صيدا سيتي

محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد

التميمي التقى الحريري: أطلعناه على ما تتعرض له القضية الفلسطينية من انتهاكات

فلسطينيات - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أوضح عضو اللجنة التنفيذية لـ"منظمة التحرير ال​فلسطين​ية" رئيس دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني الوزير أحمد التميمي، عقب لقائه رئيس الوزراء المكلف تشكيل الحكومة ​سعد الحريري​، في "بيت الوسط"، يرافقه وكيل الدائرة حسام عرفات وسفير فلسطين في ​لبنان​ ​أشرف دبور​، "أنّنا أطلعنا الحريري على وضعنا في فلسطين وما تتعرّض له ​القضية الفلسطينية​ من انتهاكات إسرائيلية على الأرض وبدعم أميركي".

وشدّد على أنّ "ما نقل ​السفارة الأميركية​ إلى ​القدس​ إلّا نقطة جوهرية في قضيتنا"، مركّزًا على أنّ "باعتراف ​الولايات المتحدة الأميركية​ بأنّ القدس عاصمة لإسرائيل، بدأت ​الحكومة الإسرائيلية​ وعلى رأسها رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ بعمل متغيّرات جذرية على الأرض في القدس، سواء على مستوى الأبنية أو الآثار، أو على مستوى الإنسان".

وبيّن التميمي أنّ "الحكومة تهدم البيوت والأحياء الكبيرة، وأصبحت تعتقل القيادات الفلسطينية، وعلى سبيل المثال هناك محافظ لنا عين قبل شهرين وأمضى في السجن ما يزيد عن شهر ونصف الشهر"، لافتًا إلى أنّ "خلال هذه الزيارة، استمعنا إلى الحريري، كما أطلعناه على دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني، كونها دائرة حديثة العهد وكان لا بدّ لنا من زيارة هذا البلد الّذي يتمتّع بخبرات في هذا المجال، وان شاء الله نستفيد من هذه الخبرة وقد أبدى الحريري دعمه لنا".

كما التقى الحريري، رئيس اتحاد جمعيات ​العائلات البيروتية​ محمد عفيف يموت، وعرض معه شؤونًا مطلبية تتعلّق بالعاصمة. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919272899
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة