صيدا سيتي

السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟!

أكاديمية سان جيرمان الفلسطينية في لبنان بضيافة نادي فلسطين تجمعنا - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الأحد 02 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 وصل إلى لبنان يوم الثلاثاء الفائت أكاديمية باريس سان جيرمان الفلسطينية قادمين من الضفة الغربية عبر الاردن بدعوة من نادي فلسطين تجمعنا صيدا حيث سيقيم لاعبي واداريي الأكاديمية خمسة ايام في الاراضي اللبنانية.
وكان في استقبال لاعبي الاكاديمية وادارييها المدير الميداني لنادي فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم والمدربين يامن سرية وعلي النجار ورئيس الاتحاد الفلسطيني فرع الشتات الاستاذ دياب الخطيب ومدير المنتخبات الكابتن مجدي المجذوب.
وفي اليوم التالي بدأت الاكاديمية زياراتها لمخيم شاتيلا حيث جال الوفد في ارجاء المخيم وقاموا بزيارة اضرحة شهداء مجزرة صبرا وشاتيلا برفقة الكابتن مجدي المجذوب، تلا ذلك مباراة ودية امام فريق شباب فلسطين شاتيلا.
ومساء نفس اليوم التقى الوفد الفلسطيني بأسطورة الكرة اللبنانية الكابتن رضا عنتر وجرت مباراة ودية مع الاكاديمية التي يشرف عليها الكابتن عنتر.
ويوم الخميس قامت بعثة الاكاديمية بزيارة مقر المجلس الاعلى للشباب والرياضة بمخيم مار الياس حيث كان في استقبالهم المدير العام الاستاذ خالد عبادي، حيث قام الوفد بتقديم درع تذكاري للأخ عبادي.
تلاها زيارة لعضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية الاستاذ غسان عبد الغني ثم توجه الوفد الى السفارة الفلسطينية حيث إستقبلهم سعادة سفير دولة فلسطين السيد اشرف دبور وأمين سر الساحة الاخ فتحي ابو العردات ورئيسة إتحاد المراة الفلسطينية السيدة آمنة جبريل ومسؤول المالية منذر حمزة وقائد الامن الوطني اللواء صبحي ابو عرب، وقد رافق الوفد المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم ونائب رئيس اتحاد الكرة في الشتات الكابتن محمود جاد ومسؤول المنتخبات الكابتن مجدي المجذوب.
وإختتم الوفد الفلسطيني يومه بزيارات سياحية لمدينة جونية ومنطقة حاريصا وضواحيها.
ويوم الجمعة توجه لاعبوا الاكاديمية الى مدينة صيدا وكان في استقبالهم مسؤول اكاديمية صيدا القديمة الكابتن سامي آغا حيث كانت فرصة للوفد بالتجول في ارجاء منطقة صيدا القديمة والتعرف على اهم وابرز معالمها كالقلعة البحرية، يرافقهم المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف قاسم.
و كانت فرصة للوقد بالإلتقاء بوفد من جمعية التنمية للإنسان والبيئة D.P.N.A وبحضور السادة احمد النعماني ويوسف الريش، ووفد من نادي الحرية صيدا، والكابتن مصطفى الحلاق الذين قدموا للضيوف الدروع التذكارية، كما حل الوفد في ضيافة الكشاف المسلم ونادي الاصلاح صيدا الذين قدموا لهم ميداليات تذكارية.
وعصراً جرت مباراتان جمعت الاولى اكاديمية باريس سان جيرمان واكاديمية فلسطين تجمعنا وأخرى أمام اكاديمية رومانيستا وبحضور امين عام الاتحاد الفلسطيني احمد حداد، رئيس جمعية فلسطين تجمعنا الحاج مفيد زيد وأمين السر نمر اليوسف والمدرب يامن سرية، مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى السيد أحمد موسى، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني الكابتن محمود جاد، رئيس تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان السيد أيمن هواش، امين سر نادي الانصار اياد فرهود، مدرب الجالية السورية ابو سليمان القاري، امين سر نادي نهاوند رياض مصطفى، امين سر نادي حطين محمد دحابري والمدرب عصام، الكابتن محمد آغا وجمهور غفير.
وختم الوفد يومه بمباراة في ملعب الفجر صيدا امام فريق الاخوة الذين استقبلوهم استقبالاً يليق بهم بحضور أمين السر الحاج بلال العلي والكابتن وجيه حلاق. 

@ المصدر/ تغطية ومتابعة الاعلامي أديب عناني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905033564
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة