صيدا سيتي

"السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية

حركة حماس تزور بلدية المية ومية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شناعة: لتعزيز العيش المشترك بين الشعبين اللبناني والفلسطيني

قام وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صيدا بزيارة إلى بلدية المية ومية والتقى رئيسها السيد رفعات بو سابا، حيث ترأس الوفد أيمن شناعة عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها في منطقة صيدا ومخيماتها، ويرافقه أعضاء القيادة السياسية في المنطقة.

واستهل شناعة الزيارة بتقديم التهاني بمناسبة الأعياد والمناسبات الوطنية والدينية، معبراً عن شكر حركة حماس وتقديرها العالي لجهود رئيس بلدية المية ومية على التخفيف من حدة الاحتقان، والعمل على بذل كل الجهود لوقف إطلاق النار خلال الأحداث المؤلمة التي حصلت مؤخراً في مخيم المية ومية.

وأشاد  شناعة بالعيش المشترك بين البلدة ومخيم المية ومية، مؤكداً حرص حركة حماس على تعزيز هذه العلاقة وتطويرها لما فيه الخير للشعبين اللبناني والفلسطيني؛ مضيفاً أن حركة حماس ستعمل على بذل كل ما بوسعها للحفاظ على استقرار وأمن المخيم.

بدوره، رحب السيد بو سابا بوفد الحركة مثمناً الجهود الاستثنائية التي بذلتها حماس لحماية المخيم والجوار، معبراً عن حرصه الدؤوب للحفاظ  على العلاقة التاريخية بين أهالي المخيم وبلدة المية ومية.

وأكد  أن الشعب اللبناني يقف مع الشعب الفلسطيني في معاناته وآلامه وجهاده، مطالباً بأن تكون بوصلة الشعبين اللبناني والفلسطيني إلى فلسطين، رافضاً الاحتكام للسلاح لحل الخلافات مما يؤثر سلباً على القضية الفلسطينية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931870466
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة