صيدا سيتي

السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة

سامسونج ترتقي بالتكنولوجيا إلى أعلى المستويات لتعيد المساحة إلى المطبخ

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 29 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا نستطيع تخصيص مكان في المنزل لثلاجة كبيرة في منطقة تعد فيها المساحة ذات أهمية كبرى، رغم حاجتنا لتخزين البقالة لأسابيع دون تكديس كل شيء في داخلها. لكن ماذا لو توفرت في مكان ما ثلاجة ذات مساحة داخلية واسعة للتخزين وبحجم صغير؟ أتعتبر الأمر مستحيل؟ فكر مجددا. وجدت سامسونج حلاّ لهذه المشكلة مع براد " “ the Twin Cooling Plus بتقنية  .SpaceMax وتعتبر هذه التقنية من أبرز الابتكارات لشركة سامسونج في عالم الثلاجات، وهي بنفس الأبعاد الخارجية ولكن بقدرة داخلية أكبر، بفضل التركيبة العازلة المتطورة التي تتميز بها.

وتتميز المادة العازلة في ثلاجات SpaceMax برقّتها وقابليتها لاستهلاك طاقة أقل بفضل المستوى العالي من الفعالية التي تتمتع به. وتوفر مساحة داخلية واسعة تتسع لما يصل إلى 620 لترًا بفضل تقنية SpaceMax، ما يخلق مساحة أكبر في الداخل دون زيادة الأبعاد الخارجية. 
كونها الثلاجة الأكبر ضمن فئتها، وتتميز بخاصية المساحة الواسعة، تعمل Twin Cooling Plus من سامسونج بتقنية SpaceMax بضواغط مزدوجة مستقلة لمنع الروائح التي قد تؤثر على الثلج أو الطعام لأن أنظمة التبريد المزدوجة تمنع الهواء من الانتقال بين الثلاجة والبراد. وتحفظ خاصية التبريد المتميزة لنظام التبريد المزدوج عملية تدفق الهواء المكثف والبارد لتبريد الطعام والمشروبات في فترة قصيرة دون تراكم الثلج. ويؤمن نظام التبريد الثنائي الممتاز مع ميزة Cooling Precise Chef التحكم الدقيق في درجة الحرارة في كلي المنطقتين، ما يوفر نمط حياة صحي، طاقة، ووقت ويخلق بيئة مؤاتية لحفظ الطعام ليكون باردًا وطازجًا.

بينما تنظر إلى الثلاجة العملاقة التي تستحوذ مساحة كبيرة من مطبخك في الوقت الحالي، فكّر فقط كم سيكون رائعا إستعادة هذه المساحة القيمة، فضلا عن توفير الطاقة وتحسين جودة الطعام أثناء تخزينه. ستزيد ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج المزودة بتقنية SpaceMax متعة لا توصف إلى حياتك. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940330895
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة