صيدا سيتي

بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

وفد سفراء مجموعة دول الإتحاد الأوروبي إلتقى السعودي في بلدية صيدا - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكدت سفيرة الإتحاد الأوروبي في لبنان السيدة كريستينا لارسن على أهمية الإستقرار في لبنان  وتسريع تشكيل الحكومة  آملة  للرئيس المكلف النجاح في مساعيه.

كلام السفيرة لارسن جاء خلال زيارة قامت بها إلى بلدية صيدا على رأس وفد من سفراء مجموعة دول الإتحاد الأوروبي حيث إستقبلهم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي في قاعة المرحوم الحاج رفقي أبوظهر وعقد لقاء مشترك جرى خلاله الإطلاع على أوضاع مدينة صيدا والمشاريع الإنمائية التي يتم تنفيذها من قبل البلدية والممولة من بعض دول الإتحاد.

لارسن

وإثر اللقاء قالت السفيرة لارسن : زيارتنا لصيدا كانت هدفنا منذ وقت طويل كمجموعة لسفراء الإتحاد الأوروبي إنطلاقا من إيماننا وعملنا كسفراء ليس فقط على صعيد بيروت بل على صعيد كل المدن اللبنانية عبر زياراتنا المختلفة بين الحين والأخر.

وأضافت : إن صيدا هي المدينة التي أردنا زيارتها كمجموعة سفراء منذ وقت طويل، واليوم إلتقينا  رئيس بلدية المدينة المهندس محمد السعودي، الذي يرأس مجلسا بلديا قويا قام بتنفيذ العديد من المشاريع التنموية لتفعيل دور صيدا المهم ولا سيما إعادة وضعها على الخارطة السياحية ، وكان من المهم لنا أن نستمع لهذا النمو والتطور الإقتصادي سيما وأننا ندعم  المشاريع التنموية في لبنان ككل ، وفي صيدا هناك العديد من المشاريع التي يتم تمويلها من عدة دول اعضاء في الإتحاد الأوروبي..

وردا على سؤال حول الوضع  الأمني العام في لبنان وتأخر تشكيل الحكومة  قالت: ليس هذا موضوعنا اليوم في زيارتنا إلى صيدا،  ونحن هدفنا من الزيارة الإطلاع على أوضاع صيدا ، ويهمنا طبعا التأكيد على أهمية الإستقرار في لبنان وتسريع تشكيل الحكومة أملين للرئيس المكلف النجاح في مساعيه.

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بالسفيرة لارسن ومجموعة سفراء دول الإتحاد الأوروبي لافتا إلى أن اللقاء كان مثمرا وتبادلنا  خلاله الآراء والأفكار، شاكرا  كل سفراء الدول الحاضرة ولا سيما تلك التي ساهمت وتساهم  في مشاريع تنموية في مدينة صيدا نفذتها البلدية معربا عن أمله في أن تتكرر زيارات سفراء دول الإتحاد الأوروبي إلى المدينة. 

@ المصدر/  غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934572680
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة