للإيجار شقة مفروشة في عبرا، بجانب الجامعة اليسوعية - 22 صورة للبيع أرض في قتالة قبل بسري مع طريق خاص و50 كعب زيتون ومطل لا يحجب - 13 صورة " Maison D’Art " بإشراف فاطمة سامي ومشاركة ناشطات عربيات نظم حفلا ترفيهياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 28 صورة " إبحار صحة وفرح " حفل ترفيهي من "إبحاراتنا" لألف طفل في عيدهم - 17 صورة احذر من استخدام الهاتف قبل النوم! حريق داخل محل لبيع الملابس المستعملة في النبعة واخلاء السكان - 6 صور موقف "نبيل" جديد لفتى البيضة! «سمسار قضائي» أمام القاضية: «أنا كنت فكّ مشنوق» موجة صرف جديدة في «سبينيس»؟ وفاة الطفل حبيقة: حالة من كلّ 10 آلاف شركات التأمين...«كارتل» يقوى بلا حسيب أو رقيب بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا

بيان النسائية الديمقراطية الفلسطينية.. ندى بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

فلسطينيات - السبت 01 كانون أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

  يوم ٢٩  تشرين ثاني من كل عام  هو يوم أعلنته الجمعية العامة للأمم  المتحدة يوماً للتضامن  مع الشعب الفلسطيني  منذ  العام  ١٩٧٧ و كان في ذلك تكفيراً عن  قرارها بتقسيم فلسطين رقم ١٨١ ورد الإعتبار للحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني المتمثلة  بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والعودة وتقرير المصير.  

وإذ تأتي المناسبة هذا العام في الوقت الذي  تتزايد فيه التحديات التي يواجهها شعبنا والتي تندرج في إطار صفقة القرن  الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية المترافقة مع ارتفاع  وتيرة الاعتداءات الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا في الضفة وقطاع غزة  والتي تعبرعن  نفسها بتصاعد الإستيطان  وهدم البيوت ومصادرة الأرض  ومحاولات التطهير العرقي وتهويد القدس و حملات الاعتقال والحصار المتواصل  والاعتداءات المتكررة لقطاع غزة  وارتكاب المجازر ضد مسيرات العودة.

فإن النسائية الديمقراطية الفلسطينية تنتهز المناسبة كي تدعو الى مواجهة صفقة القرن  واجراءاتها المتدرجة على الأرض  من خلال استنهاض عناصر القوة الفلسطينية بتطبيق  قرارات  المجلس الوطني  المتمثلة بتجاوز اتفاق أوسلو ووقف التنسيق الأمني وسحب الإعتراف بإسرائيل ووقف العمل بإتفاق باريس الإقتصادي  وإنهاء الإنقسام .

  كما تؤكد على  التوحد حول استراتيجية وطنية بديلة ترتكز الى المقاومة الشعبية وتدويل القضية الفلسطينية ونقل ملفات  الانتهاكات الإسرائيلية الى محكمة الجنايات الدولية، ودعوة المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته  والتحرك العاجل من أجل  توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني  تحت الاحتلال .

و تتوجه "ندى" الى  الحركة النسائية العالمية الداعمة للشعب الفلسطيني من أجل تصعيد اشكال تضامنها مع شعبنا  بمواصلة  حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية  والضغط على الإحتلال للإفراج عن جميع الأسيرات  والأسرى الفلسطينيين من السجون الإسرائيلية  ووقف حملات الإعتقال الإداري .

كما تدعو  الهيئات والمنظمات النسائية العربية للضغط على  حكومات  بلدانهن لمنعها من التطبيع المجاني مع الإحتلال الإسرائيلي على حساب الحقوق الوطنية لأبناء شعبنا في الوقت الذي تتزايد فيه جرائم الإحتلال للضظ على أبناء شعبنا. 

@ المصدر/ النسائية الديمقراطية الفلسطينية  "ندى"


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895156954
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة