" Maison D’Art " بإشراف فاطمة سامي ومشاركة ناشطات عربيات نظم حفلا ترفيهياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 28 صورة " إبحار صحة وفرح " حفل ترفيهي من "إبحاراتنا" لألف طفل في عيدهم - 17 صورة احذر من استخدام الهاتف قبل النوم! حريق داخل محل لبيع الملابس المستعملة في النبعة واخلاء السكان - 6 صور موقف "نبيل" جديد لفتى البيضة! «سمسار قضائي» أمام القاضية: «أنا كنت فكّ مشنوق» موجة صرف جديدة في «سبينيس»؟ وفاة الطفل حبيقة: حالة من كلّ 10 آلاف شركات التأمين...«كارتل» يقوى بلا حسيب أو رقيب بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا

التميمي التقى الحريري: أطلعناه على ما تتعرض له القضية الفلسطينية من انتهاكات

فلسطينيات - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أوضح عضو اللجنة التنفيذية لـ"منظمة التحرير ال​فلسطين​ية" رئيس دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني الوزير أحمد التميمي، عقب لقائه رئيس الوزراء المكلف تشكيل الحكومة ​سعد الحريري​، في "بيت الوسط"، يرافقه وكيل الدائرة حسام عرفات وسفير فلسطين في ​لبنان​ ​أشرف دبور​، "أنّنا أطلعنا الحريري على وضعنا في فلسطين وما تتعرّض له ​القضية الفلسطينية​ من انتهاكات إسرائيلية على الأرض وبدعم أميركي".

وشدّد على أنّ "ما نقل ​السفارة الأميركية​ إلى ​القدس​ إلّا نقطة جوهرية في قضيتنا"، مركّزًا على أنّ "باعتراف ​الولايات المتحدة الأميركية​ بأنّ القدس عاصمة لإسرائيل، بدأت ​الحكومة الإسرائيلية​ وعلى رأسها رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتانياهو​ بعمل متغيّرات جذرية على الأرض في القدس، سواء على مستوى الأبنية أو الآثار، أو على مستوى الإنسان".

وبيّن التميمي أنّ "الحكومة تهدم البيوت والأحياء الكبيرة، وأصبحت تعتقل القيادات الفلسطينية، وعلى سبيل المثال هناك محافظ لنا عين قبل شهرين وأمضى في السجن ما يزيد عن شهر ونصف الشهر"، لافتًا إلى أنّ "خلال هذه الزيارة، استمعنا إلى الحريري، كما أطلعناه على دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني، كونها دائرة حديثة العهد وكان لا بدّ لنا من زيارة هذا البلد الّذي يتمتّع بخبرات في هذا المجال، وان شاء الله نستفيد من هذه الخبرة وقد أبدى الحريري دعمه لنا".

كما التقى الحريري، رئيس اتحاد جمعيات ​العائلات البيروتية​ محمد عفيف يموت، وعرض معه شؤونًا مطلبية تتعلّق بالعاصمة. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895154169
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة