صيدا سيتي

قوى الامن: ارتفاع خطير باعداد شكاوى جرائم الابتزاز الجنسي خلال الشهر المنصرم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تستأنف نشاطها بعد إجراءات التعقيم مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية ارتفاع غير مسبوق في أسعار السمك يحرم الفقير من أكلة السردين والبوري (النهار) كورونا يضرب مؤسسات صيدا... وأربعون عائلة تخلي مجمّع الاوزاعي تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 22 ايلول 2020 تجمع لعدد من المحتجين في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

مجلة TIME الشهيرة تدرج تلفزيون سامسونج QLED كأحد أفضل ابتكارات عام 2018

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 06 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدرجت مجلة TIME الأمريكية تلفزيون سامسونج QLED ضمن قائمتها لأفضل 50 ابتكاراً أطلقت في عام 2018 لتجعل من العالم مكاناً أفضل، أكثر ذكاءً ومرحاً.

فقد أشارت مجلة TIME إلى خاصية Ambient Mode  الثورية من سامسونج والتي تجعل التلفاز يندمج مع الحائط، لينسجم تلفزيون QLED من سامسونج بشكل سلس مع الديكور الداخلي للغرفة عندما يكون في وضع إيقاف التشغيل، حيث يمكن للمستهلكين تشغيل  Ambient Mode“الوضع المحيطي” لتعزيز جمالية الغرفة من خلال الصور الخاصة بالمستخدم أو تنبؤات الطقس أو عناوين الأخبار أو حتى تشغيل الموسيقى الخلفية. ليس ذلك فحسب، إذ يتمتع تلفزيون QLED بالقدرة على الاختفاء من خلال محاكاة لون وشكل الجدار من خلفه.

وقد عبر باتريك لوكاس أوستن عن تلفزيون QLED قائلاً: "تقدم أجهزة التلفزيون المتطورة اليوم جودة بصرية مذهلة عند مشاهدة البرامج والأفلام أو ممارسة الألعاب، لكن عندما يتم إيقاف تشغيلها فإنها تصبح صناديق سوداء بلا حياة. ولكن ليست هذه الحال مع أحدث طراز من تلفزيونات سامسونج QLED ذات تقنية 4K (سعرها الإبتدائي من 1,099 دولارًا) ، والتي تتميز بـ "الوضع المحيطي" Ambient Mode الذي يعرض الأعمال الفنية أو تقارير الطقس أو الصور الشخصية. يمكنك حتى إعداده لمحاكاة الجدار الذي يتم تعليق التلفزيون عليه، مما يسمح باندماجه بسلاسة في غرفتك عندما لا يكون قيد الاستعمال. بالإضافة إلى تعديلات التصميم الأخرى، مثل نقل كل الموصلات الضرورية إلى صندوق منفصل، بحيث لا يحتاج المالكون للقلق بشأن مجموعة الأسلاك التي تفقد هذه القطعة التكنولوجيا الأنيقة جمالها".

وخلال مراحل تطور ظاهرة التلفزيونات الذكية، واصلت سامسونج ريادتها عبر تطوير ابتكارات مستمرة ورؤية طموحة لوظائف التلفزيون. ومن خلال تلفازها QLED 2018، تعيد الشركة صياغة ما يمكن للتلفزيون تقديمه للمشاهدين عبر تقديم جهاز تلفاز فائق الذكاء. وتتميز تشكيلة سامسونج من أجهزة تلفاز QLED 2018 بخصائص اتصال عديدة تم تصميمها لتعزيز تجربة المشاهدة التلفزيونية بما ينسجم مع أسلوب حياة المستهلكين العصري. حيث تم تعزيز التلفاز بتقنية SmartThings، وهي المنصة الخاصة بتقنيات إنترنت الأشياء من سامسونج والتي توفر طريقة أبسط وأكثر ذكاء للتحكم بالتلفاز ومزامنته مع الأجهزة الأخرى. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939979698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة