صيدا سيتي

بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين جديدنا: Water Park والصيفية مستمرة في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 109 صورة أسامة سعد على تويتر: وجعٌ فوقه أوجاع..

وفد حركة حماس برئاسة الدكتور محمود الزهار يلتقي الأستاذ وليد جنبلاط - صورتان

فلسطينيات - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى وفد حركة المقاومة الإسلامية حماس القادم من قطاع غزة، برئاسة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني د.محمود الزهار على رأس وفد من أعضاء المجلس، برئيس الحزب التقدمي الاشتراكي السيد وليد جنبلاط في دارته في كليمنصو، بحضور عدد من قيادة حركة حماس والحزب التقدمي الاشتراكي.

وأكد الدكتور الزهار خلال الزيارة على العلاقة الوطيدة التي تربط السيد جنبلاط بفلسطين وبالقضية الفلسطينية.

كما تم استعراض الأوضاع الفلسطينية وما يعانيه الشعب الفلسطيني وقطاع غزة من حصار ظالم على وجه الخصوص، حيث أكد الدكتور الزهار على حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة حتى تحرير فلسطين.

وتطرق الدكتور الزهار إلى انتخابات 2006، وقال أن حركة حماس جائت إلى المجلس التشريعي عبر صناديق الاقتراع، بناءاً على الرؤية التي تحملها الحركة لقضيتنا الوطنية، وأن السلطة تأتي بالانتخابات وليس بأي أمر آخر.

وأكد على أهمية اللقاء مع السيد جنبلاط، والذي تم التأكيد من خلالها على شرعية الانتخابات الفلسطينية التي فازت فيها حركة حماس، وعلى شرعية برنامجها المقاوم، وعلى حق الشعب الفلسطيني في استرجاع  كامل أرضه.

وبدوره شكر الدكتور الزهار السيد جنبلاط الذي سمعنا منه إلى كلام طيب داعم للقضية الوطنية الفلسطينية، والذي أكد من خلاله أن القضية الفلسطينية هي قضية عادلة وأن الاحتلال الاسرائيلي الى زوال.

من جهته قال السيد جنبلاط أن يتم طرح حركة حماس في الأمم المتحدة على أنها حركة إرهابية هذا أمر مرفوض ومستنكر، وأن على الدولة اللبنانية أن تعمل على رفض هذا الطرح، وأكد على أن حركة حماس حركة تحرر وطني ضد الاحتلال الصهيوني.

وأضاف أوجه ندائي إلى العرب الدروز في فلسطين، أن الاحتلال سيزول عاجلا أم آجلا، وادعوهم لعدم تلطيخ سمعتكم وتاريخكم بالتعاون مع الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الأبي.

وفي ختام الزيارة رحب السيد جنبلاط بوفد حركة حماس في دار كمال جنبلاط، وشدد على ضرورة الاستمرار في دعم المقاومة بما تيسر من إمكانات، في هذا النضال الطويل وأن النصر قادم عاجلاً أم آجلاً. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي – لبنان حركة المقاومة الإسلامية – حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902593463
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة