العلامة النابلسي: الجولان هي أرضنا السليبة وسنحررها بالمقاومة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة Invitation to Amal Dhainy's Defense to her MA thesis مدرسة صيدون الوطنية في قلب الحدث الرياضي الكبير ماراثون صيدا الدولي الثاني 2019 - 10 صور مريم الهبش تتألق في بطولة البحر الأبيض المتوسط في إيطاليا - صورتان للبيع شقق سكنية جاهزة للسكن في مشروع ملاك السكني - طريق مغدوشة / مطلة على البحر - 9 صور الشيخ جمال شبيب استقبل وفدًا من جمعيّة المشاريع الخيرية الإسلامية حسابات مغلوطة وهدر في الأموال: هذا واقع صندوق الضمان! جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي؟! - 12 صورة المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم

قمر الدين استقبل وفد فتح: ملتزمون القضية الفلسطينية

فلسطينيات - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار أمين سر حركة "فتح" في الشمال ابو جهاد فياض، يرافقة وفد من قيادة المنطقة، رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمر الدين في مكتبه في القصر البلدي.
وأعرب فياض عن "أهمية الحفاظ على تسمية ساحة القدس، في المدخل الجنوبي لطرابلس، لما للقدس من دلالات دينية ووطنية ولانها عاصمة الارض وبوابة السماء". وقال: "ان هذا الإصرار من قبل البلدية رئيسا واعضاء على تسمية الساحة باسم القدس إنما هو دليل على عروبة وأصالة مدينة طرابلس وأبنائها".
وأشار فياض إلى "معاناة أبناء مدينة القدس في تصديهم لعمليات التهويد، حيث قامت قوات الاحتلال الصهيوني باعتقال الوزير عدنان الحسيني وأمين سر قيادة حركة "فتح" في القدس عدنان غيث والعشرات من أبناء الحركة لتصديهم ومنعهم بيع الأراضي الذي يتم لمؤسسات عربية واجنبية ومن ثم تباع للمؤسسات الصهيونية"، مؤكدا "أن حركة فتح أخذت على عاتقها محاربة هذه الأساليب ومحاسبة مرتكبيها".
وقال: "ان الشعب الفلسطيني متشبث بأرضه، ولن يغادرها مهما بلغت التضحيات لان تجربة 1948 لن تتكرر مرة أخرى، وأن إرادة الشعب الفلسطيني لن تنكسر واصرار القيادة الفلسطينية كبير في المضي قدما في مواجهة التحديات الصهيو أميركية".
قمر الدين
بدوره، شكر قمرالدين هذه "اللفتة الكريمة من حركة فتح"، مؤكدا "عزم البلدية على توسيع وترميم ساحة القدس عبر مجسم يشير إلى عاصمة العرب والأمة الإسلامية القدس وقبة الأقصى"، وقال: "القدس تسكن في قلوب جميع المسلمين والعرب، ونحن ملتزمون بالقضية الفلسطينية لانها قضية عادلة".
وأشاد قمر الدين بـ"الدور الفلسطيني في استخدام كل وسائل المقاومة في مواجهة جيش الاحتلال الصهيوني الذي يمعن قتلا واعتقالا بحقهم".
وفي ختام اللقاء، قدم فياض درع القدس الى قمر الدين عربون وفاء وتقدير لجهوده في دعم القضية الفلسطينية.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895467422
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة