صيدا سيتي

جمعية بادري تطلق دورة Grace خلال شهري تموز و آب 2019 الخريطة القرآنية" في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" - 10 صور في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات حواجز توعية لقوى الأمن الداخلي في الجنوب مش مهم عبّي وقتن... المهم عبّي وقتن بشي هادف الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من الصليب الاحمر الدولي - 5 صور العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية

بري يعرض التطورات العربية والفلسطينية مع وفد من حماس

فلسطينيات - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بري يعرض التطورات العربية والفلسطينية مع وفد من حماس

استقبل رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ في ​عين التينة​ رئيس كتلة "التغيير والاصلاح" لـ"حركة حماس" في المجلس التشريعي ال​فلسطين​ي ​محمود الزهار​ على رأس وفد من الكتلة والحركة، ودار الحديث حول التطورات الراهنة على الساحة العربية عموماً والفلسطينية خصوصاً.

وقدم الوفد لبري درع ​المسجد الاقصى​ من المجلس التشريعي الفلسطيني تقديراً لدوره الداعم للقضية الفلسطينية و​الشعب الفلسطيني​.

وأكد الزهار أنه "في اطار الجولة البرلمانية الفلسطينية التي تمثل الشارع الفلسطيني في كل مكان خصوصاً بعد ​الانتخابات​ التي جرت في فلسطين والتي حصلت فيها حركة حماس على الاغلبية كان لا بد من زيارة لبنان البلد المضيف الكريم للشعب الفلسطيني. والتقينا اليوم بري وجرى تبادل وجهات النظر والحصول على معلومات في غاية الاهمية على المستوى الاستراتيجي في المنطقة من دولته . وقد سعدنا بهذا اللقاء واكدنا على مبادئنا وعلى وحدة الشارع الفلسطيني وتطبيق ما يمكن تطبيقه من برامج المصالحة والتعاون في ما بيننا ومع الدول العربية ، وتثمين دور المقاومة والانتصار الذي حصل في غزة في الفترة الاخيرة". 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903146545
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة