صيدا سيتي

في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات حواجز توعية لقوى الأمن الداخلي في الجنوب مش مهم عبّي وقتن... المهم عبّي وقتن بشي هادف الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من الصليب الاحمر الدولي - 5 صور العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور

التميمي التقى الحريري: أطلعناه على ما تتعرض له القضية الفلسطينية من انتهاكات

فلسطينيات - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أوضح عضو اللجنة التنفيذية لـ"منظمة التحرير ال​فلسطين​ية" رئيس دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني الوزير أحمد التميمي، عقب لقائه رئيس الوزراء المكلف تشكيل الحكومة ​سعد الحريري​، في "بيت الوسط"، يرافقه وكيل الدائرة حسام عرفات وسفير فلسطين في ​لبنان​ ​أشرف دبور​، "أنّنا أطلعنا الحريري على وضعنا في فلسطين وما تتعرّض له ​القضية الفلسطينية​ من انتهاكات إسرائيلية على الأرض وبدعم أميركي".

وشدّد على أنّ "ما نقل ​السفارة الأميركية​ إلى ​القدس​ إلّا نقطة جوهرية في قضيتنا"، مركّزًا على أنّ "باعتراف ​الولايات المتحدة الأميركية​ بأنّ القدس عاصمة لإسرائيل، بدأت ​الحكومة الإسرائيلية​ وعلى رأسها رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ بعمل متغيّرات جذرية على الأرض في القدس، سواء على مستوى الأبنية أو الآثار، أو على مستوى الإنسان".

وبيّن التميمي أنّ "الحكومة تهدم البيوت والأحياء الكبيرة، وأصبحت تعتقل القيادات الفلسطينية، وعلى سبيل المثال هناك محافظ لنا عين قبل شهرين وأمضى في السجن ما يزيد عن شهر ونصف الشهر"، لافتًا إلى أنّ "خلال هذه الزيارة، استمعنا إلى الحريري، كما أطلعناه على دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني، كونها دائرة حديثة العهد وكان لا بدّ لنا من زيارة هذا البلد الّذي يتمتّع بخبرات في هذا المجال، وان شاء الله نستفيد من هذه الخبرة وقد أبدى الحريري دعمه لنا".

كما التقى الحريري، رئيس اتحاد جمعيات ​العائلات البيروتية​ محمد عفيف يموت، وعرض معه شؤونًا مطلبية تتعلّق بالعاصمة. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903143025
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة