صيدا سيتي

وصول البستاني الى مبنى الكهرباء في صيدا الحاج محمد ابو سيدو يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة جمعة غضب سادسة في مخيم عين الحلوة اليوم حرفة الصدف في صيدا القديمة تقاوم الإندثار وصول وزير المال الى سراي صيدا انقاذ عائلة سورية من الغرق كانوا يسبحون في المسبح الشعبي بصيدا - 4 صور خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا! لبنان يدعم فلسطين مادياً... و"القوات": انتصار كبير للقانون ولوزير العمل المخيمات تستأنف اليوم انتفاضتها .. «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ طلاب الجامعات: لن ندفع بالدولار! «دولار التحويل» بـ 1560 ليرة! مصادر "الافتاء" في صيدا: التعطيل يوم الجمعة مطلب المسلمين في لبنان التاريخي .. ولا نغطي أي قرار يخالف ذلك صيدا تفتتح مهرجاناتها الدولية بـ" تحية الى وردة الجزائرية " بصوت سارة الهاني - 21 صورة سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور

السعودي رعى بطولة كرة الطاولة في النادي المعني – صيدا - 23 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي رعى بطولة كرة الطاولة في النادي المعني – صيدا

نظمتها الشبكة الرياضية في صيدا والجوار

لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي،  بطولة كرة الطاولة التي نظمتها الشبكة الرياضية في صيدا والجوار وأقيمت مبارياتها في النادي المعني الرياضي في صيدا بمشاركة نحو  80 لاعبا  بينهم نخبة من أبطال لبنان (مختلف الفئات ) من عدة أندية في مختلف المناطق اللبنانية.

حضر إفتتاح البطولة ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة للبلدية رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس،  ، رئيس مكتب مكافحة المخدرات  في لبنان  العقيد هنري منصور، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة السيد عماد رمضان ، رئيس لجنة الجنوب في الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة المهندس محمود بديع، رئيس النادي المعني الرياضي في صيدا المهندس إبراهيم البيطار، السيد محمد البقاعي الراعي الرسمي للنادي الأهلي – صيدا (كرة الطاولة) ، رئيس شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدرالدين قوام وجمع من رؤساء الأندية الرياضية.

النتائج:

وأشرف على المباريات إلى جانب المهندس محمود بديع ، وبطل لبنان المدرب  محمد البهش ، والبطلان نور ومصطفى الهبش، حيث تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين الأوائل كالتالي:

فئة الصغار :

عمر ناصر  - المركز الأول - (نادي الاهلي – صيدا )

أحمد منصور – المركز الثاني – (النادي الأهلي – صيدا )

يوسف ناصر - عمر الددا – المركز الثالث ( النادي الأهلي - صيدا )

فئة الناشئين :

سعد الهبش – المركز الأول (النادي الأهلي – صيدا )

محمد الهبش – المركز الثاني (النادي الأهلي – صيدا )

عدنان الهبش – المركز الثالث (النادي الأهلي – صيدا )

فئة الكبار:

كريم حيدر – المركز الأول (نادي الرياضي – بيروت )

محمد رحال – المركز الثاني ( نادي العهد – بيروت )

صافي رحال – المركز الثالث (نادي العهد – بيروت )

فئة القدامى :

محمد رحال – المركز الأول (نادي العهد - )

أنور الخطيب – المركز الثاني ( النادي المعني – صيدا )

عبد حاج شحادة  - المركز الثالث (نادي الأدب الثقافي - برجا)

صافي رحال – المركز الثالث ( نادي العهد - بيروت). 

@ المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908149533
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة