صيدا سيتي

مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير حركة "حماس" تُباشر بحملةٍ إغاثيةٍ لإسناد الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان حزب الله نظم لقاء سياسيا حواريا موسعا مع النائب رعد في حارة صيدا الطيران المعادي يحلق فوق صيدا والجنوب

حداد: سنصلي على نية كل شخص معني بتأليف الحكومة أن يلهمه الله تذليل الصعوبات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 02 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حداد: سنصلي على نية كل شخص معني بتأليف الحكومة أن يلهمه الله تذليل الصعوبات

وجّه راعي ​أبرشية صيدا ودير القمر​ للروم الملكيين الكاثوليك المطران ​إيلي حداد​، التحية "لأهالي عبرا الذين يبرهنون، أنهم محبون لمجتمعهم المتنوع، ومحبون لبيئتهم ولأعياد تقام في منازلهم ومنازل جيرانهم"، مشيرا خلال احتفال إضاءة شجرة ​عيد الميلاد​ المجيد، في بلدة عبرا في شرق صيدا، نظمته البلدية في قاعة الكنيسة، الى ان "ما أجمل أن يجتمع الإخوة معا، إذا أردنا أن نتحدث عن عيش مشترك فعلا، يجب أن نعيش بأخوة، لا أحد يستطيع أن يعيش في عيش مشترك، ويبقى يفكر أن الأخر مختلف عنه، نحن لسنا مختلفين عن بعضنا بعضا، ولا مختلفين ببعضنا. نحن أخوة نعيش كل شخص بشخصيته ودينه، ولسنا بحاجة لأحد أن يعلمنا كيف نعيش مع بعضنا بعضا، وكيف نتخطى الصعوبات الموجودة بيننا، لتأليف وحدة وطنية"، مضيفا "ان نحن قادرون أن نبني وطنا بشكل أخوي متكاتف مع بعضه بعضا، ووطنا نموذجيا، ولكن شرط أن يتركنا الخارج، ويتركنا العالم. أن نتصرف بحريتنا، لأن حريتنا نحن مسؤولون عنها".

وختم بالاشارة الى ان "سنصلي مع بداية شهر الصلاة، على نية رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب، وكل مسؤول في هذا البلد، رؤساء الأحزاب، المسؤولين، النواب، الوزراء وكل شخص معني بتأليف الحكومة، أن يلهمه الله تذليل الصعوبات".

بعد ذلك، توجه الجميع إلى باحة الكنيسة، لإضاءة ​شجرة الميلاد​، على وقع إطلاق ​المفرقعات النارية​، وعزف الفرق الكشفية احتفاء بالمناسبة. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919817996
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة