صيدا سيتي

نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة حماس - فلسطين - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتب الاتحاد في بيروت وفدا من قيادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" برئاسة د. محمود الزهار القيادي في حركة حماس ورئيس كتلتها البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني، وضم الوفد الشيخ الدكتور النائب مروان أبو راس، وزير العدل السابق في الحكومة الفلسطينية النائب الأستاذ فرج الغول، النائب الأستاذ مشير المصري، وعضو المكتب السياسي لحركة حماس في قطاع غزة النائب الأستاذ صلاح البردويل.

وشارك الوفد من لبنان الأستاذ أسامة حمدان مسؤول العلاقات الدولية في الحركة، والأستاذ علي بركة ممثل حركة حماس في لبنان، والأستاذ أحمد عبد الهادي مسؤول العلاقات السياسية للحركة في لبنان.

وكان في استقبالهم إلى جانب سماحة الشيخ ماهر حمود، كلٌ من الشيخ حسين غبريس، والشيخ أحمد نصار، والشيخ عبد الغني مستو، والحاج عبد السلام الصالح، والأستاذ محيي الدين حمود ود. مصطفى اللداوي.

حيثث رحب سماحة الشيخ ماهر حمود بالضيوف، وأبدى اعتزازه بمقاومة حركة حماس، وقوى المقاومة في قطاع غزة، وأكد أن هذه القوى تمثل داوود الأمة ورأس حربتها إلى النصر، ورأى أن النصر قادمٌ لا محالة، وأن هذه الفئة ستنتصر رغم ما أصاب الأمة من فشل وانحراف.
وبدوره شكر د. محمود الزهار سماحة الشيح ماهر حمود، بصفته العملية والدينية، وبموقعه المتقدم في رئاسة الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة، الذي يساهم بقدرٍ كبيرٍ في إسناد المقاومة ودعمها، ورأى أن الأمة بخير، وأنها قادرة بإذن الله على انتزاع النصر، لأن هذا هو وعد الله لنا، وهو وعدٌ صادقٌ وسيتحقق، ولكن الأمة يلزمها الوحدة والصبر والثبات.

شكر د الزهار الشيخ ماهر حمود على مواقفه وجهوده، وأشاد بدوره والاتحاد العالمي لعلماء المقاومة في الدفاع عن القضية الفلسطينية وتبنيها، وشرح د. الزهار لهيئة الاتحاد العالمي لعلماء المقاوم أوضاع قطاع غزة، وبين حجم المأساة التي يعيشها سكان قطاع غزة، نتيجة الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة.

كما استعرض جولة الوفد التي بدأت بزيارة جنوب أفريقيا وتواصلت في لبنان، وسيواصل الوفد جولته وزيارته الى دول عربية وإسلامية عديدة منها تركيا وتونس والجزائر وإيران وماليزيا وأندونيسيا والسنغال وغيرها، حيث يسعى الوفد لتسليط الضوء على مستجدات وتحديات القضية الفلسطينية وبيان معاناة سكان قطاع غزة.

وتخلل اللقاء مأدبة غداء تكريما للدكتور محمود الزهار والوفد الكريم المرافق له. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931768583
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة