعمها الدائم لقضايا وحقوق الشعب الفلسطيني وقال اثر اللقاء : نحن سعداء بزيارة هذا البيت العامر بالقيادة التي تتوارث مسؤولية هذا البلد وخاصة مسؤولية اللاجئين الفلسطينيين العائدين ان شاء الله الى وطنهم .. شرحنا للسيدة الحريري العلاقة بيننا وبين حركة فتح وما تم في اخر لقاء ورغبتنا في اعادة تطبيق برنامج المصالحة  وايضا شرحنا الأوضاع المأساوية التي سببتها قوات الاحتلال في تصديها لمسيرة العودة وكسر الحصار ، وشرحنا لها ظروف خروجنا كمجلس برلماني استطاع ان يحصل ويؤكد شرعية البرلمان الفلسطيني،  وشرحنا تداعيات المواجهة العسكرية الأخيرة التي تمت والتي انتهت بسقوط وزير الحرب الاسرائيلي ليبرمان وايضا الحرج الذي وقعت فيه سلطات الاحتلال والذي ادى الى الادعاء بوجود نفق في لبنان . وطالبنا ببعض المطالب للاجئين الفلسطينيين في لبنان فيما يتعلق بموضوع السكن وغيره. واللقاء كان جيدا وايجابيا وان شاء الله تستكمل عائلة الحريري دورها في خدمة القضية الفلسطينية والقضية اللبنانية لما فيه مصلحة الشعبين الفلسطيني واللبناني والعربي عامة .
وردا على سؤال حول رفض الجمعية العامة للأمم المتحدة مشروع قرار أميركي يدين حركة حماس ، قال الزهار: نحيي هذا الموقف . فقضية الارهاب اصبح الاحتلال الاسرائيلي والجانب الأميركي يستخدمها بصورة غير ما يفهمها العالم وبالتالي شيء منطقي ما حصل نتيجة التصويت على المشروع الأميركي وهذا دليل على ان ضمير العالم اجمع ليس مع  نتانياهو ولا مع ترامب . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931454503
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة