صيدا سيتي

المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات

الجماعة الإسلامية تلتقي جمعية التجار في صيدا - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود رئيس جمعية تجار صيدا الحج علي الشريف في مكتبه بحضور أعضاء الجمعية محمد القطب، فادي كيلاني، عامر صفدي وعضو اللجنة السياسية للجماعة محمد الزعتري.

جرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الاقتصادية بشكل عام في لبنان والحركة التجارية في صيدا وما يعانيه التجار من حالة ركود وكساد وما يترتب على ذلك من حالات تعثر وإقفال للعديد من المؤسسات التجارية.

وشرح الشريف الاوضاع الصعبة التي يعاني منها  القطاع التجاري والتي هي انعكاس للاوضاع العامة في لبنان، محذراً من خطورة الوضع اذا استمرت الاوضاع على ما هي عليه.

بدوره قال د. حمود، رغم ما يعيشه المواطن من أزمات حياتية واجتماعية واقتصادية وفشل الدولة في تأمين أبسط مقومات الحياة من ماء وكهرباء واستشفاء إضافة الى سوء البنى التحتية وغيرها من أبسط حقوق المواطنين، فضلاً عن التوتيرات الأمنية التي شهدتها بعض المناطق والتهديدات الصهيونية للبنان، كل ذلك لم يحرك حس المسؤولية عند الكثيرين من الساسة الذين لا زالوا يعرقلون تشكيل الحكومة غير آبهين بحياة الناس وامنهم واستقرارهم وتأمين لقمة عيشهم.

وأضاف، ان الواقع الاقتصادي هو نتيجة للواقع السياسي والامني وليس العكس، لذلك فان تشكيل الحكومة اصبح أمراً ملحاً لا يحتمل المماطلة والتأجيل والتأخير للمحافظة على ما بقي من هذا الوطن، وندعو المعرقلين الى تحمل مسؤوليتهم، فإنقاذ البلد ومنع الانهيار اهم بكثير من كل المقاعد والوعود. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932090497
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة