صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

صيدا تستكمل «ترسانة» حديقتها البحرية بطوافة ثانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طوافة عسكرية ثانية انضمت الى الطائرات والدبابات والآليات العسكرية القديمة العهد التي استقدمتها جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا لتشكل مرافق حديقة صيدون المائية التي افتتحتها الصيف الماضي.
الطوافة وهي عبارة عن مروحية من طراز «Allouette-3» تابعة للقوات الجوية اللبنانية، قدمتها قيادة الجيش اللبناني هبة لجمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا بمبادرة من قائد الجيش العماد جوزيف عون وبمسعى ومتابعة من نائب صيدا السيدة بهية الحريري. وهي الطوافة العسكرية الثانية التي تقدمها قيادة الجيش لصيدا في أقل من شهر بعد تقديم مروحية أولى من نوع «Alouette - 328» وتم نقلها كما سابقتها من قاعدة رياق الجوية دعماً لتوسعة المتحف المائي «حديقة صيدون المائية» لتكون مركز جذب للثروة السمكية ونقطة استقطاب سياحية للمدينة. علماً أنه سبق لقيادة الجيش أن قدمت 10 دبابات وناقلات جند قديمة العهد لتكون نواة وأساساً لهذه الحديقة تم إنزالها من قبل الجمعية في بحر المدينة بالتعاون مع نقابة الغواصين المحترفين، على أن تنضم إليها إلى جانب الطوافتين الأخيرتين، أربع طائرات قدمت من نادي الطيران اللبناني ومازن البساط، والتنسيق مع جمعية الطيارين الخاصين في لبنان لتوسيع حديقة صيدون المائية.
وكان في استقبال المروحية الثانية في مركز تجمع آليات بلدية صيدا عند مدخل المدينة الشمالي رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا كامل كزبر وعضوا الجمعية محمد البابا وربيع العوجي.
وقال كزبر: هي الطائرة المروحية الثانية المقدمة من قيادة الجيش هبة للجمعية لوضعها في حديقة صيدون المائية بعد الآليات العشر التي قدمها الجيش وتم وضعها في بحر المدينة وافتتاح حديقة صيدون المائية بها. ونحن نتوجه بالمناسبة بالتحية إلى قائد الجيش العماد جوزيف عون وإلى جيشنا اللبناني وبالتهنئة بمناسبة العيد الـ75 سنة لاستقلال لبنان. هذه الطائرات سيتم إفراغ الزيوت منها وتزويدها ببعض المستلزمات والتجهيزات قبل وضعها في الماء لتستطيع تحمل التيارات المائية.

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934641426
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة