صيدا سيتي

الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

كأس لبنان لدراجات الطرق

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كأس لبنان لدراجات الطرق

نظم الإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية، سباق كأس لبنان لدراجات الطرق وهو الاخير لعام 2018، إنطلاقا من طبرجا ذهاب إلى شكا ومنها العودة الى جبيل، ثم صعودا نحو مار شربل-عنايا، حيث نقطة الوصول.
شارك في السباق 36 دراجا في مختلف الفئات يمثلون الاندية الاتحادية وفريقي الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي.
وقطع اللاعب عبدالله الآر (نادي بايك لبنان) مسافة السباق بساعتين و38 دقيقة و53 ثانية، متقدما بالسبرينت يوسف مراد (شبيبة سلعلتا)، فيما احتل اللاعب اميل ضو المركز الثالث بساعتين 39د و24ث.
أما في فئة الماسترز، فأحرز بسام ضناوي المركز الاول قاطعا المسافة بساعتين و40 د و3 ثوان متقدما فادي فرح (نادي عاليه للدراجات) الذي سجل ساعتين و43د و9ث، فيما أحرز اللاعب محمد حمادي المركز الثالث بساعتين و45د و49ث.
وفي فئة الشباب أحرز اللقب فريد شيبان متقدما هادي بعلبكي (شبيبة سلعاتا).
وفي الختام، وجهت الهيئة الإدارية للإتحاد الشكر لكل الاندية التي ساهمت بانجاح عام 2018 ولعناصر القوى الأمنية ووحدات الجيش التي أمنت مسار السباق بشكل كامل حرصا على سلامة المشاركين، كما لعناصر الصليب الأحمر اللبناني التي تولت مواكبة اللاعبين طوال مراحل السباق ولرجال الصحافة والاعلام .
أما أفضل توقيت للسباق، فلا يزال مسجلا بإسم بطل لبنان الياس ابو رشيد الذي حققه سنة 2014 بتوقيت ساعتين و29 دقيقة.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919840234
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة