صيدا سيتي

أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

جمعية Gift Of Life -Lebanon ونادي روتاري زحلة قدما هبة لمستشفى حمود الجامعي لإجراء عمليات قلب لـ15 طفلاً - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار تعاونهم المشترك في مجال اجراء عمليات قلب أطفال لمن هم بحاجة لها، سلم وفد من جمعية "Gift Of Life -Lebanon  " ونادي "روتاري زحلة – البقاع "مستشفى حمود الجامعي هبة قدرها 45 ألف دولار لإجراء عمليات قلب لـ15 طفلاً خلال العام 2019 . 

وضم الوفد مؤسسة ورئيسة جمعية "Gift Of Life -Lebanon  " السيدة لينا شهيب وامين الصندوق في الجمعية السيد جورج عازار ورئيس نادي روتاري زحلة الدكتور نظير الخطيب والرئيس القادم للنادي السيد طوني ابو نعوم مع عدد من اعضاء النادي، وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى حمود الجامعي السيدة ديانا حمود والمدير الطبي للمستشفى الدكتور احمد زعتري بحضور فريق عمل المستشفى الاداري ورئيس قسم التخدير والإنعاش في قسم جراحة القلب المفتوح في مستشفى حمود الدكتور طوني سويدي .

ورحبت السيدة حمود بالوفد مثنية على التعاون القائم بين المستشفى وجمعية "Gift Of Life -Lebanon  " واندية الروتاري وشاكرة للجمعية ولنادي روتاري زحلة هذه المبادرة الانسانية التي من شأنها انقاذ حياة اطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب وقالت: "نفتخر بعلاقتنا مع  جمعية Gift Of Life -Lebanon " " الذين اصبحوا جزءا لا يتجزأ من المستشفى . واشكر الطاقم الطبي والتمريضي الذين يعطون من قلبهم لهؤلاء الأطفال واشكر كل أندية الروتاري الذين بدأوا معنا ومستمرون معنا على هذه الثقة وان شاء الله الى الأمام نستطيع ان نساعد المزيد من الأطفال ". 

من جهتها قالت السيدة شهيب " جئنا اليوم مع نادي روتاري زحلة – البقاع الذين هم شركاء معنا هذا العام بهذه الهبة وقدرها 45 الف دولار أميركي نقدمها اليوم لمستشفى حمود الجامعي لتغطية كلفة اجراء عمليات قلب اطفال ونحنا فخورون بأن نكون شركاء مع مستشفى حمود الجامعي وان شاء الله لمزيد من التقدم، وعاما بعد عام ، حتى نستطيع ان نساعد اكبر عدد ممكن من الأطفال . ونحن كجمعية "Gift Of Life -Lebanon  " نقدر عاليا دور مستشفى حمود  الجامعي في هذا المجال كونه الوحيد في هذه المنطقة المجهز لإجراء مثل هذه العمليات للأطفال" .

بدوره أعرب الدكتور الخطيب عن اعتزازه وزملائه في نادي روتاري زحلة واندية الروتاري في لبنان بهذا التعاون مع جمعية "Gift Of Life -Lebanon " ومستشفى حمود الجامعي لإنقاذ حياة اطفال يعانون مشاكل في القلب وبما يحقق رسالة النادي في خدمة المجتمع .  

وفي الختام قامت السيدة شهيب بمشاركة السادة عازار والخطيب وابو نعوم بتسليم السيدة حمود شيكاً مصرفياً بقيمة الهبة المقدمة من الجمعية والنادي . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940452734
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة