صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

أكاديمية سان جيرمان الفلسطينية في لبنان بضيافة نادي فلسطين تجمعنا - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الأحد 02 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 وصل إلى لبنان يوم الثلاثاء الفائت أكاديمية باريس سان جيرمان الفلسطينية قادمين من الضفة الغربية عبر الاردن بدعوة من نادي فلسطين تجمعنا صيدا حيث سيقيم لاعبي واداريي الأكاديمية خمسة ايام في الاراضي اللبنانية.
وكان في استقبال لاعبي الاكاديمية وادارييها المدير الميداني لنادي فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم والمدربين يامن سرية وعلي النجار ورئيس الاتحاد الفلسطيني فرع الشتات الاستاذ دياب الخطيب ومدير المنتخبات الكابتن مجدي المجذوب.
وفي اليوم التالي بدأت الاكاديمية زياراتها لمخيم شاتيلا حيث جال الوفد في ارجاء المخيم وقاموا بزيارة اضرحة شهداء مجزرة صبرا وشاتيلا برفقة الكابتن مجدي المجذوب، تلا ذلك مباراة ودية امام فريق شباب فلسطين شاتيلا.
ومساء نفس اليوم التقى الوفد الفلسطيني بأسطورة الكرة اللبنانية الكابتن رضا عنتر وجرت مباراة ودية مع الاكاديمية التي يشرف عليها الكابتن عنتر.
ويوم الخميس قامت بعثة الاكاديمية بزيارة مقر المجلس الاعلى للشباب والرياضة بمخيم مار الياس حيث كان في استقبالهم المدير العام الاستاذ خالد عبادي، حيث قام الوفد بتقديم درع تذكاري للأخ عبادي.
تلاها زيارة لعضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية الاستاذ غسان عبد الغني ثم توجه الوفد الى السفارة الفلسطينية حيث إستقبلهم سعادة سفير دولة فلسطين السيد اشرف دبور وأمين سر الساحة الاخ فتحي ابو العردات ورئيسة إتحاد المراة الفلسطينية السيدة آمنة جبريل ومسؤول المالية منذر حمزة وقائد الامن الوطني اللواء صبحي ابو عرب، وقد رافق الوفد المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم ونائب رئيس اتحاد الكرة في الشتات الكابتن محمود جاد ومسؤول المنتخبات الكابتن مجدي المجذوب.
وإختتم الوفد الفلسطيني يومه بزيارات سياحية لمدينة جونية ومنطقة حاريصا وضواحيها.
ويوم الجمعة توجه لاعبوا الاكاديمية الى مدينة صيدا وكان في استقبالهم مسؤول اكاديمية صيدا القديمة الكابتن سامي آغا حيث كانت فرصة للوفد بالتجول في ارجاء منطقة صيدا القديمة والتعرف على اهم وابرز معالمها كالقلعة البحرية، يرافقهم المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف قاسم.
و كانت فرصة للوقد بالإلتقاء بوفد من جمعية التنمية للإنسان والبيئة D.P.N.A وبحضور السادة احمد النعماني ويوسف الريش، ووفد من نادي الحرية صيدا، والكابتن مصطفى الحلاق الذين قدموا للضيوف الدروع التذكارية، كما حل الوفد في ضيافة الكشاف المسلم ونادي الاصلاح صيدا الذين قدموا لهم ميداليات تذكارية.
وعصراً جرت مباراتان جمعت الاولى اكاديمية باريس سان جيرمان واكاديمية فلسطين تجمعنا وأخرى أمام اكاديمية رومانيستا وبحضور امين عام الاتحاد الفلسطيني احمد حداد، رئيس جمعية فلسطين تجمعنا الحاج مفيد زيد وأمين السر نمر اليوسف والمدرب يامن سرية، مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى السيد أحمد موسى، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني الكابتن محمود جاد، رئيس تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان السيد أيمن هواش، امين سر نادي الانصار اياد فرهود، مدرب الجالية السورية ابو سليمان القاري، امين سر نادي نهاوند رياض مصطفى، امين سر نادي حطين محمد دحابري والمدرب عصام، الكابتن محمد آغا وجمهور غفير.
وختم الوفد يومه بمباراة في ملعب الفجر صيدا امام فريق الاخوة الذين استقبلوهم استقبالاً يليق بهم بحضور أمين السر الحاج بلال العلي والكابتن وجيه حلاق. 

@ المصدر/ تغطية ومتابعة الاعلامي أديب عناني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934424248
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة