صيدا سيتي

وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

البردويل يجول في أحياء مخيم عين الحلوة ويلتقي فعالياته - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مخيم الحلوة عاصمة الشتات الفلسطيني وفد قيادي حمساوي قادم من قطاع غزة العزة، برئاسة النائب في المجلس التشريعي و عضو المكتب السياسي للحركة د. صلاح بردويل، حيث جال في أحياء المخيم والتقى عدد من الفعاليات وممثلين الفصائل الوطنية والإسلامية.

إستهل الوفد جولته بزيارة بعض الأحياء حيث اطلع على أحوال وظروف أبناء المخيم والمعاناة التي يتعرض لها شعبنا داخل المخيمات من ضيق اقتصادي واكتظاظ سكاني ووضع أمني.

كما قام بزيارة للقوى الإسلامية، وانتهت الجولة عند مجمع خالد ابن الوليد حيث كان في استقباله عدد من القيادات السياسية الفلسطينية الوطنية والإسلامية وفعاليات شعبية وعلمائية ولجان احياء، كما قدم الوفد واجب العزاء بالقيادي في الجبهة الديمقراطية خالد عبد الرحيم.

رحب أهالي وفعاليات المخيم بهذا الوفد القيادي، محيين صمود وثبات رجال غزة في وجه كل التحديات، مباركيين انتصار المقاومة ومؤكدين على تمسكهم بحقهم بالعودة إلى أرضنا المباركة.

حيا الوفد صمود أهل المخيم في عاصمة الشتات الفلسطيني وثباتهم على حقوقهم بالعودة رغم كل التضييقات والمنعطفات الخطيرة التي مرت بها قضية اللاجئين خاصة في هذه الأيام في ظل ما بات يعرف بصفقة القرن.

كما أكد البردويل أن رجال غزة على العهد وبإعداد مستمر، وما شاهده العالم في الجولة الأخيرة هو جزء يسير مما تمتلكه المقاومة، مشدداً على ضرورة إتمام المصالحة الفلسطينية والالتفاف حول مشروع المقاومة كما توحدت الفصائل ميدانياً وانتصرت بغرفة العمليات المشتركة و مسيرات العودة، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني بوحدته قادر على إفشال صفقة القرن و كل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931764278
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة