صيدا سيتي

حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر

كأس لبنان لدراجات الطرق

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كأس لبنان لدراجات الطرق

نظم الإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية، سباق كأس لبنان لدراجات الطرق وهو الاخير لعام 2018، إنطلاقا من طبرجا ذهاب إلى شكا ومنها العودة الى جبيل، ثم صعودا نحو مار شربل-عنايا، حيث نقطة الوصول.
شارك في السباق 36 دراجا في مختلف الفئات يمثلون الاندية الاتحادية وفريقي الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي.
وقطع اللاعب عبدالله الآر (نادي بايك لبنان) مسافة السباق بساعتين و38 دقيقة و53 ثانية، متقدما بالسبرينت يوسف مراد (شبيبة سلعلتا)، فيما احتل اللاعب اميل ضو المركز الثالث بساعتين 39د و24ث.
أما في فئة الماسترز، فأحرز بسام ضناوي المركز الاول قاطعا المسافة بساعتين و40 د و3 ثوان متقدما فادي فرح (نادي عاليه للدراجات) الذي سجل ساعتين و43د و9ث، فيما أحرز اللاعب محمد حمادي المركز الثالث بساعتين و45د و49ث.
وفي فئة الشباب أحرز اللقب فريد شيبان متقدما هادي بعلبكي (شبيبة سلعاتا).
وفي الختام، وجهت الهيئة الإدارية للإتحاد الشكر لكل الاندية التي ساهمت بانجاح عام 2018 ولعناصر القوى الأمنية ووحدات الجيش التي أمنت مسار السباق بشكل كامل حرصا على سلامة المشاركين، كما لعناصر الصليب الأحمر اللبناني التي تولت مواكبة اللاعبين طوال مراحل السباق ولرجال الصحافة والاعلام .
أما أفضل توقيت للسباق، فلا يزال مسجلا بإسم بطل لبنان الياس ابو رشيد الذي حققه سنة 2014 بتوقيت ساعتين و29 دقيقة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905008276
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة