صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

فلسطين وجهتنا معرض للفنانة التشكيلية دلال القيسي في دار الندوة

فلسطينيات - الأربعاء 28 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فلسطين وجهتنا معرض للفنانة التشكيلية دلال القيسي في دار الندوة

بدعوة من اتحاد الفنانين الفلسطينيين في لبنان، افتتحت الرسامة التشكيلية دلال العزي القيسي معرضها الفني بعنوان "فلسطين وجهتنا"، في قاعة دار الندوة - الحمرا في بيروت، برعاية سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور ممثلا بالمستشار الاول في السفارة ماهر مشيعل، وفي حضور الوزير السابق بشارة مرهج، النائب السابق خالد زهرمان، الامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري، امين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي ابو العرادات، رئيس الاتحاد العام للفنانيين الفلسطينيين في لبنان محمد الشولي، الامين العام المساعد لشؤون العلاقات العامة في المستقبل بسام عبد الملك وفاعليات.

بعد النشيدين الوطني والفلسطيني، وترحيب من عريف المعرض أمين سر الاتحاد العام للفنانيين الفلسطينيين في لبنان محمد عيد رمضان، القى ممثل السفير دبور المستشار مشيعل كلمة اكد فيها على "التلاحم اللبناني الفلسطيني ليس بالجغرافيا فحسب، بل بالنضال والدم والفن"، وقال:"نثمن ونقدر عاليا هذا العمل الفني الرائع بريشة وقلب الفنانة دلال التي جالت عربيا ودوليا ومحليا بلوحاتها ونفتخر بعروبتها".

وقالت الفنانة التشكيلية القيسي:"لن يستطيع احد ان يكسر او يقضم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ان فلسطين هي قلب هذا العالم يعيش او يموت به والقدس عاصمته الابدية، وستبقى فلسطين حبلى بشهدائها، انه الموت والفداء والشهادة حتى قيام الساعة او حتى تعود فلسطين".

اضافت: "اتوجه بالشكر الى رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري على مواقفه العروبية في دعم القضية الفلسطينية والى سفارة دولة فلسطين والسفير دبور والى اتحاد الفنانين الفلسطينين".

تجدر الاشارة الى ان المعرض يستمر حتى 29 الحالي من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، ويضم 31 لوحة تنوعت ما بين تشكيلية وكاريكاتورية عبرت خلالها القيسي عن معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الاحتلال الصهيوني وفي بلاد الاغتراب، وجالت برسوماتها حاملة شعلة القضية الفلسطينية والنضال حتى التحرير. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902339586
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة