صيدا سيتي

البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء

بري يعرض التطورات العربية والفلسطينية مع وفد من حماس

فلسطينيات - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بري يعرض التطورات العربية والفلسطينية مع وفد من حماس

استقبل رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ في ​عين التينة​ رئيس كتلة "التغيير والاصلاح" لـ"حركة حماس" في المجلس التشريعي ال​فلسطين​ي ​محمود الزهار​ على رأس وفد من الكتلة والحركة، ودار الحديث حول التطورات الراهنة على الساحة العربية عموماً والفلسطينية خصوصاً.

وقدم الوفد لبري درع ​المسجد الاقصى​ من المجلس التشريعي الفلسطيني تقديراً لدوره الداعم للقضية الفلسطينية و​الشعب الفلسطيني​.

وأكد الزهار أنه "في اطار الجولة البرلمانية الفلسطينية التي تمثل الشارع الفلسطيني في كل مكان خصوصاً بعد ​الانتخابات​ التي جرت في فلسطين والتي حصلت فيها حركة حماس على الاغلبية كان لا بد من زيارة لبنان البلد المضيف الكريم للشعب الفلسطيني. والتقينا اليوم بري وجرى تبادل وجهات النظر والحصول على معلومات في غاية الاهمية على المستوى الاستراتيجي في المنطقة من دولته . وقد سعدنا بهذا اللقاء واكدنا على مبادئنا وعلى وحدة الشارع الفلسطيني وتطبيق ما يمكن تطبيقه من برامج المصالحة والتعاون في ما بيننا ومع الدول العربية ، وتثمين دور المقاومة والانتصار الذي حصل في غزة في الفترة الاخيرة". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931293509
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة