وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد في الذكرى 34 لمحاولة اغتيال المناضل الراحل مصطفى سعد: الخط الوطني قوي ومتماسك ومصمم على استكمال المسيرة - 27 صورة تلزيم أدوية لصالح وزارة الصحة بأسعار تثير الريبة والشك السجن سنة لمتهمة بدخول بلاد العدو لجنة العلاقات الخارجية في المؤتمر الشعبي تعقد سلسلة لقاءات مع الفصائل الفلسطينية في لبنان - 3 صور سحب المياه من داخل مسرح ثانوية صور الرسمية الصحة: مستمرون بالخطوات العملية لخفض أسعار الأدوية مشروع الفرز من المصدر أصبح رسمياً في البستان الكبير وحي البراد - 42 صورة النابلسي ينعي العالم الفيزيائي الدكتور يوسف مروة ندوة لا للعنف الإلكتروني في قرى SOS في جزين جمعية تيرو للفنون تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة - 9 صور + فيديو مدير إذاعة لبنان تلقى رسالة تهنئة من المدير العام لإتحاد إذاعات الدول العربية نقابة الصحافة تنعي منسى: تركت بصمةً لا تنسى في الإعلام الحريري شاركت طلاب ثانوية د.نزيه البزري الرسمية إطلاق: المقهى العالمي - 13 صورة العثور على بقايا صاروخ في وادي حوش الغنم زحلة مطلوب موظف/ة Social Media & Marketing Specialist للعمل في صيدا بدوام كامل توزيع شهادات الدورة التأهيلية الرابعة لإعداد عاملين في السجون في جامعة بيروت العربية ورشة بحثية بعنوان: التطوير التربوي في التعليم الديني في جمعية النور - 6 صور مؤسسة النهضة الفرنسية منحت ميدالية الإشعاع الثقافي لنايلا طبارة سينما اشبيلية - صيدا تقدم الخميس 24 الجاري عرضاً خاصاً للفيلم الجديد "خبصة" بحضور فريق عمل الفيلم الطيران الحربي المعادي خرق أجواء صيدا على علو متوسط
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدا
4B Academy Ballet

وفد حركة حماس برئاسة الدكتور محمود الزهار يلتقي الأستاذ وليد جنبلاط - صورتان

فلسطينيات - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى وفد حركة المقاومة الإسلامية حماس القادم من قطاع غزة، برئاسة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني د.محمود الزهار على رأس وفد من أعضاء المجلس، برئيس الحزب التقدمي الاشتراكي السيد وليد جنبلاط في دارته في كليمنصو، بحضور عدد من قيادة حركة حماس والحزب التقدمي الاشتراكي.

وأكد الدكتور الزهار خلال الزيارة على العلاقة الوطيدة التي تربط السيد جنبلاط بفلسطين وبالقضية الفلسطينية.

كما تم استعراض الأوضاع الفلسطينية وما يعانيه الشعب الفلسطيني وقطاع غزة من حصار ظالم على وجه الخصوص، حيث أكد الدكتور الزهار على حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة حتى تحرير فلسطين.

وتطرق الدكتور الزهار إلى انتخابات 2006، وقال أن حركة حماس جائت إلى المجلس التشريعي عبر صناديق الاقتراع، بناءاً على الرؤية التي تحملها الحركة لقضيتنا الوطنية، وأن السلطة تأتي بالانتخابات وليس بأي أمر آخر.

وأكد على أهمية اللقاء مع السيد جنبلاط، والذي تم التأكيد من خلالها على شرعية الانتخابات الفلسطينية التي فازت فيها حركة حماس، وعلى شرعية برنامجها المقاوم، وعلى حق الشعب الفلسطيني في استرجاع  كامل أرضه.

وبدوره شكر الدكتور الزهار السيد جنبلاط الذي سمعنا منه إلى كلام طيب داعم للقضية الوطنية الفلسطينية، والذي أكد من خلاله أن القضية الفلسطينية هي قضية عادلة وأن الاحتلال الاسرائيلي الى زوال.

من جهته قال السيد جنبلاط أن يتم طرح حركة حماس في الأمم المتحدة على أنها حركة إرهابية هذا أمر مرفوض ومستنكر، وأن على الدولة اللبنانية أن تعمل على رفض هذا الطرح، وأكد على أن حركة حماس حركة تحرر وطني ضد الاحتلال الصهيوني.

وأضاف أوجه ندائي إلى العرب الدروز في فلسطين، أن الاحتلال سيزول عاجلا أم آجلا، وادعوهم لعدم تلطيخ سمعتكم وتاريخكم بالتعاون مع الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني الأبي.

وفي ختام الزيارة رحب السيد جنبلاط بوفد حركة حماس في دار كمال جنبلاط، وشدد على ضرورة الاستمرار في دعم المقاومة بما تيسر من إمكانات، في هذا النضال الطويل وأن النصر قادم عاجلاً أم آجلاً. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي – لبنان حركة المقاومة الإسلامية – حماس


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 891021189
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي