صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

وفد سفراء مجموعة دول الإتحاد الأوروبي إلتقى السعودي في بلدية صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكدت سفيرة الإتحاد الأوروبي في لبنان السيدة كريستينا لارسن على أهمية الإستقرار في لبنان  وتسريع تشكيل الحكومة  آملة  للرئيس المكلف النجاح في مساعيه.

كلام السفيرة لارسن جاء خلال زيارة قامت بها إلى بلدية صيدا على رأس وفد من سفراء مجموعة دول الإتحاد الأوروبي حيث إستقبلهم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي في قاعة المرحوم الحاج رفقي أبوظهر وعقد لقاء مشترك جرى خلاله الإطلاع على أوضاع مدينة صيدا والمشاريع الإنمائية التي يتم تنفيذها من قبل البلدية والممولة من بعض دول الإتحاد.

لارسن

وإثر اللقاء قالت السفيرة لارسن : زيارتنا لصيدا كانت هدفنا منذ وقت طويل كمجموعة لسفراء الإتحاد الأوروبي إنطلاقا من إيماننا وعملنا كسفراء ليس فقط على صعيد بيروت بل على صعيد كل المدن اللبنانية عبر زياراتنا المختلفة بين الحين والأخر.

وأضافت : إن صيدا هي المدينة التي أردنا زيارتها كمجموعة سفراء منذ وقت طويل، واليوم إلتقينا  رئيس بلدية المدينة المهندس محمد السعودي، الذي يرأس مجلسا بلديا قويا قام بتنفيذ العديد من المشاريع التنموية لتفعيل دور صيدا المهم ولا سيما إعادة وضعها على الخارطة السياحية ، وكان من المهم لنا أن نستمع لهذا النمو والتطور الإقتصادي سيما وأننا ندعم  المشاريع التنموية في لبنان ككل ، وفي صيدا هناك العديد من المشاريع التي يتم تمويلها من عدة دول اعضاء في الإتحاد الأوروبي..

وردا على سؤال حول الوضع  الأمني العام في لبنان وتأخر تشكيل الحكومة  قالت: ليس هذا موضوعنا اليوم في زيارتنا إلى صيدا،  ونحن هدفنا من الزيارة الإطلاع على أوضاع صيدا ، ويهمنا طبعا التأكيد على أهمية الإستقرار في لبنان وتسريع تشكيل الحكومة أملين للرئيس المكلف النجاح في مساعيه.

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بالسفيرة لارسن ومجموعة سفراء دول الإتحاد الأوروبي لافتا إلى أن اللقاء كان مثمرا وتبادلنا  خلاله الآراء والأفكار، شاكرا  كل سفراء الدول الحاضرة ولا سيما تلك التي ساهمت وتساهم  في مشاريع تنموية في مدينة صيدا نفذتها البلدية معربا عن أمله في أن تتكرر زيارات سفراء دول الإتحاد الأوروبي إلى المدينة. 

@ المصدر/  غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922953673
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة