صيدا سيتي

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟

خريس التقى وفدا فلسطينيا:المصالحة بين الفصائل ضمانة للفلسطينيين

فلسطينيات - السبت 08 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي خريس في مكتبه في صور، وفدا ضم النائب الفلسطيني مشير المصري، نائب المسؤول السياسي لحركکة حماس في لبنان جهاد طه، المسؤول السياسي في صور عبد المجيد العوض، وكان في إستقبالهم النائب خريس وأعضاء قيادة اقليم جبل عامل أبو علاء زراقط والمهندس أحمد عباس ومدير مكتب النائب خريس حيدر جفال والدكتور عماد فران.
وتحدث الوفد عن الوضع الداخلي في غزة، والجولة الأخيرة من العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، والوضع السياسي والإنساني وضرورة دعم الشعب الفلسطيني في جهاده ومقاومته، وعن ضرورة تحقيق المصالحة الفلسطينية من أجل الحفاظ على فلسطين وقضيتها وحقوق شعبها.
وتحدث النائب المصري عن جولته الخارجية وتفاعل الشعوب والمسؤولين مع فلسطين قضية وشعبا.
بدوره، رحب النائب خريس بالمصري والوفد المرافق، وتحدث عن عمق الإرتباط بين حركة امل والقضية الفلسطينية، لافتا الى "أن مواقف الرئيس نبيه بري المتقدمة في الدعوة إلى المقاومة والتخلي عن المشاريع الأخرى هي خير دليل على قراءة متبصرة وحقيقية لواقع المنطقة"، مؤكدا "أن المصالحة وتحصين السلم الأهلي بين الفصائل هو ضمانة للشعب الفلسطيني ومقاومته".  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905197753
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة