صيدا سيتي

المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور لقاء في صيدا لمناقشة "وثيقة حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان" صندوقُ الخيرِ في دارِ الفتوى يدعوكم إلى المبادرةِ بتقديمِ أضحياتِكُم لإخوانِكُم في فلسطينَ، وإدخالِ السرورِ إلى قلبِ يتيم تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟

قمر الدين استقبل وفد فتح: ملتزمون القضية الفلسطينية

فلسطينيات - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قمر الدين استقبل وفد فتح: ملتزمون القضية الفلسطينية

زار أمين سر حركة "فتح" في الشمال ابو جهاد فياض، يرافقة وفد من قيادة المنطقة، رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمر الدين في مكتبه في القصر البلدي.
وأعرب فياض عن "أهمية الحفاظ على تسمية ساحة القدس، في المدخل الجنوبي لطرابلس، لما للقدس من دلالات دينية ووطنية ولانها عاصمة الارض وبوابة السماء". وقال: "ان هذا الإصرار من قبل البلدية رئيسا واعضاء على تسمية الساحة باسم القدس إنما هو دليل على عروبة وأصالة مدينة طرابلس وأبنائها".
وأشار فياض إلى "معاناة أبناء مدينة القدس في تصديهم لعمليات التهويد، حيث قامت قوات الاحتلال الصهيوني باعتقال الوزير عدنان الحسيني وأمين سر قيادة حركة "فتح" في القدس عدنان غيث والعشرات من أبناء الحركة لتصديهم ومنعهم بيع الأراضي الذي يتم لمؤسسات عربية واجنبية ومن ثم تباع للمؤسسات الصهيونية"، مؤكدا "أن حركة فتح أخذت على عاتقها محاربة هذه الأساليب ومحاسبة مرتكبيها".
وقال: "ان الشعب الفلسطيني متشبث بأرضه، ولن يغادرها مهما بلغت التضحيات لان تجربة 1948 لن تتكرر مرة أخرى، وأن إرادة الشعب الفلسطيني لن تنكسر واصرار القيادة الفلسطينية كبير في المضي قدما في مواجهة التحديات الصهيو أميركية".
قمر الدين
بدوره، شكر قمرالدين هذه "اللفتة الكريمة من حركة فتح"، مؤكدا "عزم البلدية على توسيع وترميم ساحة القدس عبر مجسم يشير إلى عاصمة العرب والأمة الإسلامية القدس وقبة الأقصى"، وقال: "القدس تسكن في قلوب جميع المسلمين والعرب، ونحن ملتزمون بالقضية الفلسطينية لانها قضية عادلة".
وأشاد قمر الدين بـ"الدور الفلسطيني في استخدام كل وسائل المقاومة في مواجهة جيش الاحتلال الصهيوني الذي يمعن قتلا واعتقالا بحقهم".
وفي ختام اللقاء، قدم فياض درع القدس الى قمر الدين عربون وفاء وتقدير لجهوده في دعم القضية الفلسطينية.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905196913
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة