صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

المطران عطا الله حنا يوجه رسالة صوتية مصورة إلى أسرة الإيمان - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين

المطران عطا الله حنا يوجه رسالة صوتية مصورة إلى أسرة الإيمان

مطـــــــــران القـــــدس: صدى أصواتكم لامس قلوب شعبكم الصامد في فلسطين

مديــــر المدرســــــــة أ.كزبر : كل يوم في مدرستنا هو يوم تضامن

رئيس قسم البنين: نقولها صريحة ما ضاع حق وراءه محارب

في وقفة تضامنية مع أهلنا في فلسطين وعاصمتها القدس، توافد جميع أفراد الهيئة الإدارية وفي مقدمتهم مدير المدرسة أ. كامل كزبر، وأفراد الهيئة التعليمية يتقدمهم مشرف التربية الإسلامية رئيس قسم البنين الشيخ مصطفى الحريري، وقد ارتدوا الوشاح الفلطسني الرمزي ليقولوا للعالم:  " كلنا مع فلسطين"..

فعاليات اللقاء التضامني

 قدم طلاب الصف الثامن فيلماً وثقائياً مدعوماً بالموسيقى التعبيرية يعرض موجزاً عن تاريخ القضية الفلطينية وتطورها عبر التاريخ وإلى يومنا هذا. وقد رافق العرض أهم معالم فلسطين وعلى رأسها القدس، وهذا الفيلم من اعداد الأستاذ عبد الرزاق النجار.

نشاطات طلابية

  كما أظهر الفيلم وقفات طلابنا ونشاطاتهم مع كل مناسبة فلسطينية سواء كانت بالاحتفالات أو الرسومات الجدارية أو من خلال الكلمات الطلابية المميزة، ولقد كان لافتاً تلك المشهدية الرائعة التي تعبر عن حق الفلسطيني في التعليم أول طريق للوصول إلى حقه في استرداد حقه في العودة إلى فلسطين.

كلمة المطران عطا الله

وضمن فعاليات هذا اليوم عُرض فيلم وثائقي بعنوان "السير معاً إلى فلسطين"، فكلمة المطران عطا الله الذي خاطب أسرة الإيمان في صيدا، وأشار فيها بدور مدير المدرسة أ. كزبر وجميع أفراد الهيئة التعليمية والطلاب الذين تميزوا في نشاطاتهم الذي عبّر عن مشاعرهم حتى وصل صداها إلى القدس وأهلها، ونحن نثمن هذا العمل الطلابي الكبير.. ثم خاطب إدارة المدرسة قائلاً أحيي مدرستكم برسالها وانسانيتها وحضورها، كما أوجه تحياتي إلى لبنان بلد العيش المشترك ووصيتي لكم أن تذكروا القدس دائماً وأن تبقى في أنشطتكم المدرسية.

كلمة أ. كامل كزبر

وفي ختام الوقفة التضامنية ألقى مدير المدرسة أ. كزبر كلمة ردّ فيها بتحيةٍ أكبر لسعادة المطران ومما جاء فيها: " لقد فوجئنا برسالة وتحية المطران إلى مدرستنا والتي تضمنت كل المشاعر الوطنية الصادقة، التي كان لها كبير الأثر في نفوس طلابنا الذين يشاركون بدورهم الإدارة والهيئة التعليمية كل التقدير لسماحة المطران الذين يقف مناضلاً بحزم من أجل فلسطين، ونحن إذ نشكر له مبادرته نعلن:"إن كل يومٍ في مدرستنا هو يوم تضامن، وكل يوم نتعلم من فلسطين الكثير الكثير".

كلمة الشيخ مصطفى الحريري

 هذا وألقى الشيخ الحريري كلمة موجزة أشاد فيها بهذه الوقفة التضامنية التي تعتبر وقفة مع نفوسنا أولاً، ووقفة تضامن مطلقة مع القضيه الذي يعتبر انحيازاً لأنفسنا، ولئن أجمع العالم على مناصرة شعبنا في فلسطين والذي طال شقاؤه بقولهم ما ضاع حق وراءه مطالب، فاننا نقول ما ضاع حق وراءه محارب من أجل ذلك نعلن انتماءنا لهذا الشعب الصامد ونرسل له تحية كبرى نخص بها بدايةً المطران عطا الله حنا الذي أرسل لأسرة الإيمان تحية وطنية من القدس الصامدة مفعمة بالمشاعر الصادقة. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924725890
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة