صيدا سيتي

جمعية بادري تطلق دورة Grace خلال شهري تموز و آب 2019 الخريطة القرآنية" في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" - 10 صور في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات حواجز توعية لقوى الأمن الداخلي في الجنوب مش مهم عبّي وقتن... المهم عبّي وقتن بشي هادف الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من الصليب الاحمر الدولي - 5 صور العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية

بيان النسائية الديمقراطية الفلسطينية.. ندى بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

فلسطينيات - السبت 01 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بيان النسائية الديمقراطية الفلسطينية.. ندى بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

  يوم ٢٩  تشرين ثاني من كل عام  هو يوم أعلنته الجمعية العامة للأمم  المتحدة يوماً للتضامن  مع الشعب الفلسطيني  منذ  العام  ١٩٧٧ و كان في ذلك تكفيراً عن  قرارها بتقسيم فلسطين رقم ١٨١ ورد الإعتبار للحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني المتمثلة  بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والعودة وتقرير المصير.  

وإذ تأتي المناسبة هذا العام في الوقت الذي  تتزايد فيه التحديات التي يواجهها شعبنا والتي تندرج في إطار صفقة القرن  الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية المترافقة مع ارتفاع  وتيرة الاعتداءات الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا في الضفة وقطاع غزة  والتي تعبرعن  نفسها بتصاعد الإستيطان  وهدم البيوت ومصادرة الأرض  ومحاولات التطهير العرقي وتهويد القدس و حملات الاعتقال والحصار المتواصل  والاعتداءات المتكررة لقطاع غزة  وارتكاب المجازر ضد مسيرات العودة.

فإن النسائية الديمقراطية الفلسطينية تنتهز المناسبة كي تدعو الى مواجهة صفقة القرن  واجراءاتها المتدرجة على الأرض  من خلال استنهاض عناصر القوة الفلسطينية بتطبيق  قرارات  المجلس الوطني  المتمثلة بتجاوز اتفاق أوسلو ووقف التنسيق الأمني وسحب الإعتراف بإسرائيل ووقف العمل بإتفاق باريس الإقتصادي  وإنهاء الإنقسام .

  كما تؤكد على  التوحد حول استراتيجية وطنية بديلة ترتكز الى المقاومة الشعبية وتدويل القضية الفلسطينية ونقل ملفات  الانتهاكات الإسرائيلية الى محكمة الجنايات الدولية، ودعوة المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته  والتحرك العاجل من أجل  توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني  تحت الاحتلال .

و تتوجه "ندى" الى  الحركة النسائية العالمية الداعمة للشعب الفلسطيني من أجل تصعيد اشكال تضامنها مع شعبنا  بمواصلة  حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية  والضغط على الإحتلال للإفراج عن جميع الأسيرات  والأسرى الفلسطينيين من السجون الإسرائيلية  ووقف حملات الإعتقال الإداري .

كما تدعو  الهيئات والمنظمات النسائية العربية للضغط على  حكومات  بلدانهن لمنعها من التطبيع المجاني مع الإحتلال الإسرائيلي على حساب الحقوق الوطنية لأبناء شعبنا في الوقت الذي تتزايد فيه جرائم الإحتلال للضظ على أبناء شعبنا. 

@ المصدر/ النسائية الديمقراطية الفلسطينية  "ندى"


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903146844
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة