مصرع عامل سوري إثر سقوطه داخل ورشة أفضل لاعب فلسطيني لعام ٢٠١٧ مصطفى حلاق يكرم رئيس الاتحاد الفلسطيني للشتات دورة تدريبية للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بالشراكة مع تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين - 6 صور الرئيس أيوب في مؤتمر معهد العلوم الاجتماعية: ما زلنا نسعى ونعمل في الجامعة اللبنانية لتحقيق مشروع بناء دولة المؤسسات حقوق الإنسان في الأمن الداخلي مكتبة باسم خوري تُحلّق بزوّارها إلى النور بين جدران مخيم عين الحلوة - 4 صور التنظيم الشعبي الناصري: لا أهلاً ولا سهلاً بوزير خارجية أميركا نصير العدو الصهيوني العلامة النابلسي هنأ بالعملية البطولية ودعا لاستنزاف العدو دعوة لحضور ملتقى بعنوان (كيف احمي اسرتي) تقيمه جمعية النور الخيرية الإسلامية مباراة علمية لطلاب الثالث ثانوي علوم حياة في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا - 66 صورة الحريري هنأت المجلس التنفيذي الجديد لنقابة صيادي الأسماك بانتخابه - 10 صور للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب انهيار الطريق ما بين بلدتي ترشيش وزحلة - 7 صور انتشال زورق للصيد غرق في ميناء الجيه - 3 صور لقاءات متتالية بين العصبة والعرقوب لتطويق ذيول الحادثين الامنيين في عين الحلوة مساع جديدة من "أمل" لاعادة الحياة الى "العمل الفلسطيني المشترك".. لقاء إيجابي ودخان أبيض من حارة صيدا الشعبية في صيدا تحتفي بيوم الشهيد الجبهاوي في معلم مليتا - 26 صورة مبارك افتتاح محامص خالد أبو دراع في صيدا - حي البراد - بناية عزام 20 - بالقرب من شركة الكهرباء - 48 صورة حريق في في مطبخ منزل شوقي أبو سلطانية قرب ثانوية الزعتري في تعمير عين الحلوة - 8 صور "نادي روتاري - صيدا " جهّز مركز فوج اطفاء بلدية صيدا بنظام تنقية مياه الشفة - 23 صورة

الحريري استقبل وفدا برلمانيا فلسطينيا

فلسطينيات - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط" وفدا برلمانيا فلسطينيا برئاسة رئيس كتلة "حماس" في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور محمود الزهار في حضور النائب السابق باسم السبع.
الزهار
بعد اللقاء قال الزهار: "تشرفنا بلقاء الرئيس الحريري وأطلعناه على صورة ما يجري في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس من واقع معيشتنا، وأكدنا موقفنا الذي اعلناه في القاهرة أخيرا في لقاء وفد فتح، وهو مع المصالحة وتطبيق ما تم الاتفاق عليه. كما عرضنا وضع غزة الانساني وعدم التوطين لاي فلسطيني كان".
أضاف: "كان اللقاء طيبا وصريحا كما تعودنا من لبنان وقياداته، الرعاية الفلسطينية والتضحية من اجل القضية الوطنية والقومية العربية، وفي تصوري كان اللقاء مفيدا لنا، لسنا فقط كمجلس تشريعي ولكن ايضا كحكومة. وعرضنا كحركة برنامج المقاومة وما حققه برنامجها والاسباب التي ادت الى هذه المقاومة والتقييم الايجابي الذي سمعناه عن النتائج التي تحققت والدعوة الى وحدة الصف الفلسطيني من جانب الرئيس الحريري. واعتقد ان الصورة عندنا تكتمل بأن لبنان مع فلسطين قلبا وقالبا لرعاية اللاجئين وهناك وعود حقيقية بتحسين الاوضاع في بعض المناطق اللبنانية ومحاولة السعي لجمع اموال. والحكومة اللبنانية نجحت في جمع هذه الاموال لتحسين شروط عيش اللاجئين، خصوصا بعد قرارات الامم المتحدة والسياسة الاميركية الظالمة ضد الشعب الفلسطيني، شاكرين لهذه الدولة، ونتمنى لها الاستقرار والنجاح والوحدة، وان شاء الله نسعد واياكم بتحرير كل فلسطين".
مطالب بعلبك-الهرمل
واستقبل الحريري النائبين بكر الحجيري وانطوان حبشي الذي قال بعد اللقاء: "عرضنا شؤونا وحاجات مطلبية تخص منطقتي بعلبك-الهرمل، لا سيما ما يتعلق بموضوع المياه الملوثة وإمكان إيجاد الحلول ضمن مشروع "سيدر" للمياه، كذلك حل مشاكل الري للمزارعين، وتطرقنا الى امكان دفع التعويضات للاهالي جراء السيول التي حصلت في المنطقة، والتعويضات لعرسال جراء الأحداث التي جرت هناك خصوصا أثناء معركة الجرود وغيرها. كذلك عرضنا موضوع مبنى المحافظة الموجود في الجرود والمطالبة بنقله الى بعلبك، ولمسنا تفاؤلا من الرئيس الحريري بالنسبة للمشاريع المطلبية وهو لديه تصور لكيفية إيجاد الحلول".
وختم: "تمنينا لدولته ان يتم تشكيل الحكومة في وقت سريع لان الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وأوضاع المواطنين أصبحت صعبة".  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895122027
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة