صيدا سيتي

وصول وزير المال الى سراي صيدا انقاذ عائلة سورية من الغرق كانوا يسبحون في المسبح الشعبي بصيدا - 4 صور خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا! لبنان يدعم فلسطين مادياً... و"القوات": انتصار كبير للقانون ولوزير العمل المخيمات تستأنف اليوم انتفاضتها .. «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ طلاب الجامعات: لن ندفع بالدولار! «دولار التحويل» بـ 1560 ليرة! مصادر "الافتاء" في صيدا: التعطيل يوم الجمعة مطلب المسلمين في لبنان التاريخي .. ولا نغطي أي قرار يخالف ذلك صيدا تفتتح مهرجاناتها الدولية بـ" تحية الى وردة الجزائرية " بصوت سارة الهاني - 21 صورة سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا

كأس لبنان لدراجات الطرق

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كأس لبنان لدراجات الطرق

نظم الإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية، سباق كأس لبنان لدراجات الطرق وهو الاخير لعام 2018، إنطلاقا من طبرجا ذهاب إلى شكا ومنها العودة الى جبيل، ثم صعودا نحو مار شربل-عنايا، حيث نقطة الوصول.
شارك في السباق 36 دراجا في مختلف الفئات يمثلون الاندية الاتحادية وفريقي الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي.
وقطع اللاعب عبدالله الآر (نادي بايك لبنان) مسافة السباق بساعتين و38 دقيقة و53 ثانية، متقدما بالسبرينت يوسف مراد (شبيبة سلعلتا)، فيما احتل اللاعب اميل ضو المركز الثالث بساعتين 39د و24ث.
أما في فئة الماسترز، فأحرز بسام ضناوي المركز الاول قاطعا المسافة بساعتين و40 د و3 ثوان متقدما فادي فرح (نادي عاليه للدراجات) الذي سجل ساعتين و43د و9ث، فيما أحرز اللاعب محمد حمادي المركز الثالث بساعتين و45د و49ث.
وفي فئة الشباب أحرز اللقب فريد شيبان متقدما هادي بعلبكي (شبيبة سلعاتا).
وفي الختام، وجهت الهيئة الإدارية للإتحاد الشكر لكل الاندية التي ساهمت بانجاح عام 2018 ولعناصر القوى الأمنية ووحدات الجيش التي أمنت مسار السباق بشكل كامل حرصا على سلامة المشاركين، كما لعناصر الصليب الأحمر اللبناني التي تولت مواكبة اللاعبين طوال مراحل السباق ولرجال الصحافة والاعلام .
أما أفضل توقيت للسباق، فلا يزال مسجلا بإسم بطل لبنان الياس ابو رشيد الذي حققه سنة 2014 بتوقيت ساعتين و29 دقيقة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908142353
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة