"ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية تدابير سير في صيدا لتعبيد طريق توقيف لبناني وسوريتين بتهمة الدعارة توقيف متسولين ومشغليهم عند تقاطع إيليا في صيدا توقيف سارق دراجات آلية توقيف مروج وبحوزته مخدرات مصرع عامل سوري إثر سقوطه داخل ورشة أفضل لاعب فلسطيني لعام ٢٠١٧ مصطفى حلاق يكرم رئيس الاتحاد الفلسطيني للشتات دورة تدريبية للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بالشراكة مع تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين - 6 صور الرئيس أيوب في مؤتمر معهد العلوم الاجتماعية: ما زلنا نسعى ونعمل في الجامعة اللبنانية لتحقيق مشروع بناء دولة المؤسسات حقوق الإنسان في الأمن الداخلي مكتبة باسم خوري تُحلّق بزوّارها إلى النور بين جدران مخيم عين الحلوة - 4 صور التنظيم الشعبي الناصري: لا أهلاً ولا سهلاً بوزير خارجية أميركا نصير العدو الصهيوني العلامة النابلسي هنأ بالعملية البطولية ودعا لاستنزاف العدو دعوة لحضور ملتقى بعنوان (كيف احمي اسرتي) تقيمه جمعية النور الخيرية الإسلامية

بري يعرض التطورات العربية والفلسطينية مع وفد من حماس

فلسطينيات - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ في ​عين التينة​ رئيس كتلة "التغيير والاصلاح" لـ"حركة حماس" في المجلس التشريعي ال​فلسطين​ي ​محمود الزهار​ على رأس وفد من الكتلة والحركة، ودار الحديث حول التطورات الراهنة على الساحة العربية عموماً والفلسطينية خصوصاً.

وقدم الوفد لبري درع ​المسجد الاقصى​ من المجلس التشريعي الفلسطيني تقديراً لدوره الداعم للقضية الفلسطينية و​الشعب الفلسطيني​.

وأكد الزهار أنه "في اطار الجولة البرلمانية الفلسطينية التي تمثل الشارع الفلسطيني في كل مكان خصوصاً بعد ​الانتخابات​ التي جرت في فلسطين والتي حصلت فيها حركة حماس على الاغلبية كان لا بد من زيارة لبنان البلد المضيف الكريم للشعب الفلسطيني. والتقينا اليوم بري وجرى تبادل وجهات النظر والحصول على معلومات في غاية الاهمية على المستوى الاستراتيجي في المنطقة من دولته . وقد سعدنا بهذا اللقاء واكدنا على مبادئنا وعلى وحدة الشارع الفلسطيني وتطبيق ما يمكن تطبيقه من برامج المصالحة والتعاون في ما بيننا ومع الدول العربية ، وتثمين دور المقاومة والانتصار الذي حصل في غزة في الفترة الاخيرة". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895124949
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة