وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لا للعنف الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي - صورتان شاهد تجمع كياك صيدا يمضي نهار الأحد 20-01-2019 على زيرة صيدا ويتمتعون بحرارة الشمس الرائعة - 14 صورة - + فيديو عدد 2 اقترب من الشريط الحدودي.. وهذا ما حصل! انتشار "جنوني" لمكالمات الاحتيال.. هكذا تتفادونهاَ! العثور على شاب مغمساً بدمائه عند أوتوستراد عدلون بعد ضربه قتيل صدما في الشويفات مسلح أطلق النار على عسكريين أثناء محاولة توقيفه مراد سفيرا للنوايا الحسنة في العالم جريحان نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق القاسمية صيدا 3 جرحى بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور عند مفرق ارزي حقيقة فيديو مطاردة عناصر فوج حرس مدينة بيروت لاحد ماسحي الأحذية - 4 صور تظاهرة شعبية حاشدة في بيروت تحت شعار إلى الشارع من أجل الانقاذ - 28 صورة مشاهد من افتتاح صالة المحترف: مهارات الموزاييك، في مركز التنمية والحوار في مجدليون - 21 صورة + فيديو أهلاً وسهلاً بك في غذاء المواساة الخيري السنوي بالفيديو .. لقاء مع د. سعيد مكاوي ـ رئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا بالفيديو .. مهرجان ذكرى شهداء الجماعة الإسلامية في نادي فوربي الرياضي جمعية بقسطا تحط رحالها في مدرسة صيدا الرسمية الإبتدائية للبنات (الرشدية) - 18 صورة توقيع كتاب "الكلام في موضع الصمت" للكاتبة البرجاوية رنا ترو في برجا - 22 صورة للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت جريح نتيجة تصادم بين سيارتين على أوتوستراد الناعمة باتجاه خلدة
مكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

قمر الدين استقبل وفد فتح: ملتزمون القضية الفلسطينية

فلسطينيات - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار أمين سر حركة "فتح" في الشمال ابو جهاد فياض، يرافقة وفد من قيادة المنطقة، رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمر الدين في مكتبه في القصر البلدي.
وأعرب فياض عن "أهمية الحفاظ على تسمية ساحة القدس، في المدخل الجنوبي لطرابلس، لما للقدس من دلالات دينية ووطنية ولانها عاصمة الارض وبوابة السماء". وقال: "ان هذا الإصرار من قبل البلدية رئيسا واعضاء على تسمية الساحة باسم القدس إنما هو دليل على عروبة وأصالة مدينة طرابلس وأبنائها".
وأشار فياض إلى "معاناة أبناء مدينة القدس في تصديهم لعمليات التهويد، حيث قامت قوات الاحتلال الصهيوني باعتقال الوزير عدنان الحسيني وأمين سر قيادة حركة "فتح" في القدس عدنان غيث والعشرات من أبناء الحركة لتصديهم ومنعهم بيع الأراضي الذي يتم لمؤسسات عربية واجنبية ومن ثم تباع للمؤسسات الصهيونية"، مؤكدا "أن حركة فتح أخذت على عاتقها محاربة هذه الأساليب ومحاسبة مرتكبيها".
وقال: "ان الشعب الفلسطيني متشبث بأرضه، ولن يغادرها مهما بلغت التضحيات لان تجربة 1948 لن تتكرر مرة أخرى، وأن إرادة الشعب الفلسطيني لن تنكسر واصرار القيادة الفلسطينية كبير في المضي قدما في مواجهة التحديات الصهيو أميركية".
قمر الدين
بدوره، شكر قمرالدين هذه "اللفتة الكريمة من حركة فتح"، مؤكدا "عزم البلدية على توسيع وترميم ساحة القدس عبر مجسم يشير إلى عاصمة العرب والأمة الإسلامية القدس وقبة الأقصى"، وقال: "القدس تسكن في قلوب جميع المسلمين والعرب، ونحن ملتزمون بالقضية الفلسطينية لانها قضية عادلة".
وأشاد قمر الدين بـ"الدور الفلسطيني في استخدام كل وسائل المقاومة في مواجهة جيش الاحتلال الصهيوني الذي يمعن قتلا واعتقالا بحقهم".
وفي ختام اللقاء، قدم فياض درع القدس الى قمر الدين عربون وفاء وتقدير لجهوده في دعم القضية الفلسطينية.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890935698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي