صيدا سيتي

مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق

جمعية Gift Of Life -Lebanon ونادي روتاري زحلة قدما هبة لمستشفى حمود الجامعي لإجراء عمليات قلب لـ15 طفلاً - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار تعاونهم المشترك في مجال اجراء عمليات قلب أطفال لمن هم بحاجة لها، سلم وفد من جمعية "Gift Of Life -Lebanon  " ونادي "روتاري زحلة – البقاع "مستشفى حمود الجامعي هبة قدرها 45 ألف دولار لإجراء عمليات قلب لـ15 طفلاً خلال العام 2019 . 

وضم الوفد مؤسسة ورئيسة جمعية "Gift Of Life -Lebanon  " السيدة لينا شهيب وامين الصندوق في الجمعية السيد جورج عازار ورئيس نادي روتاري زحلة الدكتور نظير الخطيب والرئيس القادم للنادي السيد طوني ابو نعوم مع عدد من اعضاء النادي، وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى حمود الجامعي السيدة ديانا حمود والمدير الطبي للمستشفى الدكتور احمد زعتري بحضور فريق عمل المستشفى الاداري ورئيس قسم التخدير والإنعاش في قسم جراحة القلب المفتوح في مستشفى حمود الدكتور طوني سويدي .

ورحبت السيدة حمود بالوفد مثنية على التعاون القائم بين المستشفى وجمعية "Gift Of Life -Lebanon  " واندية الروتاري وشاكرة للجمعية ولنادي روتاري زحلة هذه المبادرة الانسانية التي من شأنها انقاذ حياة اطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب وقالت: "نفتخر بعلاقتنا مع  جمعية Gift Of Life -Lebanon " " الذين اصبحوا جزءا لا يتجزأ من المستشفى . واشكر الطاقم الطبي والتمريضي الذين يعطون من قلبهم لهؤلاء الأطفال واشكر كل أندية الروتاري الذين بدأوا معنا ومستمرون معنا على هذه الثقة وان شاء الله الى الأمام نستطيع ان نساعد المزيد من الأطفال ". 

من جهتها قالت السيدة شهيب " جئنا اليوم مع نادي روتاري زحلة – البقاع الذين هم شركاء معنا هذا العام بهذه الهبة وقدرها 45 الف دولار أميركي نقدمها اليوم لمستشفى حمود الجامعي لتغطية كلفة اجراء عمليات قلب اطفال ونحنا فخورون بأن نكون شركاء مع مستشفى حمود الجامعي وان شاء الله لمزيد من التقدم، وعاما بعد عام ، حتى نستطيع ان نساعد اكبر عدد ممكن من الأطفال . ونحن كجمعية "Gift Of Life -Lebanon  " نقدر عاليا دور مستشفى حمود  الجامعي في هذا المجال كونه الوحيد في هذه المنطقة المجهز لإجراء مثل هذه العمليات للأطفال" .

بدوره أعرب الدكتور الخطيب عن اعتزازه وزملائه في نادي روتاري زحلة واندية الروتاري في لبنان بهذا التعاون مع جمعية "Gift Of Life -Lebanon " ومستشفى حمود الجامعي لإنقاذ حياة اطفال يعانون مشاكل في القلب وبما يحقق رسالة النادي في خدمة المجتمع .  

وفي الختام قامت السيدة شهيب بمشاركة السادة عازار والخطيب وابو نعوم بتسليم السيدة حمود شيكاً مصرفياً بقيمة الهبة المقدمة من الجمعية والنادي . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911982229
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة